FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

فضل شاكر يعترف بحبه لشيرين ويسخر من نانسي وإليسا! بالفيديو

موقع فرفش بلس
17:00  15/04/2018
Share  

كشف الفنان اللبناني فضل شاكر انه يحب الفنانين المصريين وأنه تربى على أصواتهم. ومن لبنان هو يعشق صوت فيروز وماجدة الرومي، ومن الفنانين يعجبه صوت آدم، ملحم زين ومعين شريف بينما استخف باليسا و نانسي عجرم لأنهما حسب رأيه فنانتين معروفتين لكن لا يتميزن بخامة صوت جميلة. وأضاف انه لا يحب لون نجوى كرم الجبلي. اما شيرين عبد الوهاب فقال عنها انه لن يأتي صوت كصوتها الا نادرا.

كان ذلك في لقاء حديث اجراه فضل شاكر لتلفزيون الجديد بعد غياب سنوات، وأعلن فيه عودته للغناء وعالم الفن بعد اعتزال طال 5 سنوات، تم فيها اتهامه بالانضمام إلى فصائل إرهابية. وعن معجزة النجمة فيروز قال: ( فيروز لو غنت جدول الضرب لأطربت، ومهما حاولوا تقليدها لن تكون لها خليفة حتى لو كانت هناك أصوات جميله قريبة لصوت فروز)،وابدى كذلك اعجابه بالفنانة ماجدة الرومي قائلا انه يحترمها ويحبها ويعتز بها كلبناني وانها لم تأخذ حقها في لبنان.

وأضاف فضل شاكر أن المطرب آدم هو أفضل الأصوات الغنائية اليوم في لبنان، وهو معجب كذلك بالفنان ملحم زين فهو صاحب خامة صوتية نظيفة، ومثله ايضا زميله معين شريف.

 فضل شاكر يعترف بحبه لشيرين ويسخر من نانسي وإليسا! بالفيديو صورة رقم 1

وردا على سؤال عن رأيه في الأصوات النسائية اللبنانية المتواجدة اليوم على الساحة الفنية، قال للمذيع: "اذكر لي بعض الأسماء من صاحبات الأسماء المميزة"، فرد عليه المذيع قائلا: : "نانسي عجرم وإليسا". فأجابه فضل شاكر بلهجة ساخرة: "انا طلبت أسماء صاحبات أصوات! هؤلاء فنانات معروفات ولديهن شعبيه لكن انا اتحدث فنيا عن صاحبات الأصوات!!".

 فضل شاكر يعترف بحبه لشيرين ويسخر من نانسي وإليسا! بالفيديو صورة رقم 2

وردا على سؤال عن نجوى كرم، قال إنها فنانة كبيرة فعلا ولها جمهور كبير لكنه شخصيا لا يحب اللون الجبلي الذي تغنيه نجوى كرم ويميل للون الأغاني الرومانسية.

 فضل شاكر يعترف بحبه لشيرين ويسخر من نانسي وإليسا! بالفيديو صورة رقم 3

وعن رأيه في الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، قال إنها بمثابة شقيقته، وأضاف فضل شاكر: "شيرين حالة نادرة، و يلزمنا 30 سنة لتأتي فنانة تُشبهها، ونحن على تواصل معا وهي من أجرأ الفنانات في العالم العربي، فقد وقفت إلى جانبي ودافعت عني وآمنت بأنني بريء".

 فضل شاكر يعترف بحبه لشيرين ويسخر من نانسي وإليسا! بالفيديو صورة رقم 4

 فضل شاكر يعترف بحبه لشيرين ويسخر من نانسي وإليسا! بالفيديو صورة رقم 5

 فضل شاكر يعترف بحبه لشيرين ويسخر من نانسي وإليسا! بالفيديو صورة رقم 6

 فضل شاكر يعترف بحبه لشيرين ويسخر من نانسي وإليسا! بالفيديو صورة رقم 7

 فضل شاكر يعترف بحبه لشيرين ويسخر من نانسي وإليسا! بالفيديو صورة رقم 8

 فضل شاكر يعترف بحبه لشيرين ويسخر من نانسي وإليسا! بالفيديو صورة رقم 9

 فضل شاكر يعترف بحبه لشيرين ويسخر من نانسي وإليسا! بالفيديو صورة رقم 10

الموقع العربي الاول