FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

رولا سعد واسرار صادمة: حاولت الانتحار مرتين ولن أحزن على موت أمي!

موقع فرفش بلس
23:30  11/07/2018
Share  

روت الفنانة اللبنانية رولا سعد، تفاصيل قسوة الحياة التي عاشتها بعد وفاة والدها، وكشفت أن والدتها طردتها هي وأشقائها من البيت ورمتهم في ملجأ بعد زواجها الثاني. وأضافت: "أنا لا أحب النفاق، ولا أعترف بها كأم، فهي لم تحبني! ولم تكن لي أم تحن وتحب وتضحي. وان ماتت لن أحزن عليها كأم ولكن فقط كإنسانة فارقت هذه الحياة ". وأضافت رولا سعد أنها التقت مع والدتها بعد ان وضعتها في الملجأ بـ7 سنين، وسألتها بألم عن سبب تركهم دون ان تحصل على جواب مقنع.

وقالت رولا سعد خلال لقائها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، أنها لم تقضِ طفولة سعيدة كباقي الأطفال الطبيعيين الذين يعيشون مع والديهم، بل عاشت طفولة كلها قسوة وحرمان. وحاولت في سن الثانية عشر، ان تهرب من الملجأ نظرًا للمعاناة التي كانت تعيشها، ولكن تم ارجاعها الى الملجأ ثم خرجت منه وعمرها 16 سنة".

واعترفت الفنانة رولا سعد بانها تمنّت الموت، وحاولت الإنتحار لأول مرة قبل سنوات بعد وفاة شقيقها والذي كان من ذوي الإحتياجات الخاصة وكانت متعلقة به جدا. فهو كان مصدر الأمان والطمأنينة بالنسبة لها ووضحت بقولها: "تمنّيت الموت في طفولتي، اذ بعد وفاة شقيقي شعرت بأن الحياة قد انتهت". وأضافت ان والدتها لم تحضر حتى جنازة شقيقها!

رولا سعد واسرار صادمة: حاولت الانتحار مرتين ولن أحزن على موت أمي! صورة رقم 1

وقالت: "حاولت الانتحار مرتين، في مرّة من المرّات كان السبب شدّ إنتباه من حولي... كنت اشعر أني غير موجودة بهذه الحياة و "ما عندي شي حلو".

وأشارت رولا سعد أنها أحبت 4 مرات خلال حياتها، لكنها كانت تكتشف في كل مرة قبل إتمام الزواج أنه لا يوجد توافق بينها وبين من إختارته موضحة أنها بمجرد عثورها على الرجل المناسب فسوف تتزوجه على الفور.

رولا سعد واسرار صادمة: حاولت الانتحار مرتين ولن أحزن على موت أمي! صورة رقم 2

رولا سعد واسرار صادمة: حاولت الانتحار مرتين ولن أحزن على موت أمي! صورة رقم 3

رولا سعد واسرار صادمة: حاولت الانتحار مرتين ولن أحزن على موت أمي! صورة رقم 4

رولا سعد واسرار صادمة: حاولت الانتحار مرتين ولن أحزن على موت أمي! صورة رقم 5

رولا سعد واسرار صادمة: حاولت الانتحار مرتين ولن أحزن على موت أمي! صورة رقم 6

رولا سعد واسرار صادمة: حاولت الانتحار مرتين ولن أحزن على موت أمي! صورة رقم 7

الموقع العربي الاول