FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

عادل إمام يسخر من عزف السلام الوطني بالمستشفيات: الوطنية في العمل!

موقع فرفش بلس
09:00  11/07/2018
Share  

سخر الزعيم عادل إمام، من قرار وزيرة الصحة بخصوص عزف السلام الوطني في المستشفيات، قائلًا أن المستشفيات لا تحتاج للسلام الجمهوري ولكنها تحتاج لتقديم خدمة علاجية للمرضى بمستوى عالي. وأغلق الزعيم الهاتف منسحبا من المشاركة مع وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء"، حين ونشبت مشادات وخلافات كلامية بين الضيوف حول صحة قرار وزارة الصحة، معلنا انسحابه من النقاش موضحا بقوله: الوطنية فى العمل، ولكن دى منظرة"!

وقال الزعيم ساخرا اثناء مداخلته القصيرة" " قريبا سندخل عند الكبابجي (بائع الكباب) لنجده يعزف السلام الوطنى.. طيب هل سنعزف السلام الوطني لكل مريض في المستشفيات؟ وماذا مع الخارجين؟".. وأضاف ان كثرة عزف النشيد الجمهوري ستحوله لشيء تقليدي، ولو كان قرار الوزيرة نابع عن حسن نية لتعميق الانتماء الوطني في المستشفيات، فأن الطريق إلى جهنم هو أيضا مليء بالنوايا الحسنة!

وفى رد عادل امام على تصريح وزيرة الصحة أن القرار يعمق الانتماء، رد ساخرًا: "وهل الوزارة تشكك في وطني الأطباء؟.. الأطباء عندنا ممتازين ومنهم علماء وأساطير في الطب.. وهناك مرضى يأتون من دول أخرى لتتعالج عندنا.. المريض يعاني فهل سنسمعه السلام الوطني كل شوية؟..

و داعبه عضو مجلس النواب، بقوله: "كفاية يا زعيم مش هنرص تاني". وأضاف إن جميع أطباء مصر يوجد لديهم حب البلد والوطنية فلا مانع من تذكيرهم بالسلام الوطني والقسم، وأن قرار وزيرة الصحة يهدف الى طمأنة المرضى ولتذكير الأطباء برسالتهم في خدمة الوطن وأن ما يقومون به هو رسالة وليس وظيفة، ورد عليه "الزعيم"، قائلا: "هذا الكلام تقوله للطلبة الصغار فى المدارس.. السلام الجمهوري هو سلام عظيم ومقدس ويجب ان نحترمه"..

عادل إمام يسخر من عزف السلام الوطني بالمستشفيات: الوطنية في العمل! صورة رقم 1

وصرح النائب أحمد رفعت ان مجلس النواب سوف يوافق على القرار ويتم البدء بتناول مشاكل المستشفيات، وتطبيق "البصمة" لطواقم المستشفيات بهدف الانضباط.

وعقب عادل امام متعجبًا :"ما الذي يحدث؟ أخاف أن نتحول لدولة من الدراويش، و نتخيل بأننا نزرع الوطنية.. ان كل الدول والمواطنين يحترمون سلامهم الوطني، والمواطن لا يحتاح لاختباره وامتحانه فى سلامه الوطني"!

عادل إمام يسخر من عزف السلام الوطني بالمستشفيات: الوطنية في العمل! صورة رقم 2

عادل إمام يسخر من عزف السلام الوطني بالمستشفيات: الوطنية في العمل! صورة رقم 3

عادل إمام يسخر من عزف السلام الوطني بالمستشفيات: الوطنية في العمل! صورة رقم 4

عادل إمام يسخر من عزف السلام الوطني بالمستشفيات: الوطنية في العمل! صورة رقم 5

الموقع العربي الاول