FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

بالفيديو.. شاب يتحول إلى عجوز بسبب حالة صحية غريبة

موقع فرفش بلس
01:30  11/06/2018
Share  

من ينظر إلى شياو كوي للمرة الأولى يخاله رجلاً طاعناً في السن يبلغ 50 عاماً على الأقل، إلا أنه في الحقيقة طالب في المرحلة الثانوية يبلغ من العمر 18 عاماً يعاني من حالة صحية نادرة تسببت بتراخي عضلات وجهه وترهل جلده. وأصيب شياو كوي الذي يدرس في إحدى المدارس الثانوية في منطقة هاربين الصينية، بحالة صحية غامضة تسببت في ترهل عضلات وجهه وجلده، إذ بدأت الأعراض تظهر عليه خلال مرحلة الدراسة الإعدادية.

ولا يزال الأطباء يجهدون في معرفة السبب وراء هذه الحالة الصحية الغريبة، في سبيل إيجاد طريقة لإيقافها أو إبطال تأثيراتها على الشاب. وبخلاف تغير مظهره، لا يبدو أن الحالة الغامضة لها أية تأثيرات سلبية على صحة شياو. وبفضل دعم عائلته وأصدقائه، استطاع الشاب التعايش مع حالته وأن يحافظ على مستوى متقدم في تحصيله الدراسي ليصبح واحداً من أفضل الطلاب في مدرسته.

كما أن أساتذته يتحدثون عنه بشكل دائم، ولديهم قناعة راسخة بأنه سيتابع دراسته الجامعية ويحقق نجاحاً باهراً فيما يصبو إليه. ويقول الشاب، إنه يتعرض للسخرية من قبل البعض أحياناً، إلا أن الطريقة الوحيدة للتغلب على وضعه هي البقاء إيجابياً وبذل قصارى جهده ليحقق أهدافه. ويحاول شياو حالياً اجتياز امتحاناته ليحصل على قبول في اثنتين من أعرق المؤسسات التعليمية في الصين وهما جامعة بكين أو جامعة تسنغهوا.

بالفيديو.. شاب يتحول إلى عجوز بسبب حالة صحية غريبة صورة رقم 1

بالفيديو.. شاب يتحول إلى عجوز بسبب حالة صحية غريبة صورة رقم 2

الموقع العربي الاول