FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

صور غريبة وعجيبة لتصاميم ستغير نظرتك إلى المنازل!!

موقع فرفش بلس
03:30  08/08/2018
Share  

تتفتق عقول البشر عن أفكار غريبة وعجيبة ومبهرة لبناء وتصميم منازلهم. لكن هذه البيوت لن يخطر ببال أحد بناؤها، ولا أنها موجودة أساساً. شاهدوا الصور المرفقة لمنازل غريبة وعجيبة واحكموا بانفسكم..

صور غريبة وعجيبة لتصاميم ستغير نظرتك إلى المنازل!! صورة رقم 1

ربما تعتقد للوهلة الأولى أن هذا المنزل سقط من السماء! لكن بعد أن يزول إحساسك بالذهول والدهشة، تجد نفسك أمام تحفة معمارية رائعة صممها خبراء وفنانون من عدة دول.

صور غريبة وعجيبة لتصاميم ستغير نظرتك إلى المنازل!! صورة رقم 2

بنيت هذه المنازل بالمقلوب بحيث تبقى قاعدة المنزل في الأعلى وسطحه في الأسفل. تلقى تلك البيوت إقبالاً كبيراً من السياح في عدة بلدان حول العالم، مثل ألمانيا وأمريكا وكندا وأستراليا.

صور غريبة وعجيبة لتصاميم ستغير نظرتك إلى المنازل!! صورة رقم 3

يتراوح سعر تذكرة الدخول للسياح ما بين 7 إلى 20 يورو حسب عدد الأفراد أو العائلات. ويمكنك التجول داخل المنزل الذي تجد بداخله كل شيء موضوع بشكل معكوس. فتجد الأثاث معلقاً في السقف وحتى المطبخ والأجهزة الكهربائية وغيرها تجدها جميعاً رأساً على عقب.

صور غريبة وعجيبة لتصاميم ستغير نظرتك إلى المنازل!! صورة رقم 4

يقع هذا المنزل المقلوب في الهواء الطلق في بولندا وهو في الحقيقة متحف علمي الهدف منه دراسة الفلكلور الشعبي في فن العمارة.

صور غريبة وعجيبة لتصاميم ستغير نظرتك إلى المنازل!! صورة رقم 5

يقع المنزل بجوار مركز التعليم والترويج الإقليمي الذي افتتح عام 2008 بهدف "حماية تراث أسرتين بولنديتين" كانتا تعيشان فيه.

صور غريبة وعجيبة لتصاميم ستغير نظرتك إلى المنازل!! صورة رقم 6

يمكنك التجول داخل المنزل الذي تجد بداخله كل شيء موضوعاً بشكل مقلوب، ما يخلق إحساساً رائعاً بالتغيير والخروج من نمطية الحياة اليومية.

صور غريبة وعجيبة لتصاميم ستغير نظرتك إلى المنازل!! صورة رقم 7

قام ببناء هذا المبنى النحات الكندي دينيس أوبنهايم وهو يمثل كنيسة لـ"طرد الشر" من المنطقة حولها.

صور غريبة وعجيبة لتصاميم ستغير نظرتك إلى المنازل!! صورة رقم 8

في هذ المنزل في ولاية أورلاندو الأمريكية يمكنك دخول المنزل والاستمتاع بجولة رباعية الأبعاد باستخدام نظارة مخصصة لذلك لتشاهد جميع أرجاء المنزل المقلوبة.

الموقع العربي الاول