FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
spacer
spacer

فيديو أحلام تبكي وتعتذر من نوال الكويتية والأخيرة تردّ (أنت اختي)

موقع فرفش بلس
09:00  26/05/2018
Share  

تم عقد الصلح أخيرا بين الفنانتين نوال الكويتية والإماراتية أحلام، لإنهاء الخلافات بينهما. وبادرت أحلام بتقديم اعتذارها في لقاء حديث واعتذرت لنوال التي اجابتها "أنت أكرم مني لأنك بادرت أولا للاعتذار". وفي البداية صرحت أحلام إن نوال الكويتية فهمت بعض كلامها خطأ، واعتذرت عن أي كلام وصلها على لسانها او في تغريداتها فيه إساءة لها قائلة إن هناك من يريد الإيقاع بين الفنانتين.

وتم عرض مجموعة من الفيديوهات والتصريحات المؤثرة لأحلام، حيث استرجع علي العلياني، مقدم البرنامج، مقطع فيديو للفنانة نوال الكويتية، التي سبقت أحلام في الظهور بالبرنامج، تتحدث فيه نوال عن خذلان أحلام لهـا، فردت أحـلام، أنها "لم تخذل نوال إطلاقـاً". وفي المقطع التالي، قالت نوال: إن الشخص كل ما كبـر نضج أكثر. فردت أحلام: هذا الحديث صحيح.

ولأنها تملك الحق في التعليق على جميع ما عُرِضَ من فيديوهات خلال البرنامج، تحدثت أحلام بجرأة أكثر، وبصراحة حول ذلك، خاصة اتهام نوال الكويتية لها بالإساءة إليها عبر نشر صورة قبل ساعات من إحدى حفلات نوال بالمغرب في إشارة إلى ضعف الحضور الجماهيري، وأيضاً اتهام نوال لها بأنها قالت: إن مَن يغني في حفلة إلى جانب فنان العرب محمد عبده "يحترق كرته". وأكدت أحلام براءتها مما سبق من اتهامات، وأنها لم تقصد أبداً الإساءة إلى الفنانة نوال، مبينة أن حديثها يشمل أي فنان، أو فنانة يغني إلى جانب محمد عبده بمَن فيهم أحلام نفسها، كما قالت.

كما تطرقت أحلام إلى اتهام نوال لها بالتجريح في واقعة تقديم واجب العزاء، مؤكدة أنها من محبي نوال، والمعجبين بها، وأنها تعتز بفنها، وقالت:" قد يكون هناك أشخاص أوصلوا لها بعض الكلام على لساني". وعبَّرت أحـلام عن غضبها بسبب نشر مثل هذه الفيديوهات، وعدم عرض أي جانب إيجابي من مشاركاتها في برنامج "ذا فويس"، حيث تضمنت إحدى الحلقات تقديمها أغنية للفنانة نوال الكويتية، وتحديداً "مثـل النسيم"، في إشارة إلى إعجابها بالفن الراقي الذي تقدمه نوال.

 فيديو أحلام تبكي وتعتذر من نوال الكويتية والأخيرة تردّ (أنت اختي) صورة رقم 1

وقدمت الفنانة أحلام اعتذارها على الهـواء مباشرة إلى الفنانة نوال، وكشفت عن مشاعرها تجاهها، قائلة: "أتمنى أن أرى نوال وأحضنها". وما هي إلا لحظات حتى اتصلت نوال بالبرنامج، وقالت في مداخلتها: "بيننا عيش وملح وعشرة حلوة، ونحن في شهر كريم، وستظلين أختاً لي، وربنا يقول: الذي يسامح أولاً هو الأكرم، وأنتِ الأكرم يا أحلام". وأضافت نوال "اعتذارك كبير، وعلى عيني وعلى رأسي، وأنتِ أكرم مني يا أحلام، وإن شاء الله نجتمع سوياً، ونتعاون معاً".

هذا الأمر أثار عاطفة الفنانة أحلام، التي دخلت في نوبة بكاء، ولعل شيئاً ما لامس مشاعرها، لترد مباشرة: "أنتِ غالية، وأنا أحبك وأفتقدك". وقالت: "نوال أحبها، وهي غالية عندي كثيراً". وأضافت أحلام "كنت أتمنى أن يجمعنا شخص ما للصلح، لكنني سعيدة جداً بهذا الاتصال الذي أعاد المياه إلى مجاريها". وأكدت أنها طوت بذلك كل الصفحات المـاضية. وكانت عدة خلافات قد نشبت بين الفنانتين في الماضي، أحدها كان عام 2016، حين أعادت أحلام نشر فيديو اعلامي كويتي يسخر من نوال قائلاً عنها: "رايحة الحفلة بكامل سلامتها (..) لا حركات قرعة".

