FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

ياسمين واحمد حلمي يهاجمان محمد رمضان بسبب غروره والاسطورة يعتذر

موقع فرفش بلس
01:00  14/06/2018
Share  

يبدي المزيد من نجوم الفن غضبهم من الفنان محمد رمضان بسبب غروره واساءته لهم وكان آخرهم ياسمين عبد العزيز وأحمد حلمي وسبقهما احمد السقا، تامر حسني، محمد عادل امام، ادوارد، أحمد السعدني، أمير طعيمة وغيرهم وذلك بعد ان قال محمد رمضان عن نفسه انه رقم 1 في شهر رمضان وان لا احد يستطيع ان يسبقه "يسبق الفيراري" وأن منتقديه من الفنانين هم "حمير" ولمنافسيه قال ساخرا منهم: "لا عزاء للأغبياء".. وكنا قد قلنا رأينا في موقع فرفش بلس وأن الفنان محمد رمضان هو ممثل موهوب وناجح بدون شك، ولكن عليه التأني في تعليقاته والتخفيف من التباهي بنجاحاته. وكما يقول المثل: "اذا كان الكلام من فضة، فالسكوت من ذهب". اقرأ المزيد في موقع فرفش بلس عن سخرية النجوم من محمد رمضان: ردود فعل النجوم ضد محمد رمضان الذي وصف منتقديه بالـ (حمير)!

 ياسمين واحمد حلمي يهاجمان محمد رمضان بسبب غروره والاسطورة يعتذر صورة رقم 1

اما الإعلامي وائل الإبراشي فأعرب عن دهشته من مقارنة الزعيم عادل امام بالممثل الشاب محمد رمضان، مؤكدا انه لا يمكن عقد مقارنة الفيل بالنملة! اقرأ المزيد في موقع فرفش بلس عن سخرية وائل الابراشي من محاولة مقارنة محمد رمضان مع عادل امام: بالفيديو: وائل الإبراشي: مقارنة محمد رمضان مع عادل إمام كمقارنة النملة بالفيل!

ومنذ تصريحات محمد رمضان الأخيرة لا يخفي زملاؤه الفنانين غضبهم منه ولا يتركون فرصة إلا ويسخرون فيها منه بشكل مباشر أو غير مباشر، كان آخرهم الفنانة ياسمين عبد العزيز التي كتبت تعليقا قال الكثيرون انها تسخر من خلاله من محمد رمضان، ومن تفاخره الدائم بنسبة مشاهدة مسلسلاته وأفلامه. وبما أن ياسمين عبد العزيز تنتظر خلال أيام قليلة عرض فيلمها "الأبلة طمطم" بضمن أفلام / منافسات عيد الفطر 2018، فقد كتبت تعليقا ساخرا قالت فيه :"حقق تريلر فيلم الأبلة طمطم 104 مليون مشاهدة من قبل ما ينزل" وهي تسخر بوضوح من اطلاق محمد رمضان نسب مشاهدته القياسية خلال ساعات من اطلاقه أي عمل فني.

 ياسمين واحمد حلمي يهاجمان محمد رمضان بسبب غروره والاسطورة يعتذر صورة رقم 2

وشاركها النجم احمد حلمي بالسخرية سريعا، ورد عليها قائلا: "مبروك يا ياسمين على التريلر اللي لسه ما نزلش، واتفرجت عليه على تليفوني اللي لسه ما اشترتهوش.. تحفة". وكان أحمد حلمي قد سخر سابقا من صاحب "الأسطورة" بعد نشره صور سياراته الفارهة الشهيرة.

ويبدو أن النجم محمد رمضان أحس بأن تصريحاته استفزت زملائه في الوسط الفني وجماهيرهم وسعى لإصلاح علاقته المتوترة معهم. فنشر محمد رمضان مؤخراً صورة له وعلق عليها بقوله: "زملائي وقود نجاحي.. استمد طاقتي منهم و من شغلهم الرائع.. فلا يوجد إبداع بدون منافسة شريفة".

 ياسمين واحمد حلمي يهاجمان محمد رمضان بسبب غروره والاسطورة يعتذر صورة رقم 3

وقد إعتبر البعض أن كلماته هذه هي محاولة فعلية من اجل تلطيف الأجواء والتصالح مع النجوم، الذين وصفهم سابقا بـ "الحمير" ومنافسيه بـ "الأغبياء"، ويذكر أن الممثل المصري محمد رمضان يخوض حاليا سباق مسلسلات رمضان من خلال مسلسل "نسر الصعيد". لمشاهدة مسلسل "نسر الصعيد" وباقي مسلسلات رمضان 2018 في موقع فرفش بلس اضغط هنا: مسلسل نسر الصعيد

وقارن الكثيرون بين محمد رمضان وبين كبار النجوم امثال أحمد زكي، محمود عبد العزيز، نور الشريف، عمرو دياب، عادل إمام، محمد منير وغيرهم مؤكدين انهم يفوقون محمد رمضان شهرة ومجدا وموهبة، ولكن رغم ذلك لم يقل أي واحد منهم انه رقم 1 ولم يجرؤ على وصف زملاءه بالأغبياء والحمير. لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 في موقع فرفش بلس اضغط هنا: مسلسلات رمضان

 ياسمين واحمد حلمي يهاجمان محمد رمضان بسبب غروره والاسطورة يعتذر صورة رقم 4

 ياسمين واحمد حلمي يهاجمان محمد رمضان بسبب غروره والاسطورة يعتذر صورة رقم 5

 ياسمين واحمد حلمي يهاجمان محمد رمضان بسبب غروره والاسطورة يعتذر صورة رقم 6

 ياسمين واحمد حلمي يهاجمان محمد رمضان بسبب غروره والاسطورة يعتذر صورة رقم 7

 ياسمين واحمد حلمي يهاجمان محمد رمضان بسبب غروره والاسطورة يعتذر صورة رقم 8

الموقع العربي الاول