FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

لماذا ابتعد هؤلاء النجوم عن الإعلام؟ عمرو دياب، كاظم الساهر، وائل كفوري ومروان خوري؟

موقع فرفش بلس
17:00  11/07/2018
Share  

يمتنع بعض النجوم عن الاعلام مثل كاظم الساهر، وائل كفوري، عمرو دياب ومروان خوري، فيما يجهد البعض الآخر الى استقطاب الأضواء بأي شكل.. يخترعون شائعات، يطلقون تصريحات مستفزّة.. المهم ان يظلّوا في دائرة الضوء. كثيرون منهم فقدوا هيبتهم وأحرقت كثرة الأضواء صورتهم، وبات حضورهم كغيابهم. في المقابل، القليل من الفنانين عرفوا أنّ الأضواء محرقة الفنان، فحرصوا على الحضور بأعمالهم الفنيّة فقط، ابتعدوا عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، محافظين على هيبة ووقار، مؤكدين نظرية أنّ كثرة الأضواء تحرق الفنان وتطيح هيبته وهالته. فمن هم أبرز الفنانين الذين حافظوا على مسافة مع الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وظلّت حياتهم الخاصّة عصيّة على المتطفّلين؟

لماذا ابتعد هؤلاء النجوم عن الإعلام؟ عمرو دياب، كاظم الساهر، وائل كفوري ومروان خوري؟ صورة رقم 1

عمرو دياب

على الرغم من أنّ حسابه على "تويتر" وحده يتابعه أكثر من 9 ملايين ونص المليون متابع، إلا أنّ الفنان عمرو دياب يعتبر من أكثر الفنانين ابتعاداً عن مواقع التواصل الاجتماعي. نادراً ما يغرّد عمرو باستثناء كتابته تهنئة بمناسبة وطنية أو تعزية بمصاب أليم، ومعظم ما يكتبه على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، عبارة عن رصد لنشاطاته الفنية فحسب. لا يتحدّث عمرو عن حياته الخاصّة ولا يردّ حتى على الشائعات، بما فيها شائعة طلاقه من زوجته زينة عاشور، وزواجه الغامض من الممثلة دينا الشربيني.

لم يرد عمرو حتى على الهجوم الذي طاله مؤخراً بعد نشر ابنته كنزي صورة جريئة لها على "انستقرام"، من قبل متابعين رأوا أنّه لم يربّ أولاده على الطريقة الشرقية، اختار كعادته التجاهل. لا يدلي عمرو بتصريحات صحافية، ولا يظهر في مقابلات تلفزيونية، ولا يصدر بيانات توضيح، ولا تبرير، بل يحتفظ بغموضه بعيداً عن الأضواء، ما جعل لشخصيته سحراً خاصاً لم تنل منه الأضواء.

لماذا ابتعد هؤلاء النجوم عن الإعلام؟ عمرو دياب، كاظم الساهر، وائل كفوري ومروان خوري؟ صورة رقم 2

مروان خوري

رفض الفنان مروان خوري دخول عصر السوشال ميديا من أوسع أبوابه، فظلّ حذراً في التعاطي مع الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، محتفظاً بعزلته بعيداً عن الأضواء. مجمل ما يكتبه مروان عبر حساباته الخاصة على السوشال ميديا يندرج في إطار الهام والضروري، من توضيح، وإعلان عن مشاريع فنية، وتهنئة وتعزية، وغيرها من أمور المجاملات. مرّة واحدة استخدم مروان منبره ليردّ بقسوة على حملة مشبوهة شنّت ضدّه، التزم بعدها سياسة التجاهل.

يفضّل مروان الابتعاد عن الأضواء، مقابلاته الصحفية والتلفزيونية نادرة، حتى ظهوره في المناسبات العامّة قليل. نجح في الاحتفاظ بأخباره الشخصيّة بعيداً عن الإعلام، ما أكسب شخصيته غموضاً زاده هيبة فرّط بها كثيرون عندما اعتقدوا أنّ كثرة الظهور ضرورية في عصر التواصل الاجتماعي.

