FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

الفنانة العراقية ميس كمر: بسبب الاباحية رفضت السينما المصرية!

موقع فرفش بلس
09:01  28/08/2014
Share  

صرحت الممثلة العراقية، ميس كمر، أن السينما هي أمنيتها في المجال الفني، بعد ان قامت بالتمثيل في المسرح والتلفزيون. لكنها كشفت انها رفضت عرضًا جيدا لعمل فني في السينما المصرية لأنه احتوى على مشاهد "اباحية".

وقالت ميس:"سبق أن توفرت لي فرصة فنية جيدة للعمل في مصر، لكن الأعمال كان فيها جانب من الإباحية، وأنا لا تهمني الأسماء وقيمتها ووزنها على الشاشة الكبيرة فما يهمني هو الخروج بعمل فني مشرّف يبقى في الذاكرة". واضافت ميس في حوارها مع الرأي الكويتية: " أنا من بلد تحكمه العادات والتقاليد، ولدينا خطوط حمراء لا نتجاوزها". وعن جديدها، أشارت إلى أنها تستعد لتقديم عمل مسرحي مونودرامي من إخراج أختها لبنى كمر، لافتة إلى أنها منذ بداياتها تعمل في المسرح الأكاديمي والشعبي حتى لا يقال عنها ممثلة تجارية.

الفنانة العراقية ميس كمر: بسبب الاباحية رفضت السينما المصرية! صورة رقم 1

وأضافت: "بالرغم من السنوات العديدة التي أمضيتها في الوسط الفني، فقد واجهت الظلم، لكنني لم أنسحب وأصررت على الوقوف أمام الجميع لتحقيق هدفي وإيصال رسالتي إلى الجمهور". وردا على سؤال حول مسلسلات شهر رمضان التي تابعتها قالت: "تابعت مسلسل "سرايا عابدين" للكاتبة هبة مشاري حمادة التي شرّفت بلادها والخليج بتقديم عمل أبدعت فيه، وأتمنى لها دوام النجاح والتألق".

اغاني عربية

الفنانة العراقية ميس كمر: بسبب الاباحية رفضت السينما المصرية! صورة رقم 2

الفنانة العراقية ميس كمر: بسبب الاباحية رفضت السينما المصرية! صورة رقم 3

الفنانة العراقية ميس كمر: بسبب الاباحية رفضت السينما المصرية! صورة رقم 4

الفنانة العراقية ميس كمر: بسبب الاباحية رفضت السينما المصرية! صورة رقم 5

الموقع العربي الاول