FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer

صور عمرو دياب تكشف التجاعيد في وجهه، ودينا الشربيني تخبئ وجهها!

موقع فرفش بلس
17:00  18/05/2017
Share  

انتشرت مؤخرا صور جديدة للنجم المصري عمرو دياب من حفل زفاف ابنة الفنانة مني عبد الغني، وظهرت على عمرو دياب علامات التقدم في السن بشكل صادم. وأكّد العديدون ان دينا الشربيني التي ربطتهما اشاعات الزواج في الأشهر الاخيرة، كانت متواجدة ايضا، وتم نشر صور للهضبة محاطا بالحسان وبينهم واحدة ادارت ظهرها للكاميرا، قيل انها دينا الشربيني، وان عمرو دياب غضب جدا من التقاط صورته معها ورفض ان يسمح للمصورين بالاقتراب منهما.

الصور تم تداولها بشكل واسع في شبكات التواصل الاجتماعي، ولكننا في موقع فرفش نشكك بمصداقية الصور.. فالصورة التي تظهر التجاعيد في وجه عمرو دياب تجعلنا نتساءل ان كانت جودة الصورة والاضاءة هما السبب في علامات تقدم السن التي غزت وجهه، خاصة انه ت التقاط صور أخرى له من حفل الزفاف يبدو فيها بأطلالته المعهودة الأكثر شبابا وتألقا.. ونشر "الهضبة" بعد الحفل صورة جديدة له في حسابه الرسمي في تطبيق "انستغرام"، يظهر فيها بمظهر الشباب مما جعل الكثيرون يعتبرون صورته هذه رداً على المشككين في شبابه في الصورة الأولى.

صور عمرو دياب تكشف التجاعيد في وجهه، ودينا الشربيني تخبئ وجهها! صورة رقم 1
ملامح التقدم في السن على وجه عمرو دياب

اما صورة عمرو دياب مع دينا الشربيني فقيل بأنها أثارت أزمة وأنها الصورة الوحيدة التي تم التقاطها لهما خلال حفل الزفاف وتظهر فيها بجواره دينا الشربيني تخفي وجهها، وقيل أيضا ان بودي غارد عمرو دياب تدخّل لمنع المصور من التقاط الصورة وأنها اغضبت عمرو دياب جدا لأنه اشترط عدم التقاط أي صور له مع دينا خلال الحفل. الحقيقة أننا في موقع فرفش نشكك في صحة الرواية المنسوبة حول هذه الصورة وفي ان هذه فعلا هي دينا. فعمرو دياب يبدو مبتسما مستعدا لالتقاط الصورة مع معجباته، ولا يبدو عليه الغضب او المعارضة! ثم ان الفتاة التي استدارت بظهرها للكاميرا لا تبدو انها دينا الشربيني فطول الشعر ولونه ولون البشرة وأيضا مبنى جسدها يختلف عن الفنانة المصرية.

صور عمرو دياب تكشف التجاعيد في وجهه، ودينا الشربيني تخبئ وجهها! صورة رقم 2
هل هذه فعلا دينا الشربيني تدير ظهرها وتخفي وجهها؟

ومن الصور التي تم تداولها أيضا في حفل الزفاف، صورة للهضبة عمرو دياب مع الفنانة هديل خير الله، التي أدت دور الطفلة بلية في فيلم "العفاريت". وظهر عمرو دياب في الصورة وهو يحتضن هديل، التي يقال انه تعلق بها كواحدة من أبنائه منذ مشاركتها معه في فيلم "العفاريت" في طفولتها. وتفاعل الجمهور مع الصورة، وعبّر العديدون عن غيرتهم من "هديل"، التي يحضنها نجمهم المفضل، وانهالت التعليقات الضاحكة متهمين الهضبة بالخيانة فهو يعتبر فتى أحلام الكثير من الفتيات.

صور عمرو دياب تكشف التجاعيد في وجهه، ودينا الشربيني تخبئ وجهها! صورة رقم 3
عمرو دياب مع هديل (الطفلة بلية)

ويقترب عمر الهضبة عمرو دياب، من عامه الستين وهو من مواليد 1961 لكنه لا يزال منذ اكثر من 30 عاما يتربع على عرش الأغنية الشبابية المصرية وهو يعتبر احد أشهر المطربين في الوطن العربي وحققت ألبوماته مبيعات هائلة وتمت ترجمة بعض اغانيه أغانيه إلى عدة لغات منها الإنكليزية، الروسية، الكرواتية، البلغارية، التركية، الألبانية، الهندية، اليونانية والفرنسيه.

صور عمرو دياب تكشف التجاعيد في وجهه، ودينا الشربيني تخبئ وجهها! صورة رقم 4
رد عمرو دياب على تقدمه في العمر!