FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

امراض قد تصيب الانسان وفقا لبرجه

موقع فرفش بلس
21:00  13/03/2018
Share  

تطور عالم الأبراج في السنوات الأخيرة الماضية، ولم يعد يبحث في خفايا شخصية كل برج فقط ولا عن مدى توافق الأبراج معا، بل أصبح ممكن أن يعرف امراض قد تصيب الانسان وفقا لبرجه، ومن خلال شخصيه، وطبيعه كل شخص وعن مدى تأثير طباعه على الصحة.

برج الحمل: بسبب طبيعة برج الحمل العصبية، وانفعاله الشديد بسبب الكثير من الأشياء، من المتوقع أن يصاب من بين الحين والآخر بالصداع وآلام شديدة في الرأس، كما أنه شخص يحاول دائما أن يكون مثالي لذلك يفكر كثيرا مما يتسبب في اصابته بالأرق، وقد يتعرض للإصابة بأمراض القلب.

امراض قد تصيب الانسان وفقا لبرجه صورة رقم 1

برج الثور: يتميز مواليد برج الثور بحبه الشديد لتناول الطعام، وهو من الشخصيات التي لا تحب الخروج مع الآخرين ولا الاختلاط، ويحب قضاء معظم أوقاته في البيت، لذلك يعاني مواليد هذا البرج من السمنة، وببعض أمراض الكلى والغدة الدرقية.

برج الجوزاء: يكره مواليد برج الجوزاء الروتين، لذلك يحاول دائما كسر الملل والروتين، وتجربة كل الأشياء الجديدة والقيام بالمغامرات، وهو من الشخصيات التي تهتم بصحتها، لذلك تحاول دائما اتباع انظمة غذائية حتى تحافظ على صحتها والحفاظ على القوام الرشيق، ولكن قد يصام مواليد هذا البرج بالكثير من المشاكل في الأسنان، كما يمكن أن يصابوا بالتهاب القصبة الهوائية أو الرئتين.

برج السرطان: يكره مواليد برج السرطان أن يواجه المشاكل، لذلك يغوص في عالم الأحلام وغالبا ما يتبع ذلك أيضا مع المرض، فلا يعترف أبدا أنه مريض ولا يسعى للعلاج، وقد يعالني مواليد هذا البرج من الإصابة بالبواسير، وحمض المعدة والتهابات القولون لأنهم لا يحبون تناول الأطعمة الصحية وكثيرا ما يصابون بالسمنة، وضعف النظر.

امراض قد تصيب الانسان وفقا لبرجه صورة رقم 2

برج الأسد: بسبب طبيعة مواليد برج الأسد ذو الشخصية القوية والعنيدة، لا يشتكي أبدا من أي أمراض أو آلام لأنه يكابر ولا يستطيع أن يعبر عن آلامه إلا في حالات الآلام الشديد، لكنه يعاني من الإصابة بآلام شديدة في الظهر بسبب حبه الكبير للعمل، ومحاولته ليكون قدير بالمسئولية، وقد يعاني من الإصابة بأمراض القلب والتهابات في الرئة.

برج العذراء: هو أحد الأبراج التي تتميز بالدقة الشديدة في كل اختيارات حياته، وهو من الشخصيات كثيرة التفكير وكثيرة التخطيط، وكثيرا ما يعاني من آلام شديدة في المعدة والقولون، لذلك يهتم بدقه بالأطعمة التي يتناولها، كما يصاب كثيرا بالمغص والاسهال بطريقة دورية.

برج الميزان: يتميز مواليد برج الميزان بانهم شخصيات راقية، وتفكر كثيرا في كل شيء وكثيرا ما تحب المعرفة وتجربة الاشياء الجديدة، وهو من الأبراج التي تحاول الحفاظ دائما على مظهرها، فعلى الرغم من أنه قد يصاب بالسمنة إلا أنه يتبع أنظمة قاسية للحفاظ على قوامه، وقد يصاب مواليد هذا البرج ببعض الاضطرابات في وظيفة الكلى.

امراض قد تصيب الانسان وفقا لبرجه صورة رقم 3

برج العقرب: يعاني مواليد هذا البرج من ضعف في المناعة، لذلك كثيرا ما يعانون من الاصابة المستمرة بالأنفلونزا والبرد، وبعض الاضطرابات في المعدة.

برج القوس: يهتم مواليد برج القوس كثير ا بجمالهم ومظهرهم، لكنهم يعانون من تساقط الشعر وتقصفه، ويعانون من نقص شديد في بعض أنواع من الفيتامينات، وبسبب سرعة غضبهم والعصبية الشديدة التي يتعاملون بها، قد يصابون بأمراض القلب والروماتيزم.

برج الجدي: كثيرا ما يعاني مواليد برج الجدي من الام شديدة في الرأس، وذلك بسبب كثرة تفكيره وكثرة تخطيطه للأشياء، كما أنه قد يعاني من سوء في التغذية وتقص في بعض الفيتامينات، أو الاصابة بفقر الدم، وكثيرا ما يعاني من الكثير من المشاكل في الهضم والقولون.

امراض قد تصيب الانسان وفقا لبرجه صورة رقم 4

برج الدلو: قد يتعرض مواليد برج الدلو بالإصابة المستمرة بأدوار البرد والأنفلونزا، ويعاني كثيرا من الإصابة بالكثير من المشاكل البصرية، وذلك بسبب حبه الشديد وتفانيه في العمل، وقد يتعرض للإصابة بالتهابات في الرئة.

برج الحوت: يعاني مواليد هذا البرج بالإصابة بالكثير من الأمراض، لأنه من الأبراج الحالمة الغير مهتمة بالصحة، ولا بتناول وجبات صحية، لذلك يتعرض للإصابة بفقر الدم وهشاشة العظام، وكثيرا ما يصاب بأدوار الأنفلونزا.

الموقع العربي الاول