FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
adha2018
spacer
spacer

الشاعر اللبناني احمد ماضي يهين اليسا ويسخر من اغنية (عشت وشفت)

موقع فرفش بلس
17:00  15/05/2018
Share  

يبدو ان الحرب ستندلع من جديد بين اليسا واحمد ماضي، الذي اهانها وسخر منها هذا الأسبوع بعد اطلاقها تتر مسلسل "ضد مجهول" بطولة النجمة غادة عبد الرازق قائلا ان صوت اليسا "طالع من الغساله" وملقبا إياها بـ "أم شفه مطعوجه" مشيرا الى ميلان شفتها وجانب فمها بسبب عمليات التجميل الكثيرة التي قامت بها.

الشاعر اللبناني احمد ماضي يهين اليسا ويسخر من اغنية (عشت وشفت) صورة رقم 1

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور اليسا بالتغريدات والتعليقات الكثيرة التي انقسمت ما بين مؤيدين له من جهة وبين المهاجمين له من جهة أخرى "وهم أكثر بكثير!". فقد أثار احمد ماضي غضبهم وسخطهم ومن أبرز التعليقات: " انت بتقارن نفسك بتامر حسين اللي عمل اغاني لعمرو دياب وشيرين وامال ماهر! انت مجنون؟؟ ولا عمرو مصطفي الملحن لحماقي وشيرين ونوال الزغبي وعمرو دياب! انت حثالة يا ابني.. انا مش عارف ولا اغنية ناجحة ليك غير يا مرايتي اصلا وده اكبر دليل انك هتموت تشتغل تاني مع اليسا"، ... وقال آخر: " هههههههههههههه و الله حتى بعد 20 سنة ما راح تتعامل معو"...

الشاعر اللبناني احمد ماضي يهين اليسا ويسخر من اغنية (عشت وشفت) صورة رقم 2

وكان احمد ماضي قد كتب قائلا: "عنزات إم شفي مطعوجي صرلكن من لما نزلت أغنية نانسي عم بتقولو إم شفي مطعوجي رح تنزل تتر يهز العالم وهلق نزل هالتتر وسمعتو بصراحة فاشل وصوت التيتا كأنو طالع من الغسالة ولما تقول يا أهل الله اللفظ شي بيضحك في فرق كبير بين إنك تعمل أغنية تسمعا وأغنية تحفظا".

اليسا عشت وشفت تتر مسلسل ضد مجهول

تتر مسلسل "ضد مجهول" من كلمات الشاعر تامر حسين، ألحان الفنان عمرو مصطفى، توزيع إلهامي دهيمة، وجاء في مطلعها: " يهدالي بال أزاي وأزاي أنام وارتاح، ما بقتش مطمنة ومخوّنة الباقيين، ولا اللي سابنا ومشي منجيبو بعد ما راح، ولا الحياة تتضمن في وسط ناس خاينين ... أنا عشت وشفت الجبروت الرحمة يا أهل الله، الناس مستهونة بالموت ويا ربي صبّرنا، دنيا ولا عايشين مع ديابة، عجبي عَ اللي فكّرها متسابة..."

الجدير بالذكر انها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها الشاعر احمد ماضي بإثارة الضجة والبلبلة بانتقاداته و تعليقاته الساخرة والتي يهاجم من خلالها النجمة اليسا. ومن المعروف بأنّ علاقته بها منقطعة منذ فترة منذ ان استخف بموهبة النجمة اللبنانية.. لقراءة المزيد في موقع فرفش بلس عن خلاف اليسا مع الشاعر اللبناني احمد ماضي اضغط هنا: بسبب فل الحكي: خناقة بين اليسا واحمد ماضي الذي وصفها بالفاشلة وهنا: شاعر ينتقد اليسا (يا ريت): بها اخطاء ومسروقة ويا ريت لم اسمعها!

الشاعر اللبناني احمد ماضي يهين اليسا ويسخر من اغنية (عشت وشفت) صورة رقم 3

الشاعر اللبناني احمد ماضي يهين اليسا ويسخر من اغنية (عشت وشفت) صورة رقم 4

الشاعر اللبناني احمد ماضي يهين اليسا ويسخر من اغنية (عشت وشفت) صورة رقم 5

الشاعر اللبناني احمد ماضي يهين اليسا ويسخر من اغنية (عشت وشفت) صورة رقم 6

الشاعر اللبناني احمد ماضي يهين اليسا ويسخر من اغنية (عشت وشفت) صورة رقم 7

الموقع العربي الاول