FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

9 نصائح للمرأة من أجل إطلالة أنثوية جذابة بأقل التكاليف

موقع فرفش بلس
03:30  11/10/2018
Share  

يقع بعض النساء في حيرة بين الملابس المكلفة، وبين اختيار قطعاً رخيصة. كيف يمكن تحقيق تلك المعادلة، ملابس أنيقة وإطلالة مميزة بميزانية أقل؟ خبراء الموضة يقدمون نصائح وحيل بسيطة لإطلالة تشبه عارضات أزياء الماركات العالمية. إليك سيدتي بعض النصائح من أجل إطلالة أنثوية جذابة بأقل التكاليف.

1. هوس اقتناء أشهر الماركات

9 نصائح للمرأة من أجل إطلالة أنثوية جذابة بأقل التكاليف صورة رقم 1

الملابس ما هي إلا قطعة قماش حتى ترتديها المرأة".. هكذا يرى مصمم الأزياء الأمريكي الشهير مارك جاكوبس. فملابس المرأة مهما كانت سواء باهظة الثمن أو عادية، فما هي إلا قطعة قماش يمكن أن تصنع من شكل المرأة لوحة فنية جميلة. فلا يجب أن تسعى المرأة دوماً لشراء أغلى الماركات والتسوق في أشهر المحلات، فقط يكفي أن تكون متناسقة ومرتبة للظهور بالشكل اللائق الجذاب.

2. كي الملابس

9 نصائح للمرأة من أجل إطلالة أنثوية جذابة بأقل التكاليف صورة رقم 2

ينصح خبراء الموضة في موقع كوزموبوليتان الأمريكي، باتباع حيل بسيطة يمكنها تغيير الشكل العام لزي المرأة. يقول تشارلز مانيينج خبير الموضة أن البعض يغفل أهمية استخدام المكواة. فالملابس المكرمشة يمكنها أن تقلل من مظهر الملابس وتعطي إيحاءً برخص ثمنها. إذا لم يكن لديك الوقت كل صباح لكي الملابس، يمكنك تحضيرها في الليلة السابقة للخروج، أو حتى إرسالها لمحلات التنظيف والكي بالبخار.

3. نظارات كبيرة

9 نصائح للمرأة من أجل إطلالة أنثوية جذابة بأقل التكاليف صورة رقم 3

من الحيل التي يمكن أن تغير الشكل العام للمرأة هي ارتداء النظارات الكبيرة في الحجم. فإذا شعرت بعدم الرغبة في وضع المكياج، ما عليك إلا ارتداء نظارة شمسية كبيرة ووضع أحمر الشفاة. ومع قبعة بسيطة تتناسق مع لون ملابسك أو حقيبة يد، تكتمل أناقتك دون إسراف أو تبذير.

4. مكياج البهلوان

9 نصائح للمرأة من أجل إطلالة أنثوية جذابة بأقل التكاليف صورة رقم 4

مهما ارتدت المرأة من ملابس، فالمكياج له عامل كبير يؤثر على مظهرها. ولا يعني ذلك وضع مكياج صارخ أو ألوان لا تتناسب مع لون البشرة، والتي ربما تظهر المرأة كالبهلوان !! اختيار المكياج المناسب للوقت المناسب، له عامل كبير في إظهار أناقة المرأة وشياكتها، حتى لو ارتدت ملابس لا تحمل ماركة بيوت الأزياء العالمية. المكياج الوردي أو البيج يصلح للعمل، أما الألوان الفاقعة، فهي للسهرات والأمسيات الخاصة.

5. شعر لامع ونظيف

9 نصائح للمرأة من أجل إطلالة أنثوية جذابة بأقل التكاليف صورة رقم 5

وعلى موقع ليس آند لاشيز، المتخصص في موضوعات الموضة والمرأة، يؤكد الخبراء أن تسريحة الشعر أيضاً من أبرز الأشياء التي تضفى على المرأة مظهراً معيناً حسب شكله وطريقة تصفيفه. فالشعر المُهمل والمقصف غير اللامع أو وجود قشرة الشعر أعلى الكتفين، كلها تنعكس أيضاً على الملابس أيضاً. فهى تعطي إنطباعاً بعدم الاهتمام، كما يقلل من الشعور بالثقة بالنفس.

6. اختيار الإكسسوارات المناسبة

9 نصائح للمرأة من أجل إطلالة أنثوية جذابة بأقل التكاليف صورة رقم 6

إضافة الاكسسوار المناسب لملابسك، يزيد من أناقتك بلاشك. فيمكنك اختيار ألوان متناسقة أو حتى ارتداء نفس الألوان وتوحيدها. مثل ارتداء عقد من اللون الأبيض فوق ملابس بيضاء أيضاً. كما يمكن ارتداء عدة سلاسل رفيعة ومختلفة الطول بحيث تظهر وكأنها متدرجة الطول على عنقك، وهو ما يعطى شكلاً أنيقاً ومظهراً جذاباً لمنطقة الرقبة وأعلى الصدر. اختيار الفضة يعتبر مناسباً وغير مكلف في الوقت ذاته.

7. الأسود والرمادي

9 نصائح للمرأة من أجل إطلالة أنثوية جذابة بأقل التكاليف صورة رقم 7

من المعروف أن الأسود هوعنوان الأناقة، وليس ذلك فحسب، إنما يعطى هذا اللون إيحاءً بأن ما ترتديه يحمل ماركة مرتفعة الثمن. يمكنك المزج بين الأسود والرمادي لمظهر رسمي وكلاسيكي. كما ينصح الخبراء، باختيار طقم من لون واحد فقط، مثل البيج أو الكحلى أو البني، ودعمه بأكسسوار مناسب وحقيبة وحذاء بلون مختلف، فتوحيد اللون في الزي كله يضفى عليها لمسة شياكة وبساطة.

8. الأظافر الصناعية

9 نصائح للمرأة من أجل إطلالة أنثوية جذابة بأقل التكاليف صورة رقم 8

يرى الخبراء أن الأظافر الصناعية المبالغ في أشكالها وأطوالها، تضعف من قوة ما ترتديه المرأة. فيوجد العديد من الأظافر وألوانها لا تتناسب إطلاقاً مع الرغبة في الظهور بشكل أنيق وجذاب. اختيار الأظافر المصنوعة من الجيل، هو الأفضل للحصول على أظافر جذابة لمدة تستمر إلى 3 أسابيع. ويفضل الخبراء الألوان الهادئة مثل الوردي والبيج والأبيض الفرنسي. وفي المناسبات الخاصة الألوان الفاقعة والغامقة كالأحمر وغيرها.

9. أناقتك في كعب الحذاء

9 نصائح للمرأة من أجل إطلالة أنثوية جذابة بأقل التكاليف صورة رقم 9

على طريقة الفنان الكوميدي فؤاد المهندس،" كعبك يدل على أنوثة طاغية" ! فاختيار الحذاء له دور هام في "لوك" المرأة. ولإطلالة جذابة بملابس غير مكلفة، فقط اختاري الحذاء ذو الكعب العالي أو المتوسط. أما في حالة ارتداء الأحذية المسطحة، أو ما يطلق عليها (البالرينا)، فيفضل اختيار ذات الكعب منها ولو حتى عدة سنتيمترات. فهذا النوع من الأحذية بدون كعب، يقلل من شكل الملابس حتى وإن كانت غالية الثمن.

الموقع العربي الاول