لماذا ابتعد هؤلاء النجوم عن الإعلام؟ عمرو دياب، كاظم الساهر، وائل كفوري ومروان خوري؟ صورة رقم 3

وائل كفوري

منذ ظهوره حرص وائل كفوري على الابتعاد عن الأضواء، بنصيحة من المخرج سيمون أسمر الذي رأى في احتجاب الفنان عن الإعلام والصحافة وسيلة في خلق هالة لشاب موهوب. ورغم انفصاله عن الأسمر، حافظ وائل على المسافة بينه وبين الإعلام، حتى أنّ المقابلات التي ظهر بها معدودة. تعرّف الجمهور إلى شخصيته أكثر في برنامج "أكس فاكتور"، وبعده في برنامج "أراب أيدول"، وبدا أنّ وائل يجيد الغناء أكثر مما يجيد تنميق الكلام وهو لم يدّعِ العكس.

على مواقع التواصل الاجتماعي، حضور وائل شبه معدوم، يكتب أحياناً أبيات شعر، إلا أنّه لا يصدر أي بيانات توضيحيّة حتى عندما تطاله الشائعات شخصياً، لا يعلّق على أي حدث ولا يكتب أي تغريدة شخصيّة إلا نادراً. يعتبر وائل أنّ سرّ تألّقه هو ابتعاده عن الأضواء، وتواجده بأعماله الفنية لا أخباره الشخصيّة التي نجح في إبقائها بعيداً عن أعين المتطفلين، لدرجة أنّ جمهوره لم يعرف بخبر زواجه إلا قبيل ولادة ابنته الأولى.

لماذا ابتعد هؤلاء النجوم عن الإعلام؟ عمرو دياب، كاظم الساهر، وائل كفوري ومروان خوري؟ صورة رقم 4

كاظم الساهر

قبل برنامج "ذا فويس"، كان الفنان كاظم الساهر شبه غائب عن الأضواء، مقابلاته نادرة وحضوره على مواقع التواصل الاجتماعي قليل، حتى أنّ حساباته سلّمها إلى شركة متخصّصة هدفها الترويج لأعماله فحسب. اعترف كاظم أنّ البرنامج صالحه مع الأضواء، وكسر لديه حاجز الخجل الذي كان يدفعه إلى الهروب منها، إلا أنّ حضور الساهر لم يتعدّ حدود دوره كمدرّب في البرنامج، بعيداً عن الاستعراض ومحاولة خطف الأضواء من زملائه.

زاهد بالشهرة والأضواء مقولة تنطبق على كاظم، الذي أبقى حياته الخاصة بعيدة عن الإعلام، إلى أن تسرّب خبر خطوبته فاضطر للكشف عنه شخصياً دون الدخول في تفاصيل يعتبرها ملكه. هو الحاضر الدائم بأعماله الغائب الدائم بابتعاده عن أضواء حرص على ألا تحرقه ونجح.

لماذا ابتعد هؤلاء النجوم عن الإعلام؟ عمرو دياب، كاظم الساهر، وائل كفوري ومروان خوري؟ صورة رقم 5

لماذا ابتعد هؤلاء النجوم عن الإعلام؟ عمرو دياب، كاظم الساهر، وائل كفوري ومروان خوري؟ صورة رقم 6

لماذا ابتعد هؤلاء النجوم عن الإعلام؟ عمرو دياب، كاظم الساهر، وائل كفوري ومروان خوري؟ صورة رقم 7

لماذا ابتعد هؤلاء النجوم عن الإعلام؟ عمرو دياب، كاظم الساهر، وائل كفوري ومروان خوري؟ صورة رقم 8

لماذا ابتعد هؤلاء النجوم عن الإعلام؟ عمرو دياب، كاظم الساهر، وائل كفوري ومروان خوري؟ صورة رقم 9

لماذا ابتعد هؤلاء النجوم عن الإعلام؟ عمرو دياب، كاظم الساهر، وائل كفوري ومروان خوري؟ صورة رقم 10

لماذا ابتعد هؤلاء النجوم عن الإعلام؟ عمرو دياب، كاظم الساهر، وائل كفوري ومروان خوري؟ صورة رقم 11

لماذا ابتعد هؤلاء النجوم عن الإعلام؟ عمرو دياب، كاظم الساهر، وائل كفوري ومروان خوري؟ صورة رقم 12

لماذا ابتعد هؤلاء النجوم عن الإعلام؟ عمرو دياب، كاظم الساهر، وائل كفوري ومروان خوري؟ صورة رقم 13

لماذا ابتعد هؤلاء النجوم عن الإعلام؟ عمرو دياب، كاظم الساهر، وائل كفوري ومروان خوري؟ صورة رقم 14

الموقع العربي الاول