FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

إليكم 9 طرق للحصول على المال من خلال أعضاء الجسم

موقع فرفش بلس
21:00  12/09/2018
Share  

هناك بعض الطرق التي يستغلها البعض لجعل عملية بيع أو تأجير بعض أعضاء الجسم صحية وقانونية تمامًا، حيث يعتبرون جسم الإنسان كنزًا يمكن الحصول عليه أو سبيلًا لكسب المال. إليكم 9 طرق للحصول على المال من خلال أعضاء الجسم:

1- البويضات

إليكم 9 طرق للحصول على المال من خلال أعضاء الجسم صورة رقم 1

تعتبر البويضة من أغلى أعضاء جسم المرأة، ويرجع ذلك إلى مدى صعوبة عملية استخراج البويضة، ويمكن أن تبيع بعض النساء بويضاتهن للحصول على المال الذي يصل إلى 8.000 دولار مقابل البويضة الواحدة.

2- بيع حليب الرضاعة

إليكم 9 طرق للحصول على المال من خلال أعضاء الجسم صورة رقم 2

تبيع بعض الأمهات المرضعات حليبهن مقابل الحصول على 85 دولار للتر الواحد ليستفيد منه بنوك الرضاعة، كما يستفيد منه بعض الرياضيين للحصول منه على المزيد من الطاقة وتقوية العضلات.

3- التجارب الطبية

إليكم 9 طرق للحصول على المال من خلال أعضاء الجسم صورة رقم 3

تقوم بعض المختبرات الطبية بتأجير شخص لعمل تجارب سريرية متنوعة على كامل جسده، وتدفع لهذا الشخص مبلغ من 1.500 إلى 5000 دولار مقابل الخضوع لتلك التجارب، والتي تستمر أحيانا لـ7 أيام.

4- نخاع العظم أو الخلايا الجذعية

إليكم 9 طرق للحصول على المال من خلال أعضاء الجسم صورة رقم 4

يساعد نخاع العظم أو الخلايا الجذعية في مكافحة عدة أمراض، لذلك يقوم البعض ببيع هذا النخاع والحصول في المقابل على مبلغ من المال يصل إلى حوالي 3.000 دولار عن كل عملية تبرع.

5- تأجير الرحم

إليكم 9 طرق للحصول على المال من خلال أعضاء الجسم صورة رقم 5

سمحت حوالي 22 ولاية أمريكية بتأجير أرحام النساء، على الرغم من أن تلك العملية تعتبر غير قانونية فى العديد من الدول الأخرى، وتتقاضى المرأة التي تؤجر رحمها مبلغًا يصل إلى أكثر من 45.000 دولار في فترة الحمل.

6- البراز

إليكم 9 طرق للحصول على المال من خلال أعضاء الجسم صورة رقم 6

يمكنك الاستفادة من بيع البراز مقابل 40 دولار لكل عينة إذا تبرعت 4 مرات في الأسبوع،أما إذا تبرعت 5 مرات تحصل على 50 دولار مقابل كل عينة، وهذا يعادل 13.000 دولار سنوياً.

7- بلازما الدم

إليكم 9 طرق للحصول على المال من خلال أعضاء الجسم صورة رقم 7

تستخدم البلازما في علاج العديد من الأمراض الوراثية، وتعتبر فترة التعافي بعد التبرع بالبلازما قصيرة جدًا تبلغ 48 ساعة، مما يسهل على أي شخص بالغ التبرع بالبلازما، وتقوم مراكز التبرع بدفع 400 دولار شهرياً للمتبرعين.

8- الشعر

إليكم 9 طرق للحصول على المال من خلال أعضاء الجسم صورة رقم 8

يستخدم الشعر في صنع الباروكة ولإضافة وصلات للنساء قصيري الشعر، حيث يقوم البعض ببيع شعرهم، وتتحدد القيمة المدفوعة مقابل التبرع بالشعر على حسب نوعيته وطوله ولونه.

9- الدم

إليكم 9 طرق للحصول على المال من خلال أعضاء الجسم صورة رقم 9

تقدم معظم بنوك الدم في الولايات المتحدة الأمريكية المال والحوافز للمتبرعين بالدم، وتتضمن الحوافز تذاكر مجانية لحضور الحفلات وقسائم شرائية بقيمة 20 دولار لكل عملية تبرع.

الموقع العربي الاول