FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

بالفيديو: الفنان أيمن زبيب يفاجئ حبيبته ويطلب يدها علنا أمام الجمهور

موقع فرفش بلس
17:00  13/09/2018
Share  

قام المغني اللبناني أيمن زبيب بمفاجأة الفتاة التي يحبها، وطلب يدها على الهواء مباشرة امام جمهور عريض اثناء تصوير حلقة مع الإعلامية رابعة الزيات لبرنامج "لنا مع رابعة". وكانت الفتاة تقف مع والديها امام المسرح بين الجمهور، وفجأة قال ايمن زبيب أن له صديق بين الجمهور مع زوجته وهما يسكنان في لندن، وتقف معهما ابنتهما التي يحبها ايمن ويود ان يطلب يدها امام الجميع. وصفق له الجمهور بينما مد أيمن يده لحبيبته ليصعدها معه الى المسرح وساعدته المذيعة رابعة الزيات، ووقفت معه الفتاة على المسرح علة أنغام أغنية "دقوا المزاهر".

أيمن زبيب يطلب يد حبيبته امام الجمهور

الغريب في الأمر أن أيمن زبيب قال انه بلغ من العمر 41 عاما، مع أنه صرح قبل ذلك انه من مواليد عام 1983 أي ان عمره الآن 35 عاما. وهذا أيضا ما ورد في صفحة ويكيبيديا. وليس من الواضح أي من المعلومتين هي الصحيحة بخصوص عمر أيمن زبيب.

ومن ناحية أخرى فمن المؤكد ان الفتاة لم تعترف سابقا لأيمن زبيب بحبها له، فقد صرح في لقاء سابق ان الفتاة التي تعترف بحبها له تسقط من عينيه، وأنه شاب محافظ يبحث عن فتاة محافظة. اقرأ التفاصيل في موقع فرفش بلس هنا: أيمن زبيب: الفتاة التي تعترف لي بحبها تسقط من نظري!!

أيمن زبيب اثناء مشاركته في "ستوديو الفن" قبل 16 عاما..

الجدير بالذكر ان أيمن زبيب هو مغني لبناني تأثر منذ صغره بالفن الجميل واستمع لعمالقة المطربين. بدأت مسيرته الفنية في برنامج ستوديو الفن 2002 ووصل لمراحل متقدمة. وقال ان ستوديو الفن أعطاه فرصة ثمينة للانطلاق في عالم الشهرة. اقرأ التفاصيل في موقع فرفش بلس هنا: ايمن زبيب: ستوديو الفن اعطاني الفرصة لكي ابدأ مشواري الفني!!

حقق نجاحا طيبا بعد ستوديو الفن واشتهر بالأغاني الفولكلورية اللبنانية والأغنية الرومانسية التي أوصلته للعالم العربي. وقال مرارا انه تأثر بالمطربين اللبنانيين مثل راغب علامة وربيع الخولي وأنه من أشد المعجبين كذلك بسلطان الطرب جورج وسوف. وأكد ان الفنان عبد الحليم حافظ والسيدة فيروز هما مدرسة فنية كبيرة وعريقة لا مثيل لها.

أيمن زبيب في ستار اكاديمي 7 يغني "هلا يما" مع محمد رمضــان وسلطان الراشد

ومن البومات ايمن زبيب الناجحة ألبوم " قالولي أنساك " وبالذات اغنية "هلا يما" التي صورها فيديو كليب في 2008 وقدمها في برنامج "ستار اكاديمي" مع الطالبين محمد رمضان وسلطان الراشد. وحققت هذه الأغنية نسبة مبيعات رائعة و رواج كبير في العالم العربي. وتلا ذلك البوم "حلفت بعمري" عام 2009.

وفي عام 2012 قام أيمن زبيب برفع دعوى قضائية ضد المطرب اللبناني فضل شاكر بتهمة القدح و الذم، ولم تصف بعدها القلوب. اقرأ المزيد عن خلاف ايمن زبيب مع فضل شاكر في موقع فرفش بلس هنا: ايمن زبيب: سأحتفظ بالرد القاسي على فضل شاكر!

بالفيديو: الفنان أيمن زبيب يفاجئ حبيبته ويطلب يدها علنا أمام الجمهور صورة رقم 1

بالفيديو: الفنان أيمن زبيب يفاجئ حبيبته ويطلب يدها علنا أمام الجمهور صورة رقم 2

بالفيديو: الفنان أيمن زبيب يفاجئ حبيبته ويطلب يدها علنا أمام الجمهور صورة رقم 3

بالفيديو: الفنان أيمن زبيب يفاجئ حبيبته ويطلب يدها علنا أمام الجمهور صورة رقم 4

بالفيديو: الفنان أيمن زبيب يفاجئ حبيبته ويطلب يدها علنا أمام الجمهور صورة رقم 5

بالفيديو: الفنان أيمن زبيب يفاجئ حبيبته ويطلب يدها علنا أمام الجمهور صورة رقم 6

بالفيديو: الفنان أيمن زبيب يفاجئ حبيبته ويطلب يدها علنا أمام الجمهور صورة رقم 7

بالفيديو: الفنان أيمن زبيب يفاجئ حبيبته ويطلب يدها علنا أمام الجمهور صورة رقم 8

بالفيديو: الفنان أيمن زبيب يفاجئ حبيبته ويطلب يدها علنا أمام الجمهور صورة رقم 9

بالفيديو: الفنان أيمن زبيب يفاجئ حبيبته ويطلب يدها علنا أمام الجمهور صورة رقم 10

بالفيديو: الفنان أيمن زبيب يفاجئ حبيبته ويطلب يدها علنا أمام الجمهور صورة رقم 11

بالفيديو: الفنان أيمن زبيب يفاجئ حبيبته ويطلب يدها علنا أمام الجمهور صورة رقم 12

الموقع العربي الاول