FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer

اعدام راقصة مصرية عذّبت خادمتها وحرقتها بالماء المغلي ثم قتلتها!

موقع فرفش بلس
00:01  13/08/2017
Share  

فوجئ أهالي الإسكندرية بصدور حكم الإعدام شنقا على الراقصة اميمة، لاتهامها بقتل خادمتها مع سبق الاصرار، والقيام بمساعدة 3 متهمين آخرين بضرب الخادمة وسكب الماء المغلي عليها وحرقها بالنار. وصدر الحكم بالسجن المؤبد لام الراقصة وشقيقتها ومساعد الراقصة في العمل، لاشتراكهم في الجريمة والتمثيل بجثة الخادمة "ولاء م". وقضت محكمة جنايات الإسكندرية، بإحالة أوراق الراقصة "أميمة م" لفضيلة المفتي.

جريمة الراقصة تعود إلى سنة 2014 وجاء في حيثيات حكم اعدام الراقصة "أميمة م" انها اشتركت مع مساعدها في العمل ووالدتها وشقيقتها في خطف المجني عليها خادمة الراقصة لاتهامها بالسرقة، وظلت المجني عليها متغيبة عن منزلها لمدة طويلة. وأضافت الحيثيات أن المتهمة الأولى باشتراك باقي المتهمين خطفوا الخادمة، وقاموا بإحداث إصابات بالغة في جثة المجني عليها بالتبادل باستخدام بعض الآلات الحادة.

اعدام راقصة مصرية عذّبت خادمتها وحرقتها بالماء المغلي ثم قتلتها! صورة رقم 1

وأوضحت الحيثيات أن المتهمين ترصدوا وبيتوا النية وتعدوا بالضرب عليها وسكبوا عليها الماء المغلي، وأحرقوا جسدها بأداة يصدر منها لهب مكشوف لكي يجبروها على الاعتراف بجريمة سرقتها للمتهمة الأولى، حتى فارقت الحياة. وشددت المحكمة أن المتهمين ظهرت لديهم نية واضحة للقتل، وخاصة المتهمة الأولى التي حرصت باقي المتهمين واشترطت بشكل أصيل في قتل المجني عليها.

اعدام راقصة مصرية عذّبت خادمتها وحرقتها بالماء المغلي ثم قتلتها! صورة رقم 2

اعدام راقصة مصرية عذّبت خادمتها وحرقتها بالماء المغلي ثم قتلتها! صورة رقم 3

اعدام راقصة مصرية عذّبت خادمتها وحرقتها بالماء المغلي ثم قتلتها! صورة رقم 4

اعدام راقصة مصرية عذّبت خادمتها وحرقتها بالماء المغلي ثم قتلتها! صورة رقم 5

اعدام راقصة مصرية عذّبت خادمتها وحرقتها بالماء المغلي ثم قتلتها! صورة رقم 6