FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

قبل 21 عاما: هيفاء وهبي موديل في كليب (بحبك حبيبي) مع هاني العمري

موقع فرفش بلس
18:30  03/06/2016
Share  

يُفاجأ الجمهور بين فترة وأخرى، بنشر صور او فيديوهات قديمة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي لمقارنتها قبل وبعد الشهرة. وكان آخر المفاجآت هيفاء وهبي موديل في كليب ممنوع من العرض هو كليب اغنية "بحبك حبيبي" للفنان هاني العمري من عام 1995 اب قبل 21 عاما، حيث كانت هيفاء وهبي هي الموديل الجميلة في الكليب والتي قامت بدور فتاة في بحرية الجيش اللبناني تشارك في دوراتهم التدريبية.

وما من شك في ان جمال هيفاء وهبي بدا واضحا في الكليب الذي تم تصويره كما يبدو قبل عمليات التجميل العديدة التي خضعت لها الهيفاء الفاتنة. وقال العديد من المعلقين انها كانت اجمل مما تبدو عليه الآن، وهذا ما قاله صاحب كليب "بحبك حبيبي" المغني هاني العمري.

هاني العمري - بحبك حبيبي

يُشار إلى أن بعض مشاهد الأغنية المصورة تم التقاطها في مراكب بحرية الجيش اللبناني. وتم تصوير الكليب وقتها بالتعاون مع الجيش اللبناني، ومديرية التوجيه، وتم عرضه ثلاث مرات على شاشة "ال بي سي" ومن ثم تم منع الكليب من قبل الأجهزة الأمنية حينها وصدر قرار بوقف عرضه، لانهم رأوا أنه يسيء الى صورة الضابط اللبناني، ويظهره وكأنه يتقاضى اجراً عالياً ويعيش حياة مرفهة، ولا تقدمه كضابط يخدم وطنه.

قبل 21 عاما: هيفاء وهبي موديل في كليب (بحبك حبيبي) مع هاني العمري صورة رقم 1

وقال هاني العمري: "عندما صورنا الكليب قبل عشرين عاماً، كانت هيفاء قد تركت الجنوب للتو، ونزلت الى بيروت برفقة والدتها، وكليب "بحبك حبيبي" هو الأول لها عندما كانت عارضة أزياء". وأضاف: "هيفاء مشهورة، ولكن هذا لا يعني أن شهرتها ستساعد على نجاح الأغنية. لا شك ان الناس سيفرحون لأن هيفاء معي، ولاننا كنا صغاراً في السن يومها، ولأن شكلي كان مختلفاً عما هو عليه اليوم وكذلك شكل هيفاء الذي كان، من وجهة نظري، أجمل مما هو عليه اليوم. هو الكليب الاول لـ هيفاء في مسيرتها الفنية، وحتى قبل الكليب الذي صورته مع جورج وسوف".

قبل 21 عاما: هيفاء وهبي موديل في كليب (بحبك حبيبي) مع هاني العمري صورة رقم 2

وننوه في موقع فرفش الى ان هاني العمري اخطأ هنا بقوله ان هذا كان اول كليب شاركت فيه هيفاء وهبي كموديل، اذ انها شاركت قبل ذلك في كليب جوليا بطرس "يا قصص"!!

وأضاف هاني العمري قائلا: ان الكليب مسرب ولم يتم السماح بعرضه حتى الآن، ولا أحد يملك نسخة عنه ولا يعرف كيف تم تسريبه. وأشار عمري أن لا يعرف ما هو مصير الكليب ولا يعرف ما إذا كان سوف سيمنع من العرض مجدداً، وأوضح "إذا إرادوا منعه مجداً فليفعلوا وإذا سمحوا بعرضه فليفعلوا. قصة الكليب مقتبسة عن فيلم أجنبي لـ توم كروز ويومها سمحوا بعرضه ولكن مديرية التوجيه، عادت وأصدرت قراراً بإيقاف عرضه".

قبل 21 عاما: هيفاء وهبي موديل في كليب (بحبك حبيبي) مع هاني العمري صورة رقم 3

وكانت هيفاء وهبي قد شاركت العديد من نجوم الغناء كليباتهم، من أبرزهم سلطان الطرب جورج وسوف في كليب "إرضى بالنصيب" وفارس الغناء العربي عاصي الحلّاني في كليب "يا ميمة"، والفنّانة جوليا بطرس في كليب أغنية "يا قصص".

قبل 21 عاما: هيفاء وهبي موديل في كليب (بحبك حبيبي) مع هاني العمري صورة رقم 4

قبل 21 عاما: هيفاء وهبي موديل في كليب (بحبك حبيبي) مع هاني العمري صورة رقم 5

قبل 21 عاما: هيفاء وهبي موديل في كليب (بحبك حبيبي) مع هاني العمري صورة رقم 6

قبل 21 عاما: هيفاء وهبي موديل في كليب (بحبك حبيبي) مع هاني العمري صورة رقم 7

قبل 21 عاما: هيفاء وهبي موديل في كليب (بحبك حبيبي) مع هاني العمري صورة رقم 8

قبل 21 عاما: هيفاء وهبي موديل في كليب (بحبك حبيبي) مع هاني العمري صورة رقم 9

قبل 21 عاما: هيفاء وهبي موديل في كليب (بحبك حبيبي) مع هاني العمري صورة رقم 10

قبل 21 عاما: هيفاء وهبي موديل في كليب (بحبك حبيبي) مع هاني العمري صورة رقم 11

الموقع العربي الاول