FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
spacer
spacer

لقطات تكشف الجانب المشرق من حياة البشر

موقع فرفش بلس
21:00  10/09/2019
Share  

تفاجئنا أحيانا بعض الصور البديعة، عندما تكشف لنا عن الجانب المشرق من حياة البشر، وهو الجانب الذي ربما أغفلناه وسط المشكلات والأزمات الطاحنة، إلا أننا نعود الآن لنتذكره من خلال مشاهد ملهمة.

لقطات تكشف الجانب المشرق من حياة البشر صورة رقم 1

من مشاهد إلى نجم: ذهب الشاب المعاق مع والدته إلى إحدى الحفلات الموسيقية في إسبانيا، كواحد من الجماهير الغفيرة الحاضرة، إلا أنه فوجئ بتحية خاصة من جانبهم، أشعرته بأنه ليس مجرد مشاهد بل أحد نجوم الحفل.

لقطات تكشف الجانب المشرق من حياة البشر صورة رقم 2

رد الدين: بينما قام الضابط الشاب بإنقاذ الرجل العجوز على يساره، من حريق شب في سيارته، تبين أن ضحية هذا الحادث كان هو نفسه الطبيب الذي تسبب في نجاح ولادة الضابط منذ أكثر من 20 سنة بأعجوبة.

لقطات تكشف الجانب المشرق من حياة البشر صورة رقم 3

طفل يخلد ذكرى الأم: على الرغم من أنه طفل في الـ8 فقط، إلا أنه نجح في صعود قمة جيل يتجاوز الـ2500 ميل، لتخليد ذكرى والدته الراحلة، حيث شعر بأن عملا مثل هذا سيجعله أكثر قربا منها.

لقطات تكشف الجانب المشرق من حياة البشر صورة رقم 4

قطة بأطراف صناعية: صورة تكشف عن الجانب المشرق لعالم الطب، فبينما فقدت تلك القطة الصغيرة قدميها في الخلف في حادث سيارة، أجرى طبيب بلغاري عملية جراحية لها على نفقته الخاصة، لتتمكن القطة من استعادة قدرتها على السير والركض من جديد.

لقطات تكشف الجانب المشرق من حياة البشر صورة رقم 5

فرح الفراشات: بينما أطلق العريس مع العروس عددا من الفراشات زاهية الألوان، إلى السماء خلال الاحتفال بعرسهما، كتخليد لذكرى شقيقة العريس الراحلة والمحبة للفراشات، فوجئ الحاضرون بعدم رغبة الفراشات في الطير بعيدا، لتستقر إلى جوارهم وعلى أكتاف المدعوين حتى نهاية الحفل في مشهد مبهر.

لقطات تكشف الجانب المشرق من حياة البشر صورة رقم 6

الأم تنتصر: لقطة تظهر فخر وسعادة في أعين أم، خلال يومها الأخير من جلسات العلاج الكيميائي من مرض السرطان اللعين.

لقطات تكشف الجانب المشرق من حياة البشر صورة رقم 7

ضحايا الحرب: تمثال ملهم في المجر، يكشف عن معاناة فقد الأب في الحرب العالمية الأولى.

لقطات تكشف الجانب المشرق من حياة البشر صورة رقم 8

عمل جماعي: صورة أخرى تكشف عن الجانب المشرق للبشر، وتحديدا لأكثر من 600 غواص قاموا بإخراج نحو 1625 باوند من القمامة من المياه، للمساعدة على حماية الكائنات البحرية من مخاطرها.

لقطات تكشف الجانب المشرق من حياة البشر صورة رقم 9

كلاب في الخدمة: مجموعة من الكلاب تجلس في نظام مبهر، كجزء من اختبار الهدوء والصبر الذى يجرى لهم قبل اعتمادهم ككلاب في الخدمة. الأسفلت للمرة الأولى: |النهاية مع مجموعة من الأطفال بقرية فقيرة في إندونيسيا، قاموا بخلع أحذيتهم حتى لا يتسببوا في إفساد نظافة الأسفلت، الذي يشاهدونه للمرة الأولى في حياتهم.

الموقع العربي الاول