FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

ما حقيقة تدهور الحالة الصحية للكينغ محمد منير؟

موقع فرفش بلس
14:00  16/04/2018
Share  

تضاربت التصريحات حول الحالة الصحية للفنان محمد منير، بعد اجراء عملية جراحية حديثة . فقال البعض ان العملية نجحت وحالته مستقرة، بينما أكّد مصدر مقرب من الفنان تدهور حالته الصحية إثر إجرائه العملية الجراحية في مستشفى دار الفؤاد في القاهرة، برغم تأكيد الأطباء بأنها ستتحسن خلال أيام.

وتم اجراء العملية وسط تكتم شديد من أفراد عائلة محمد منير، في حين كشف البعض إن منير احتاج الى جراحة مسالك بولية وتوسيع الحالب بعد أن أصيب بأزمة صحية ونقل على إثرها إلى المستشفى قبل اسبوعين. وبعد الكشف الطبي نصحه الطبيب بضرورة إجراء العملية بأقرب فرصة. وفعلا تمت العملية بإشراف فريق طبي متخصص.

كليب أغنية محمد منير - افرح بالحياة

وأكد الموزع الموسيقي شريف نور، بأن الفنان محمد منير بخير الآن وسيغادر مستشفى دار الفؤاد في يوم الخميس المقبل، وأن حالته جيدة. وما زال الكينج الآن في فترة النقاهة بعد العملية وأكد شريف نور أن ما يتردد عن تدهور حالة محمد منير الصحية غير صحيح.

ومن ناحية أخرى، فقد انتهى محمد منير من العمل على 5 أغنيات جديدة ستكون ضمن ألبومه الغنائي المقبل، الذي سيتم طرحه قبل نهاية العام الجاري، وسيكون مفاجأة للجمهور حسب ما ذكر المقربون من منير. وكانت آخر اغنية طرحها محمد منير مؤخرا هي أغنية "افرح بالحياة"، حيث تم طرح الفيديو كليب الخاص بها قبل أسابيع قليلة.

ما حقيقة تدهور الحالة الصحية للكينغ محمد منير؟ صورة رقم 1

ما حقيقة تدهور الحالة الصحية للكينغ محمد منير؟ صورة رقم 2

ما حقيقة تدهور الحالة الصحية للكينغ محمد منير؟ صورة رقم 3

ما حقيقة تدهور الحالة الصحية للكينغ محمد منير؟ صورة رقم 4

ما حقيقة تدهور الحالة الصحية للكينغ محمد منير؟ صورة رقم 5

ما حقيقة تدهور الحالة الصحية للكينغ محمد منير؟ صورة رقم 6

ما حقيقة تدهور الحالة الصحية للكينغ محمد منير؟ صورة رقم 7

ما حقيقة تدهور الحالة الصحية للكينغ محمد منير؟ صورة رقم 8

الموقع العربي الاول