FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer

رد مفاجئ من شيرين عبد الوهاب بعد اعلان اسماء اعضاء (ذا فويس)

موقع فرفش بلس
18:30  11/09/2017
Share  

هنّأت المطربة شيرين عبدالوهاب الفنانتين اللبنانية اليسا والاماراتية احلام، بانضمامهما الى لجنة تحكيم ذا فويس 4، بعد ان انسحبت منه هي وزملاءها القيصر كاظم الساهر والمطرب صابر الرباعي. ونشرت شيرين عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر"، صورة باقة ورد، وكتبت على بطاقة بداخلها موجهة حديثها الى اليسا قائلة: "ألف ألف مبروك، حتنوري كرسي ذا فويس، يا ملكة الإحساس".

رد مفاجئ من شيرين عبد الوهاب بعد اعلان اسماء اعضاء (ذا فويس) صورة رقم 1

وردت اليسا على الصورة وشكرت شيرين قائلة: "شكرا يا شيرين، على باقة الورد، أسعدتيني". وهنأت شيرين ايضا، الفنانة الإماراتية احلام، بعد انضمامها للبرنامج فأرسلت لها باقة ورد، كتبت عليها "يا أجدع السيدات، هتنوري كرسي ذا فويس والبرنامج إن شاء الله يكسر الدنيا السنة دي".

رد مفاجئ من شيرين عبد الوهاب بعد اعلان اسماء اعضاء (ذا فويس) صورة رقم 2

وقامت أحلام بنشرالصورة عبر صفحتها الشخصية في "تويتر" وعلقت قائلة: "شيرين الإحساس، كم انتي رائعة، في زمن نفتقد فيه الكثير من الرائعين... شكراً". لقراءة المزيد في موقع فرفش عن أحلام ودورها في ذا فويس اضغط هنا: احلام في ذا فويس: تقلد نادين نجيم، تهاجم الحكام السابقين وتناوش اليسا... وعن مؤتمر ذا فويس الأول وتفاصيل ما جرى فيه اقرأ في موقع فرفش هنا: احلام واليسا على طاولة واحدة مع حماقي والحلاني في ذا فويس الجديد

ذا فويس 4 - احلى صوت: سيبدأ قريبا.. برنامج للمواهب من أصحاب الأصوات المتمكنة، بإشراف المدربين اليسا، احلام، محمد حماقي وعاصي الحلاني وهو الوحيد الذي استمر كأحد الحكام بعد انسحاب زملائه في المواسم السابقة: القيصر كاظم الساهر، النجمة شيرين عبد الوهاب والمطرب صابر الرباعي. يقدم ذا فويس الإعلامية المصرية ناردين فرج والإعلامي السعودي بدر آل زيدان. تابعوا يوميا زاوية "ذا فويس"في موقع فرفش للاطلاع على أحدث صور واخبار المشتركين وبإمكانكم أيضا وفي أي وقت مشاهدة الحلقة الأخيرة والحلقات الاسبوعية السابقة في موقع فرفش.

رد مفاجئ من شيرين عبد الوهاب بعد اعلان اسماء اعضاء (ذا فويس) صورة رقم 3

رد مفاجئ من شيرين عبد الوهاب بعد اعلان اسماء اعضاء (ذا فويس) صورة رقم 4

رد مفاجئ من شيرين عبد الوهاب بعد اعلان اسماء اعضاء (ذا فويس) صورة رقم 5

رد مفاجئ من شيرين عبد الوهاب بعد اعلان اسماء اعضاء (ذا فويس) صورة رقم 6

رد مفاجئ من شيرين عبد الوهاب بعد اعلان اسماء اعضاء (ذا فويس) صورة رقم 7

رد مفاجئ من شيرين عبد الوهاب بعد اعلان اسماء اعضاء (ذا فويس) صورة رقم 8

رد مفاجئ من شيرين عبد الوهاب بعد اعلان اسماء اعضاء (ذا فويس) صورة رقم 9

رد مفاجئ من شيرين عبد الوهاب بعد اعلان اسماء اعضاء (ذا فويس) صورة رقم 10

رد مفاجئ من شيرين عبد الوهاب بعد اعلان اسماء اعضاء (ذا فويس) صورة رقم 11