FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
adha2018
spacer
spacer

هيفاء وهبي تسجن رولا يموت التي ردت: هذه اشاعات من التيتا هيفا ابنة الـ 50

موقع فرفش بلس
11:17  11/03/2015
Share  

فازت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بالدعوى التي أقامتها ضد أختها غير الشقيقة رولا يموت بتهمة القدح والذم والتشهير. واصدرت المحكمة حكماً غيابياً بحبس يموت وتغريمها مبلغ 3 ملايين ليرة لبنانية. انتشرت مساء امس أخبار عن فوز النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بالدعوى التي أقامتها ضد أختها، غير الشقيقة، رولا يموت بتهمة القدح والذم والتشهير. وان المحكمة اصدرت حكماً غيابياً بحبس رولا يموت وتغريمها مبلغ 3 ملايين ليرة لبنانية. وردت رولا قائلة انها مجرد اشاعات، وعايدت بالمناسبة على هيفاء وهبي بمناسبة بلوغ الـ "تيتا هيفا" ما يقارب سن الـ50 على حد قولها.

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أقامت دعوى قضائية مستعجلة، ضد أختها غير الشقيقة، رولا يموت، تطالب فيها باتخاذ كل التدابير، لمنعها من نشر أخبار مسيئة عنها، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي كافة. هيفاء وهبي التي يصادف اليوم عيد ميلادها تلقت هدية من محكمة جزاء جبل لبنان التي أصدرت حكماً غيابياً قضى بحبس رولا محمد يموت وتغريمها 3 ملايين ليرة لبنانية، إضافة إلى دفع مبلغ مالي كعطل وضرر بعد أن تخلّفت يموت عن حضور الجلسة.

 هيفاء وهبي تسجن رولا يموت التي ردت: هذه اشاعات من التيتا هيفا ابنة الـ 50   صورة رقم 1

وقد نفت عارضة الأزياء اللبنانية، رولا يموت الشائعات التي انتشرت مؤخراً، حول قيام سلطات بلادها بسجنها، رداً على الدعوى القضائية التي أقامتها ضدها أختها غير الشقيقة النجمة هيفاء وهبي. وقالت رولا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بطمنكوا إنه أنا كتير منيحة، هاي إشاعات إنه أنا محبوسة، وكل حكم الاستئناف لعدم إثبات الأدله الكافية". وأضافت: "بالمناسبة منعايد التيتا هيفا، لبلوغا ما يقارب سن الـ50، و بعدو ما خلق إلى بدو يهزمني، افتكرنا شئ انتصار عليه القيمة وهبل".

 هيفاء وهبي تسجن رولا يموت التي ردت: هذه اشاعات من التيتا هيفا ابنة الـ 50   صورة رقم 2

 هيفاء وهبي تسجن رولا يموت التي ردت: هذه اشاعات من التيتا هيفا ابنة الـ 50   صورة رقم 3

 هيفاء وهبي تسجن رولا يموت التي ردت: هذه اشاعات من التيتا هيفا ابنة الـ 50   صورة رقم 4

 هيفاء وهبي تسجن رولا يموت التي ردت: هذه اشاعات من التيتا هيفا ابنة الـ 50   صورة رقم 5

 هيفاء وهبي تسجن رولا يموت التي ردت: هذه اشاعات من التيتا هيفا ابنة الـ 50   صورة رقم 6

 هيفاء وهبي تسجن رولا يموت التي ردت: هذه اشاعات من التيتا هيفا ابنة الـ 50   صورة رقم 7

 هيفاء وهبي تسجن رولا يموت التي ردت: هذه اشاعات من التيتا هيفا ابنة الـ 50   صورة رقم 8

الموقع العربي الاول