FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

نيولوك غريب للنجوم: عمرو دياب بشعر برتقالي واحلام وسميرة سعيد بالتاتو

موقع فرفش بلس
09:00  05/12/2018
Share  

لوك الفنان عمرو دياب فى بوستر كل حياتي، أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل، فقد اختلفت آراء الجمهور حوله، ولم يكن وحده الذي ظهر بإطلالة غريبة خلال عام 2018. فالمشاهير دائما يطالعون الموضة، ويبحثون عن التغيير، وعدم تكرار إطلالاتهم، وذلك من أجل لفت الانتباه إليهم، وقد ينال هذا التغيير إعجاب الجمهور، لكن في بعض الأحيان يأتي بتأثير عكسي، فيكون سببا فى هجوم وسخرية الجمهور منهم، فهم ليسوا دائما موفقين فى اختيار الشكل الذي يناسبهم.. وخلال عام 2018، كان للفنانين الكثير من الإطلالات التى نجحت بالفعل في لفت انتباه الجمهور، وأصبحت مادة دسمة للنقاشات على مواقع التواصل، واختلفوا في تقييمها سواء كان بالسلب أو الإيجاب.

1. عمرو دياب:

نيولوك غريب للنجوم: عمرو دياب بشعر برتقالي واحلام وسميرة سعيد بالتاتو صورة رقم 1

اعتاد المطرب عمرو دياب على أن يجدد مظهره مع كل ألبوم يطرحه، فجاء "اللوك" الخاص به في بوستر ألبومه "كل حياتي" الذي طرحه فى موسم الصيف، مختلفًا تمامًا عن أي إطلالات له سابقة، حيث ظهر بذقن خفيفة، إضافة إلى استخدامه الأكسجين لتغيير لون شعره إلى البرتقالي، وهو ما لم يعجب عددا من محبي النجم الكبير، وقالوا إن هذا الشكل لا يناسبه، لكن سرعان ما تقبلوه بعد طرحه أكثر من بوستر للألبوم، فأصبح التركيز أكثر على الأغاني.

2. سميرة سعيد:

نيولوك غريب للنجوم: عمرو دياب بشعر برتقالي واحلام وسميرة سعيد بالتاتو صورة رقم 2

وفى يوليو الماضي فاجأت المُطربة المغربية سميرة سعيد جمهورها، بإطلالة غريبة عنها، ظهرت بها من أجل الترويج لكليب "سوبر مان"، وقد غطى التاتو رقبتها وصدرها، وتخلت عن شعرها المسدول كي تبدو كأنها قد "حلقت" شعرها بالجانبين، واكتفت ببعض الخصلات منسدلة من الأعلى، ووصف الكثيرون تلك الإطلالة بالجريئة وغير المعتادة عليها، فهي دائمًا ما تحرص على أن تخرج بمظهر رقيق على مستوى الملابس أو الملامح العامة مثل قصة الشعر أو غيره، وكان الظهور بـ"التاتو" أمرا جديدا عليها.

3. أحلام:

نيولوك غريب للنجوم: عمرو دياب بشعر برتقالي واحلام وسميرة سعيد بالتاتو صورة رقم 3

وخلال إحدى حلقات برنامج اكتشاف المواهب الشهير The Voice، الذي عرض فى إبريل الماضي، أطلت أحلام على جمهورها بشكل "غجري" أثار فضول كل من حولها، فقد ظهرت بشعر قصير ومموج صبغت نهايته بلون أزرق ملفت، ولم تكتفِ أحلام بتغيير لون شعرها، فقد اختارت الظهور بوشوم من الحنّاء على وجهها، ولم يهمها انتقادات الجمهور ونشرت على حسابها صورة لها وعلقت عليها وكتبت "لوك غجري، التغيير مطلوب صح؟".

4. أحمد السقا:

نيولوك غريب للنجوم: عمرو دياب بشعر برتقالي واحلام وسميرة سعيد بالتاتو صورة رقم 4

مع بداية العام ظهر أحمد السقا بلوك غريب عليه، حيث صبغ ذقنه بلون أصفر، حتى إن الجمهور شبهه بالفنان تامر هجرس، وقالوا إنه يبدو مثله كثيرا فى هذا اللوك. فيما تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فى أكتوبر الماضي بصورة أخرى للسقا، ظهر فيها بـلوك جديد، وذلك خلال تجوله داخل إحدى المناطق الشعبية، حيث ظهر بلحية طويلة غير منسقة، ولم يعلق الفنان على السبب وراء هذا الشكل، لكن توقع الجمهور أن هذا هو اللوك الذي يستعين به في فيلمه الجديد، خاصة أنه حاليا يحضر لفيلم "ترانيم إبليس" مع خالد النبوي ومصطفى شعبان ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد نادر جلال.

5. سامح حسين:

نيولوك غريب للنجوم: عمرو دياب بشعر برتقالي واحلام وسميرة سعيد بالتاتو صورة رقم 5

أما الفنان سامح حسين فقرر أن يتخلى عن هيئته البريئة التى ظهر بها فى مسلسل "راجل وست ستات"، وأن يختار إطلالة مختلفة عنه، فقد زاد وزنه، وغير تسريحة شعره وصبغه أيضًا، كما أطال ذقنه، وقد نال إعجاب الجمهور، حيث وصفوا الإطلالة بالمناسبة، وعرفوا بعدها أن السبب وراء هذا الشكل هو فيلم "الرجل الأخطر" الذي عرض فى يوليو الماضى، ويشارك فى بطولته كل من إدوارد وأحمد حلاوة وهالة فاخر ورحمة حسن.

فى النهاية.. ليس كل تغيير يناسب المشاهير، وليست كل الموضة لائقة، وعليهم أن يهتموا باختيار المظهر الذي يليق بهم، لأن الجمهور يتابع أدق تفاصيلهم، ولا يبحثون عما هو جديد وفقط.

الموقع العربي الاول