FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
spacer
spacer

صور شهيرة زوجة محمود ياسين تصدم جمهورها بدون حجاب فهل خلعته؟

موقع فرفش بلس
18:30  29/12/2017
Share  

اثارت صور الممثلة المصرية المعتزلة شهيرة​ ىزوجة الفنان محمود ياسين، وهي في صالون تحميل بدون حجاب اثارت جدلا كبيرا. وكانت قد تصورت بعد أن صففت شعرها ووضعت مكياج ناعم. يذكر انها المرة الأولى التي ظهرت فيها شهيرة بدون حجاب بالمرة، وكانت قد ظهرت في صور سابقة بالقبعة بدل الحجاب او بنصف حجاب وقد بدا شعرها تحت الحجاب. التفاصيل في موقع فرفش هنا: الفنانة شهيرة زوجة محمود ياسين تطل بقبعة تظهر شعرها وبدون حجاب وهنا: بالصور.. شهيرة مرة أخرى تظهر بدون الحجاب وتثير جدلا

وكانت الصورة انتشرت بعد أن شاركتها خبيرة التجميل رندة عبد السلام في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت فيها برفقة شهيرة وعلقت عليها:"شهيرة القمر اللي بموت فيها من صغري بحبك قوي إنت الرقة كلها". وقد أحدثت الصورة موجة جدل بين مشيد بجمالها في هذه السن وبين من استغرب خلعها للحجاب محاولين الاستفسار عن الأمر وترامحت التعليقات ما بين مؤيد ومعارض وما بين كونها حرة في ارتدائه أو خلعه.

صور شهيرة زوجة محمود ياسين تصدم جمهورها  بدون حجاب فهل خلعته؟  صورة رقم 1

وكانت الممثلة المصرية ​شهيرة​ كشفت في تصريح صحافي سابق انها لا تعتبر ​الحجاب​ أساساً في حياة المرأة المسلمة، واشارت الى إنها تؤيد احتشام المرأة ولكن هناك خلاف على الحجاب نفسه، ولفتت انها تفكر في خلعه ولكنها تخشى من غضب محبيها وكلام الناس "خايفة من رد فعل الناس لأنهم هيعملوا حفلة علي".

صور شهيرة زوجة محمود ياسين تصدم جمهورها  بدون حجاب فهل خلعته؟  صورة رقم 2

صور شهيرة زوجة محمود ياسين تصدم جمهورها  بدون حجاب فهل خلعته؟  صورة رقم 3

صور شهيرة زوجة محمود ياسين تصدم جمهورها  بدون حجاب فهل خلعته؟  صورة رقم 4

صور شهيرة زوجة محمود ياسين تصدم جمهورها  بدون حجاب فهل خلعته؟  صورة رقم 5

صور شهيرة زوجة محمود ياسين تصدم جمهورها  بدون حجاب فهل خلعته؟  صورة رقم 6

الموقع العربي الاول