 فيديو أحلام تبكي وتعتذر من نوال الكويتية والأخيرة تردّ (أنت اختي) صورة رقم 2

وبدأت أحلام الحلقة بالحديث عن شهر رمضان، وأوضحت أنها تشعر فيه بالراحة والسكينة والهدوء، كما تمنَّت أن يكون اسمها "ميثم"، وبيَّنت أنها لاتزال في طور التأسيس الفني، متمنية أن تحقق مزيداً من النجـاح، وكشفت أن أهلها اعترضوا في البداية على دخولها المجال الفني، إلا أن احترامها عملها، ودعم الإمارات لها أسهما في مواصلتها المشوار الفني. وحول بعض الإساءات التي توجَّه إليها عبر "تويتر"، بيَّنت أنها تملك حق الرد والتعليق، مؤكدة أنها لا تريد أن تضع أي شخص في القائمة المحظورة، رافضة في حوارها دخول أبنائها الوسط الفني.

وأكدت أحلام أنها لم تلقَ المأمول من الوسط الفني على الرغم من أدائها الواجب كاملاً مع غالبية المنتمين إليه، فهم لم يردوا الجميل بالجميل، وتعاملوا معها عكس تعاملها الجيد معهم، في إشارة إلى شعورها بـ "الإحباط" بسبب ما واجهته منهم على الرغم من وقوفها القوي إلى جانب أغلبهم، على حد قولها، وأوضحت أن فناني الإمارات هم الذين دعموها، ووقفوا معها دون غيرهم! وتوالت الفيديوهات بعدها، منها مقطع فيديو للممثلة هيا الشعيبي في أحد المسلسلات الكوميدية، تقلِّد فيه أحلام خلال مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج "آراب آيدول"، وعلَّقت عليه أحلام، أنها معجبة بالفيديو، مؤكدة عدم تهديدها لهيا الشعيبي.

 فيديو أحلام تبكي وتعتذر من نوال الكويتية والأخيرة تردّ (أنت اختي) صورة رقم 3

كما ظهـرت أحلام في أحد حواراتها في برنامج، أطلَّت من خلاله، تقول فيه: إنها ستصبح يوماً ما داعية. فردَّت على الفيديو، أنها تملك المقومات المطلوبة، وقد تصبح داعية يوماً ما، وأوضحت أحـلام، أنها تملك شخصية عفـوية، لذا يفهمها بعض الناس بطريقة خاطئة، وأكدت أن استبعادها من برنامج "ذا فويس" كان ظالماً، وقد أُنصِفت بالعودة إليه مجدداً، على حد قـولها، وقالت: "بعد عام 2019 لن أسمح لأي فنانة بالتسلق على حسابي" وأكدت الفنانة أحلام، أن المحبة هي الرابط الذي يجمعها بالفنانتين وعد وداليا مبارك، واصفة وعد بأنها أختها، في دلالة على العلاقة القوية التي تربطها بها، أما داليا مبارك، فهي مثل إحدى بناتها، في إشارة إلى محبتها للجميع.

وفي حديثها عن برامج اكتشاف المواهب الغنائية، التي شاركت فيها أحلام في الفترة الأخيرة، أوضحت أن برنامج "آراب آيدول"، هو البيت الذي طـوَّرها، قائلة: "تطورت كثيراً في هذا البرنامج، واستمعت بالأصوات الجميلة". أما برنامج " ذا فويس أحلى صوت"، فقالت عنه: "وجدت نفسي فيه". كذلك تحدثت عن فوز العراقية دموع، من فريقها، بالنسخة الأخيرة من البرنامج، موضحة أنها كانت مَن تختار لها الأغاني وطريقة التوزيع والإيقاعات، وأدهشها حديث الملحن ناصر الصالح، الذي كان يقف خلف نجاح دموع، والمدرب في فريقها، بقوله لها: "إنها أصبحت مختلفة" بتصرف عن سيدتي.

 فيديو أحلام تبكي وتعتذر من نوال الكويتية والأخيرة تردّ (أنت اختي) صورة رقم 4

الموقع العربي الاول