FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer

عبد اللطيف غازي يتهم عرب غوت تالنت بالتلاعب والخداع والاحتيال!

موقع فرفش بلس
12:00  18/05/2017
Share  

بعد ان اوشك برنامج اراب غوت تالنت Arabs Got Talent على الانتهاء، وبعد ان انهى الحكام نجوى كرم، احمد حلمي، علي جابر تقييمهم للمواهب، ثارت فضيحة جديدة ضد البرنامج اطلقها المشترك الكويتي الكفيف عبد اللطيف غازي، كاشفا التلاعب في التصويت ومؤكدا ان الاغنية التي عزفها في حلقته الأخيرة مع شريكه البحريني محمد جبارة، تم فرضها عليهم وليست من اختيارهم. وذكرنا عبد اللطيف غازي بما قامت به المصرية "ايمان صابر" خليفة سعاد حسني والتي أيضا فضحت التلاعب في المونتاج. اقرا التفاصيل في موقع فرفش هنا: عرب غوت تالنت: ايمان صابر (خليفة سعاد حسني) تفضح الحكام والبرنامج!

وكان غازي عبد اللطيف الذي حاز إلى جانب المشترك البحريني محمد جبارة على الباز الذهبي عن عزفهما مقطع من أغنية "على بالي"، قد قد حلّ ضيفاً على الإعلامي الكويتي شعيب راشد في برنامجه "سوار شعيب" حيث فجّر قنبلة الموسم. فاتّهم المتسابق الكويتي إدارة البرنامج بالتّلاعب في نتائج التّصويت. هذا، وكشف أنّ المشتركين مجبرين على توقيع عقدٍ مدّته 10 سنوات حيث يتعهّدون بدفع مبلغ بقيمة 50 ألف دولار في حال أساؤوا إلى سمعة البرنامج.

اتهم عبداللطيف غازي إدارة البرنامج بالتّلاعب في نتائج التّصويت

ففي حين كان قد رفض الإجابة عن سؤال شعيب راشد له، والذي جاء فيه: "عندي معلومة أنّ كل المتسابقين الذين يشاركون في برنامج "آراب قوت تالنت يوقعون على أوراق تجبرهم على دفع مبلغ بقيمة 50 ألف دولار في حال تكلموا بالسوء عن البرنامج؟" عاد عبد اللّطيف ليعترف بوجود مثل هذا العقد؛ حيث قال: "نعم، في الحقيقة، يوجد عقد، خليتني اتغاصب احكي بالموضوع يعني". هذا وأضاف أنّ إدارة البرنامج تعد الفائز بجائزة مالية وسيّارة، إلّا أنّ الحقيقة مغايرة لذلك، مشيراً إلى أنّهم يفرضون على المشتركين الكثير من التكاليف ليعودوا بعدها ويسدّدوا المبلغ بالتقسيط.

 عبد اللطيف غازي يتهم عرب غوت تالنت بالتلاعب والخداع والاحتيال! صورة رقم 1
عبداللطيف: "نعم، في الحقيقة، يوجد عقد، خليتني اتغاصب احكي بالموضوع يعني"

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ برامج الهواة تشهد تعديلات وتغيّراتٍ تطال أعضاء لجان تحكيمها. وفي هذا السياق، نذكر أنّ العميد على جابر كان قد دعا مؤخراً وعبر تغريدةٍ له على موقع تويتر زميله الفنان ناصر القصبي للمشاركة في الحلقات المتبقية من برنامج "ارب قوت تالنت 5"، باعتبار أنّ الجميع اشتاق له ولروحه المرحة في هذا الموسم؛ حيث كتب: "ادعو الفنان الكبير ناصر القصبي للمشاركة في احدى حلقات Arabs Got Talent المباشرة".

