FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer

هذه أغلى ولادات للمشاهير في عام 2017

موقع فرفش بلس
18:30  11/10/2017
Share  

بات من المعروف أن حياة المشاهير تتسم بالبذخ حيث يتم صرف ملايين الدولارات على كل صغيرة وكبيرة في حياتهم ومن ذلك الزواج والإنجاب، وخلال هذا العام أتى إلى هذا العالم ابناء وبنات لمشاهير بولادات فيها الترف والبذخ الكثير، جمعنا لكم أشهر ولادات هذا العام الباهظة الثمن.

هذه أغلى ولادات للمشاهير في عام 2017 صورة رقم 1

1- المغنية بيونسيه: وضعت بيونسيه توأمها في منتصف هذا العام وذكر موقع «سيليبريتي غوسيب» أنه تمّ إغلاق الطابق الخامس من مستشفى كبير ومعروف في لوس أنجلوس في أمريكا من أجل ولادة المغنية الأميركية. ولفت الموقع إلى أن إجراءات أمنية مشددة اتخذت في محيطه وهذا ما كلف بيونسيه مليون دولار، كما وسبق أن أنجبت بيونسيه طفلتها الأولى في ولادة كلفتها نفس المبلغ.

هذه أغلى ولادات للمشاهير في عام 2017 صورة رقم 2

2- أمل علم الدين: أنجبت المحامية أمل كلوني توأم في منتصف العام الحالي وقد أنفق زوجها جورج كلوني مئات الآلاف من الدولارات على ولادتها حيث حجز كلوني جناح كنغستون في مستشفى تشيلسي وويستمنستر في لندن، والذي كلف حوالي 588 ألف دولارٍ أميركي في الأسبوع. كما رافقت شركتا ولادة من لوس أنجلوس، أمل كلوني، خلال ولادتها بتكلفة 30 ألف دولار أميركي. كما دفع الثنائي 5 آلاف دولار لمدلّكة إيطالية، إضافة إلى 10 آلاف دولار لوجبة طبخها الإيطالي ريكاردو دي برا، والذي يعتبر الطاهي المفضل لجورج كلوني. كما وظّف جورج مربّيتين بتكلفة سنوية تبلغ 400 ألف دولار.

أما في عالمنا العربي فقد أنجبت في هذا العام الفنانة منى زكي طفلها الثالث في أمريكا وأنجبت الفنانة أمل بوشوشة طفلتها الأولى في أحد مستشفيات لبنان، ولم نسمع عن أي تكاليف باهظة الثمن أو مظاهر بذخ في الولادة.

هذه أغلى ولادات للمشاهير في عام 2017 صورة رقم 3
منى زكي

هذه أغلى ولادات للمشاهير في عام 2017 صورة رقم 4
أمل بوشوشة