FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

مصالحات رمضان: بعد احلام ونوال الكويتية، نجوم الفن يسامحون بعضهم!

موقع فرفش بلس
17:00  12/06/2018
Share  

يبدو تم مصالحة نجمتَي الغناء الخليجي أحلام الشامسي و نوال الكويتية، كانت فأل خير ونقلت عدوى التسامح في شهر رمضان لنجوم آخرين خاصة خليجيين ومنهم علي الحجار ومحمد رمضان، طارق العلي وحسن البلام، هيا الشعيبي وغيرهم. فقد غمرتهم نسائم التسامح والمحبة ونبذ الخلافات في الشهر الفضيل، وتصالحوا في خطوة مماصلة وأنهوا خلافاتهم السابقة وقرروا طيّ صفحة التصريحات المبطّنة بالهجوم والأخذ والرد. وتعالوا على الخلافات والتصريحات حتى تعود المياه إلى مجاريها. لقراءة المزيد عن مصالحة الفنانة أحلام مع نوال الكويتية في موقع فرفش بلس، اضغط هنا: فيديو أحلام تبكي وتعتذر من نوال الكويتية والأخيرة ترد (أنت أختي)

دموعٌ وعمل مشترك

مصالحات رمضان: بعد احلام ونوال الكويتية، نجوم الفن يسامحون بعضهم! صورة رقم 1

عرّاب المصالحة للخلاف الأشهر على الساحة الفنّية، كان الإعلامي علي العلياني، الذي استضاف في أولى حلقات برنامجه "مجموعة إنسان" نوال الكويتية، وبعد أيام قليلة استضاف أحلام، وخلال الحلقتين ردّت النجمتان على بعضهما وعلى التصريحات المتداولة بشأن خلافهما، ليقوم العلياني بتهدئة النفوس وتبريد القلوب ويعقد الصلح بين الفنانتين من خلال مداخلة هاتفية لنوال، والتي بدت متأثرة جداً وكذلك أحلام. النجمتان تبادلتا الاعتذار، واعتبرت نوال أنّ أحلام أكرم منها لأنّها بادرت إلى الاعتذار، وقالت أحلام إن نوال الكويتية فهمت كلامها خطأً، وإن هناك من يحاول الإيقاع بين الفنانتين، لتنتهي الأزمة التي مضى عليها حوالى عامين بين النجمتين، وبحسب نوال، بعملٍ مشترك بينهما.

اتصالٌ ينهي الخلاف

مصالحات رمضان: بعد احلام ونوال الكويتية، نجوم الفن يسامحون بعضهم! صورة رقم 2

وعدوى "مصالحة رمضان" انتقلت إلى النجمين طارق العلي وحسن البلام، الذي مازح مقدّم برنامج "ممكن نتعرّف" عبر إذاعة "مارينا FM" الكويتية، بالقول إنّ مصالحتهما تشبه مصالحة أحلام ونوال. وفي التفاصيل، أنّ طارق العلي فاجأ المذيع وضيفه بالاتصال، والمعايدة، والاعتذار العلني قائلاً إنّ حسن البلام عزيز على قلبه، وهما صديقان لا بل شقيقان تجمعهما أمٌّ واحدة في الدراما وهي فاطمة الدريع، واعتذر عن هفوة في أحد تصريحاته ووصول الكلام إلى البلام بطريقة خاطئة. وشدّد العلي على العلاقة الوطيدة بينهما والنجاح الكبير الذي عاشاه معاً، ليردّ البلام قائلاً: "جمهورك أكبر من جمهوري ونجاحك أكبر من نجاحي وإنت بديت بالتمثيل قبل ما أبدأ أنا... والشمس ما تتغطّى بمنخل والقلوب على بعضها"، لينهي العلي الحديث بالقول إنّ مكالمة هاتفية جانبية بينهما كفيلة بتصفية القلوب وعودة المياه إلى مجاريها.

هيا الشعيبي: أنا مسامحة

مصالحات رمضان: بعد احلام ونوال الكويتية، نجوم الفن يسامحون بعضهم! صورة رقم 3

أمّا آخر النجمات اللواتي شملتهنّ رياح "مصالحة رمضان" فهي هيا الشعيبي التي خرجت عبر السوشيال ميديا، معبّرةً عن سعادتها بعقد الصلح بين نوال وأحلام وشاكرةً الإعلامي علي العلياني على المبادرة، وتمنّت أن يتصالح الجميع في هذا الشهر الفضيل، وغمزت من قناة العلي قائلةً: "أتمنى نصير مثل نوال وأحلام بصلح... والله العظيم إنّي مسامحة طارق من كل قلبي وأحبّه وعزّه وحتى أستاذي باسم عبد الأمير راعي قلب طيّب وأنا أعرفه ما يشيل على أحد أبد صدقوني... يللا نفتح صفحة جديدة".

إعلانٌ ينهي الخلاف

مصالحات رمضان: بعد احلام ونوال الكويتية، نجوم الفن يسامحون بعضهم! صورة رقم 4

أكثر من 10 أعوامٍ مرّت على الخلاف بين النجمين علي الحجار ومحمد رمضان، انتهت أخيراً مع أولى أيام الشهر الفضيل، وذلك بمصالحةٍ علنية واشتراكهما في أحد إعلانات شركات الجوال المصرية، إلى جانب عدد من النجوم من بينهم شيرين رضا، أحمد فهمي، نيللي كريم و سميرة سعيد. ولعلّ الخلاف يعود إلى العام 2007 عندما شارك النجمان في مسرحية "يمامة بيضا" وما أعقبه من تصريحات لرمضان بأنّ الحجار يغار منه ويكنّ له كراهية كبيرة بعد الحفاوة التي حصدها في المسرحية. إلّا أنّ الإعلان كان كفيلاً بطي صفحة الخلاف، فوقف الفنانان إلى جانب بعضهما البعض ليُغنّيا متجاوزَين أزمة الخلاف بتصرف عن لها.

الموقع العربي الاول