FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

عاجل: هل تم إطلاق سراح النجم المغربي سعد لمجرد؟

موقع فرفش بلس
09:00  06/12/2018
Share  

في خبر فاجأ عدد كبير من جمهور الفنان المغربي سعد المجرد، أكد بعض أصدقائه أن "المعلم" غادر أسوار السجن الفرنسي يوم أمس الأربعاء، بعد ان دفع مبلغ مالي ضخم ككفالة. اضافوا ان قاضي التحقيق وافق على اطلاق سراح الفنان المغربي مؤقتا، ومتابعته في حالة سراح في قضية الاغتصاب الثانية التي تورط فيها مع فتاة فرنسية من أصول مغربية، في بلدة سان تروبيه. لكن محاميه وعائلته لم يصدروا أي تصريح لحد الساعة..

ونشر أصدقاء المعلم، خبر إطلاق سراحه، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعية، وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل، تدوينات متفرقة، تتحدث عن أن سعد المجرد خرج من السجن بعد دفعه مبلغا كبيرا ككفالة.

عاجل: هل تم إطلاق سراح النجم المغربي سعد لمجرد؟ صورة رقم 1

وأكدت مريم الأبيض الملقبة بـ " ميمي لوبلون" وهي مصممة المجوهرات المغربية المفضلة لدى المجرد، الأخبار التي انتشرت حول إطلاق سراح المغني الشهير من السجن. ولم توضح مريم البيض تفاصيل إطلاق سراح سعد لمجرد ، واكتفت بتأكيد الخبر . من خلال بعض التعليقات تكشف فيها عودته لحياته العادية ونشرت تدوينة قالت فيها "الحمد لله مرحبا بك معنا مجددا". ومن جهتها، نشرت الفنانة حسناء زلاغ تدوينة مرفوقة بصورة لمجرد جاء فيها: "مبروك سعد يعانق الحرية"، وأضافت نجمة الفيسبوك، زهراء الساهر "حلمت البارح أنه حر وكلشي فرحان بيه سبحان الله، أحلامي ولات كتحقق"

عاجل: هل تم إطلاق سراح النجم المغربي سعد لمجرد؟ صورة رقم 2

وكان المجرد قد اعتقل في 28 أكتوبر 2016، بعدما اتهمته بريول بالضرب والاغتصاب مرتين في غرفة بفندق فرنسي، مشيرة أنها لم تتمكن من مقاومته وأنها اختارت الاختباء في إحدى الغرف المجاروة إلى حين قدوم الشرطة واعتقال المغني المغربي الذي قضى 7 أشهر في سجن فلوري بباريس، قبل أن يطلق سراحه ويعتقل مرة ثانية بعد اتهام فتاة أخرى باغتصابها في غشت الماضي (2018).

عاجل: هل تم إطلاق سراح النجم المغربي سعد لمجرد؟ صورة رقم 3

اقرأ المزيد في موقع فرفش بلس عن ظروف اتهام سعد المجرد بقضايا الاغتصاب واعتقاله في سجون فرنسا: فضيحة اغتصاب جديدة تلاحق الفنان المغربي سعد المجرد في باريس! وأيضا: إطلاق سراح سعد المجرد مؤقتا ولورا بريول تدعم ضحية الاغتصاب الجديدة! وهنا: سعد المجرد يلجأ للعلاج النفسي بعد فضيحة الاغتصاب ومصائب أخرى تلاحقه! وأيضا: إلغاء قرار إطلاق سراح سعد المجرد وسجنه من جديد بتهمة الاغتصاب! وهنا: بحسب تصريح محاميه الفرنسي: هل اقترب سعد لمجرّد من البراءة؟ وأيضا: الصحف الفرنسية تكشف: سعد لمجرد حاول الانتحار في السجن ويحتاج مصحة نفسية! وهنا: هل ظلم المجتمع سعد المجرد؟ ولم منع البعض اغانيه قبل صدور الحكم؟ وأيضا هنا: كلمة حق من فرفش: ما سر الهجوم على سعد المجرد قبل صدور الحكم؟

عاجل: هل تم إطلاق سراح النجم المغربي سعد لمجرد؟ صورة رقم 4

عاجل: هل تم إطلاق سراح النجم المغربي سعد لمجرد؟ صورة رقم 5

عاجل: هل تم إطلاق سراح النجم المغربي سعد لمجرد؟ صورة رقم 6

عاجل: هل تم إطلاق سراح النجم المغربي سعد لمجرد؟ صورة رقم 7

عاجل: هل تم إطلاق سراح النجم المغربي سعد لمجرد؟ صورة رقم 8

عاجل: هل تم إطلاق سراح النجم المغربي سعد لمجرد؟ صورة رقم 9

عاجل: هل تم إطلاق سراح النجم المغربي سعد لمجرد؟ صورة رقم 10

عاجل: هل تم إطلاق سراح النجم المغربي سعد لمجرد؟ صورة رقم 11

عاجل: هل تم إطلاق سراح النجم المغربي سعد لمجرد؟ صورة رقم 12

عاجل: هل تم إطلاق سراح النجم المغربي سعد لمجرد؟ صورة رقم 13

عاجل: هل تم إطلاق سراح النجم المغربي سعد لمجرد؟ صورة رقم 14

عاجل: هل تم إطلاق سراح النجم المغربي سعد لمجرد؟ صورة رقم 15

عاجل: هل تم إطلاق سراح النجم المغربي سعد لمجرد؟ صورة رقم 16

الموقع العربي الاول