FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

بديع أبو شقرا: النوع يجمّل الحياء العام ويدعمه!

موقع فرفش بلس
16:30  26/10/2012
Share  

حلّ الممثل بديع أبو شقرا ضيف برنامج "نجوم الضهر" مع الإعلامية وفاء شدياق عبر أثير إذاعة لبنان الحر. وعند سؤاله عن سبب تكوين فكرة عنه انه أعزب قال انه متزوّج لكنه إنسان حر وزوجته إنسانة حرة، وذكر أن زوجته من الديانة الدرزية أي من نفس دينه وبيئته وعايشا التاريخ نفسه.

بديع أبو شقرا: النوع يجمّل الحياء العام ويدعمه!  صورة رقم 1

بديع: الهروب ضعف
ودائماً الحل في المواجهة

ولا يؤمن بديع بكلمة الاخلاق ويعتقد انهم وضعوا هذه الكلمة ليحدّوا من تصرفات الناس، معتبراً أن الاخلاق امر نسبي، كما يعتبر أن الدين مهم كفكر إجتماعي فلسفي وهو عبارة عن مجموعات خلقت لنفسها دين ومارست تصرفاتها على هذا الأساس، أما الإيمان ممكن ان يكون بالله أو بقوة خارقة وغيرها. وهواية بديع غريبة وهي "حلم اليقظة" أي عندما يغرق في خياله .

ويعتبر بديع ان الهروب ضعف ودائماً الحل في المواجهة، كما ذكر أن حزب القوات كان من الممكن أن يجمع الاجيال على نقلة نوعية ويكون حزبا سياسيا وإقتصاديا وإجتماعيا. من ناحية اخرى قال بديع انه يميل إلى قانون النسبية في لبنان.

وحول التمثيل ذكر بديع أنه أنهى تصوير مسلسل "الرؤية الثالثة"، متحدثا عن الكاتب طوني شمعون الذي يعرف كيف يدخل التشويق في المسلسل وعنده أبعاد كثيرة، متمنياً على طوني ان يستعمل هذه التقنية الهائلة الموجودة عنده من خلال مسلسل يحكي عن الحياة اليومية الإجتماعية ويحاول أن يرضينا في هذا الإتجاه. ويحن بديع إلى الاجوبة الواضحة لكل التساؤلات عند الكاتب مروان نجار، معتبراً أن الأخير عنده إيمان بقناعاته.

وفي سياقٍ آخر يرى بديع أن الجو بين الممثلين "بلّش ينضرب" ولكنه ما زال أفضل من أجواء أنواع الفن الأخرى مؤكداً ان جو الممثلين محصّن. وعن المسرحية الجديدة بعنوان Systematical قال بديع أنه أعاد "تزبيطها" كون الرقابة إعترضت على مشهد فيه نوع لأنه يخدش الحياء العام برأيهم، وعلّق بديع أن النوع يجمّل الحياء العام ويدعمه.

لأغاني المشاهير- اضغطوا هنا

بديع أبو شقرا: النوع يجمّل الحياء العام ويدعمه!  صورة رقم 2

بديع أبو شقرا: النوع يجمّل الحياء العام ويدعمه!  صورة رقم 3

بديع أبو شقرا: النوع يجمّل الحياء العام ويدعمه!  صورة رقم 4

بديع أبو شقرا: النوع يجمّل الحياء العام ويدعمه!  صورة رقم 5

بديع أبو شقرا: النوع يجمّل الحياء العام ويدعمه!  صورة رقم 6

بديع أبو شقرا: النوع يجمّل الحياء العام ويدعمه!  صورة رقم 7

بديع أبو شقرا: النوع يجمّل الحياء العام ويدعمه!  صورة رقم 8

بديع أبو شقرا: النوع يجمّل الحياء العام ويدعمه!  صورة رقم 9

بديع أبو شقرا: النوع يجمّل الحياء العام ويدعمه!  صورة رقم 10

الموقع العربي الاول