عرض عبد اللّطيف ومحمد جباري الأول لم يكن عاديًّا أبدًا

وكان قد وصل الى النهائيات 40 موهبة تتنافس لتقديم أفضل وأقوى العروض املا في كسب إعجاب أعضاء اللّجنة وأصوات الجمهور العربي. وتأهل في الحلقة الأخيرة من نصف النهائيات ايمان مصطفى الشميطي من المغرب، وفريق Freelusion من سوريا وفلسطين بينما تأهل في الحلقة الرابعة ايمان بيشة من الأردن وفريق Bar Generation من الجزائر. التفاصيل في موقع فرفش هنا: نتائج عرب غوت تالنت: مبروك تأهل ايمان بيشة و Bar Generation وسبقهما في الحلقة الثالثة موهبتان مغربيتان هما عبير العابد وفريق موزار طيف الخيال. التفاصيل في موقع فرفش هنا: نتائج حلقة عرب غوت تالنت: تأهل موهبتان مغربيتان: عبير العابد وفريق موزار طيف الخيال بينما تأهل في الحلقة الثانية دجمال بن يحيى وفريق مصطفى دنغير Mustafa Dangui. اقرأ التفاصيل في موقع فرفش هنا: عرب غوت تالنت: تأهل مصطفى دنغير و دجمال وبكاء أطفال راب النار.. بينما تأهلت في الحلقة الاولى موهبتان هما نورهال خطاب من مصر مع سارة فاغابوند من المغرب. اقرأ التفاصيل في موقع فرفش هنا: نورهال من مصر وسارة من المغرب تتقابلان في نهائيات عرب غوت تالنت.

 عبد اللطيف غازي يتهم عرب غوت تالنت بالتلاعب والخداع والاحتيال! صورة رقم 2
عبد اللطيف يؤكد ان الاغنية التي عزفها في حلقته الأخيرة تم فرضها عليه

وكان القائمون على برنامج اراب غوت تالنت "Arabs Got Talent" قد قرروا تخفيض قيمة جائزة الفائز بالموسم الخامس، وبدل الجائزة التي كانت 500 ألف ريال وسيارة كرايسلر 300C، سيتم منح 200 ألف ريال فقط للفائز، مع تذكرة طيران إلى كوالالمبور في ماليزيا! وكان التغيير مفاجئا وغامضا كما كتبنا في موقع فرفش هنا: تقليص جائزة عرب غوت تالنت لأقل من النصف وابن علي جابر يسرق الأضواء

فيديو يروي فيه عبد اللّطيف قصّته بنفسه

يقدم برنامج عرب غوت تالنت Arabs Got Talent، كل من قصي وريا أبي راشد، بينما يرافقهما وائل منصور من وراء الكواليس. اما أعضاء لجنة اراب جوت تالنت فهم: احمد حلمي، نجوى كرم وعلي جابر. لمشاهدة الحلقة كاملة وباقي حلقات واخبار عرب جوت تالنت في موقع فرفش اضغط هنا: عرب غوت تالنت

 عبد اللطيف غازي يتهم عرب غوت تالنت بالتلاعب والخداع والاحتيال! صورة رقم 3

 عبد اللطيف غازي يتهم عرب غوت تالنت بالتلاعب والخداع والاحتيال! صورة رقم 4

 عبد اللطيف غازي يتهم عرب غوت تالنت بالتلاعب والخداع والاحتيال! صورة رقم 5

 عبد اللطيف غازي يتهم عرب غوت تالنت بالتلاعب والخداع والاحتيال! صورة رقم 6

 عبد اللطيف غازي يتهم عرب غوت تالنت بالتلاعب والخداع والاحتيال! صورة رقم 7

 عبد اللطيف غازي يتهم عرب غوت تالنت بالتلاعب والخداع والاحتيال! صورة رقم 8

 عبد اللطيف غازي يتهم عرب غوت تالنت بالتلاعب والخداع والاحتيال! صورة رقم 9

 عبد اللطيف غازي يتهم عرب غوت تالنت بالتلاعب والخداع والاحتيال! صورة رقم 10

 عبد اللطيف غازي يتهم عرب غوت تالنت بالتلاعب والخداع والاحتيال! صورة رقم 11

 عبد اللطيف غازي يتهم عرب غوت تالنت بالتلاعب والخداع والاحتيال! صورة رقم 12