FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

ماذا قالت دنيا بطمة عن طلاقها من زوجها بسبب مصالحته لأمه وابنته؟

موقع فرفش بلس
13:00  14/02/2018
Share  

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة الجدل بأخبار خلافها مع زوجها محمد الترك بعد ان تصالح مع أمه وابنته حلا الترك، فقد الغت متابعتها له على انستغرام وحذفت اسمه كمدير اعمالها! حدث كل ذلك بعد ان بعد نشرت والدته مها الترك صورة حديثة تؤكد تصالحها مع ابنها وتصلحه مع ابنته حلا أيضا.

ماذا قالت دنيا بطمة عن طلاقها من زوجها بسبب مصالحته لأمه وابنته؟ صورة رقم 1

وظهرت مها الترك في الصورة مع ابنها تجمعها مع ابنها محمد الترك وهو يحمل ابنته غزل، ومع باقي أولاده وبضمنهم ابنته حلا الترك، وباقي العائلة.. ولوحظ غياب دنيا بطمة عن هذه الصورة مما جعل الكثيرون يؤكدون ان هذا يعني عدم رضاها عن هذه الصلحة العائلية بين زوجها ووالدته وابنته حلا! اقرأ المزيد عن الصلحة العائلية في موقع فرفش هنا: واخيرا.. حلا الترك وجدتها تلتقي والدها وشقيقتها غزل ابنة دنيا بطمة

ماذا قالت دنيا بطمة عن طلاقها من زوجها بسبب مصالحته لأمه وابنته؟ صورة رقم 2

وألغت دنيا بطمة متابعة زوجها محمد الترك في انستقرام بعد نشر الصورة التي اشارت إلى مصالحة محمد الترك لوالدته بعد الخلاف الشهير والطويل بينهما والذي تضمن قطيعة وشتائم أكثر من عام، وكانت زوجته الثانية دنيا بطمة أحد اطرافه بل يقول البعض انها من أشعل الخلاف...

ماذا قالت دنيا بطمة عن طلاقها من زوجها بسبب مصالحته لأمه وابنته؟ صورة رقم 3

ويقال بان دنيا بطمة غضبت جدا من مصالحة زوجها لوالدته وتسبب ذلك في نشوب خلاف كبير بينهما وقد يصل إلى الطلاق. وغيّرت دنيا بطمة الـ "bio" لصفحتها الرسمية، حيث كانت تذكر إدارة أعمالها تحت اسم محمد الترك، لكنها غيرتها مؤخرا وحذفت اسم محمد الترك واكتفت برقم لهاتف فقط، ما أشار الى جدية الخلاف بينهما.

ماذا قالت دنيا بطمة عن طلاقها من زوجها بسبب مصالحته لأمه وابنته؟ صورة رقم 4

وبقيت دنيا بطمة صامته طيلة الأيام الماضية ولم تنفي خبر الخلاف او توضح سبب توقفها عن متابعة زوجها، وتابعت نشر صور كثيرة لها وحدها او مع ابنتها لتؤكد انها سعيدة وبخير، دون ان تنشر صور زوجها كما كانت معتادة سابقا، مما عزّز الخبر واكّد وجود خلاف شديد بينهما. لكن يبدو ان هناك محاولات للصلح بينهما، فقد اعادت دنيا بطمة حساب زوجها "الترك برودكشن" ولكنها لم تعد اسمه كمدير اعمالها..

وثبل ساعات قامت الفنانة المغربية دنيا بطمة فجأة بنشر صور وفيديو في سناب شات" تظهر فيه برفقة زوجها محمد الترك اثناء سفرهما لبغداد حيث المفروض ان تحيي دنيا بطمة حفل عيد الحب اليوم الأربعاء في العراق. فهل فعلا عادت المياه الى مجاريها بينهما؟ وهل سفرهما معا يؤكد عودتهما لبعضهما البعض، ام انه مجرد التزام مهني؟ هذا ما ستكشفه لنا الأيام القادمة. ونأمل في موقع فرفش بلوس للزوجين دنيا بطمة ومحمد الترك كل التوفيق، وفي نفس الوقت ان تبقى علاقته بوالدته واطفاله من زوجته الاولى بألف خير أيضا. فلا بد له من الجمع بين الزوجة الجديدة، وبين أولاده وأمه، وعليه ان يمنح حبه وحنانه واهتمامه لهم جميعا..

ماذا قالت دنيا بطمة عن طلاقها من زوجها بسبب مصالحته لأمه وابنته؟ صورة رقم 5

ماذا قالت دنيا بطمة عن طلاقها من زوجها بسبب مصالحته لأمه وابنته؟ صورة رقم 6

ماذا قالت دنيا بطمة عن طلاقها من زوجها بسبب مصالحته لأمه وابنته؟ صورة رقم 7

ماذا قالت دنيا بطمة عن طلاقها من زوجها بسبب مصالحته لأمه وابنته؟ صورة رقم 8

ماذا قالت دنيا بطمة عن طلاقها من زوجها بسبب مصالحته لأمه وابنته؟ صورة رقم 9

ماذا قالت دنيا بطمة عن طلاقها من زوجها بسبب مصالحته لأمه وابنته؟ صورة رقم 10

الموقع العربي الاول