FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

صور أكثر النساء غرابة في العالم.. 10 حالات لن تصدّق وجودها!

موقع فرفش بلس
17:00  10/06/2018
Share  

هل سألت نفسك يومًا عن اغرب نساء في العالم؟ نساء استطعن ان يفقن كل التوقعات والصعاب، ويتمتعن بمميزات وقدرات غريبة عن غيرهن مما جعلهن ضمن قائمة النساء الأكثر غرابة حول العالم.. منهن من تميزن بالجمال أو طولهن اللافت للنظر أو القصر أو صفات جسدية غريبة ومنها المرونة والليونة. اليكم صور 10 من هؤلاء النساء ولمحة عنهن..

ليودميلا تيتشنكوفا

 صور أكثر النساء غرابة في العالم.. 10 حالات لن تصدّق وجودها! صورة رقم 1

فتاة أوكرانية تعاني من متلازمة مارفان وهو اضطراب وراثي نادر بيؤثر على القلب والمفاصل والهيكل العظمي والأوعية الدموية والعظام، أعراض المرض تظهر عليها من خلال الأطراف الطويلة جدًا مع الرقبة الطويلة .

جوليا غونثيل ( زلاتا)

 صور أكثر النساء غرابة في العالم.. 10 حالات لن تصدّق وجودها! صورة رقم 2

ممثلة روسية ( كازغاستانية) معروفة باسم زلاتا أو المرأة المطاطية تعتبر واحدة من أكثر النساء مرونة في العالم، تتدرب بشكل يومي حتى تحافظ على رشاقة جسمها وليونتها، شاركت في أكثر من عمل فني كـ"Holy Motors" عام 2012 و "Micmacs" عام 2009 .

دوانغجاي سامكسمام

 صور أكثر النساء غرابة في العالم.. 10 حالات لن تصدّق وجودها! صورة رقم 3

سيدة تايلندية لديها أكبر يدين في العالم، يديها ثقيلة جدًا لا تستطيع القيام بأي مهام حتى ولو كانت بسيطة، يقال أن الحل الوحيد لحالتها هو قطع يديها لكنها ترفض ذلك.

التوائم الملتصق أبيجيل وبريتاني هنسيل

 صور أكثر النساء غرابة في العالم.. 10 حالات لن تصدّق وجودها! صورة رقم 4

توائم لديهم نفس الجسم والساقين واليدين وجهاز تناسلي واحد، وبرأسين مختلفين من مواليد عام 1990 بمقاطعة كارفر بولاية مينيسوتا، كل واحدة منهما تدير جانبًا واحدًا من الجسم ويقتصر شعور اللمس عند كل منهما على أحد جانبي جسميها .

كريستين والتون

 صور أكثر النساء غرابة في العالم.. 10 حالات لن تصدّق وجودها! صورة رقم 5

سيدة أمريكية من ولاية تكساس لديها أطول أظافر في العالم، دخلت موسوعة جينيس كصاحبة أطول أظافر عام 2014، فأظافر يدها تمتد إلى 3 أمتار و22.8 سم بيدها اليسرى وعلى يدها اليسرى تمتد لـ2.7 متر و17.7سم .

آشا مانديلا

 صور أكثر النساء غرابة في العالم.. 10 حالات لن تصدّق وجودها! صورة رقم 6

سيدة من ترينيداد وتوباجو لديها أطول شعر مجدل في العالم، يبلغ طوله لـ16.7 متر ويزن 19 كجم، يقال أنها لم تقصه منذ 28 عام، رغم التحذير المتواصل من الأطباء لها بأن شعرها قد يسبب لها مشاكل صحية كالشلل لأنه يضغط على عمودها الفقري بشكل متواصل .

سوباترا ساسوفان

 صور أكثر النساء غرابة في العالم.. 10 حالات لن تصدّق وجودها! صورة رقم 7

فتاة تايلندية تعاني من متلازمة أمبراس تصدرت موسوعة جينيس للأرقام القياسية عام 2014 كأكثر الفتيات شعرًا، لديها شعر كثيف جدًا لدرجة تصل إلى نمو شعرها في الوجه وكل أجزاء الجسم.

شانيل تابر

 صور أكثر النساء غرابة في العالم.. 10 حالات لن تصدّق وجودها! صورة رقم 8

الأمريكية شانيل تابر التي تعيش في ولاية فلوريدا، تمتلك لسان طويل جعلها تتصدر موسوعة الأرقام القياسية جينيس بطول يبلغ 9.9 سم .

فاليريا لوكيانوفا

 صور أكثر النساء غرابة في العالم.. 10 حالات لن تصدّق وجودها! صورة رقم 9

فتاة أوكرانية شبيهة بالدمية باربي، من مواليد 1985، لقبت باربي الإنسان، أجرت العديد من العمليات الجراحية لتحاكي شكل الدمية الشهيرة.

جوليا غنوس

 صور أكثر النساء غرابة في العالم.. 10 حالات لن تصدّق وجودها! صورة رقم 10

تعاني جوليا غنوس من مرض غريب جعلها تفكر في وشم كل جسمها، فأصبحت أكثر النساء وشومًا، فنحو 95% من جسدها مغطى بالحبر، وقد بدأ كل شيء في سن 35 عندما بدأت تعاني من مرض جلدي ما سبب لها بقعة قبيحة في جلدها فقامت بإخفاءها بواسطة الوشم .


الموقع العربي الاول