FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
spacer
spacer

صور سهير رمزي وشهيرة تخلعان الحجاب وعمرو اديب يدافع عنهما!

موقع فرفش بلس
09:00  04/02/2019
Share  

خلعتْ النجمتان المصريتان، سهير رمزي و شهيرة، الحِجاب رسميًا، بعد مرور 24 عامًا على ارتدائهما له. وظهرتا مؤخرا مكشوفات الرأس وقد تركن شعرهما الأشقر الطويل منسدلاً، بينما احتفظتا بملابسهما المُحتشمة. وكان ظهورهما الذي فاجأ الجمهور تم في مول مصري شهير في احتفالية خيرية بمناسبة "عيد الحب".

وكانت شهيرة، وسهير رمزي، قد ظهرتا في السنوات الأخيرة على فترات منفصلة بمرتديات قبعة "كاب" على رأسيهما، أو مع حجاب قصير وبسيط، بحيث يظهر منه جزء من شعرهما، لكن دون خلع غطاء الرأس بالكامل. وأثارت سهير رمزي جدلًا كبيرًا، حين صرحت في وقت سابق، بأنّها ليست محجّبة ولكن محتشمة وتحرص على عدم ارتداء أيّ ملابس مكشوفة، وتقوم بتغطية رأسها جزئيا اما بـ إيشارب، أو قبعة "برنيطة".

اقرأ المزيد في موقع فرفش بلس عنا : الفنانة المعتزلة شهيرة تصدم الجمهور وتكشف شعرها بالكامل! وهنا ايضا: الفنانة شهيرة زوجة محمود ياسين تطل بقبعة تظهر شعرها وبدون حجاب وهنا: بالصور.. شهيرة مرة أخرى تظهر بدون الحجاب وتثير جدلا وهنا: صور شهيرة زوجة محمود ياسين تصدم جمهورها بدون حجاب فهل خلعته؟

 صور سهير رمزي وشهيرة تخلعان الحجاب وعمرو اديب يدافع عنهما! صورة رقم 1

شهيرة وسهير رمزي بدون حجاب مع مصمم الأزياء هاني البحيري

اما الفنانة شهيرة زوجة النجم القدير محمود ياسين، فصرحت أنّها حاليًا لا تعتبر نفسها محجبة وانما تهتمّ بالاحتشام فقط، فغطاء الرأس كما قالت مُختلَفٌ عليه دينيًا، ومن الأفضل أنْ تحتفظ كل سيدة بمنطقة الوسط في الملابس.

وتعرضت الفنانتان لموجة هجوم قاسية جدا بعد ظهورهما الأخير وقد تخليتا على الحجاب. وكانت الانتقادات لاذعة تسخر منهما ومن قرارهما في هذه السن المتقدمة وبعد ان تجاوزت كل منهما السبعين من العمر.

اقرأ في موقع فرفش بلس: بالصور: سهير رمزي تخلع الحجاب بعد 24 عاما ونادية الجندي (79 عاما) بالشورت! وايضا: فيديو وصور سهير رمزي تصدم جمهورها وتحتفل بعيد ميلادها الـ67 بدون حجاب!

 صور سهير رمزي وشهيرة تخلعان الحجاب وعمرو اديب يدافع عنهما! صورة رقم 2

شهيرة وسهير رمزي بعد خلع الحجاب

ودافع عنهما الإعلامي المصري عمرو اديب قائلا ان قرار سهير رمزي و شهيرة هو قرار شخصي بينهما وبين الله فقط وليس من حق أحد أن يتدخل فيه، والهجوم الذي انهال عليهما هو أمر غير طبيعي و "تنمر" وأكد ان هناك أمور اهم بكثير للمجتمع العربي ليناقشها، مضيفًا: "اللي اتعمل في شهيرة و سهير كتير و صعب.. و اللي عايزة تتحجب براحتها، و اللي مش عايزة تتحجب برضه براحتها ومتتحجبش، والمهم أن يتوقف التدخل والتنمر في قضية الحجاب".

 صور سهير رمزي وشهيرة تخلعان الحجاب وعمرو اديب يدافع عنهما! صورة رقم 3

الفنانتان بالشعر الأشقر الطويل المنسدل وبدون حجاب

وتابع عمرو أديب: "الوصول إلى مرحلة التنابز و الشتيمة و السب ضد شهيرة و سهير رمزي أمر صعب.. ربنا رحيم و رحمته إن الحساب في الآخرة ليس في الدنيا، فلا أحد يملك أن يحاسب شخص آخر على دينه، و من شاء فليؤمن و من شاء فليكفر" وأضاف: " أنا مش حابب أعيش في وسط مجتمع متوحش.. و حرام اللي بيحصل مع شهيرة وسهير رمزي.. خلصونا من مسألة الحجاب لان عندنا مشكلات تانية مهمة للمجتمع كله: جهل و صحة و تعليم و تغذية و فكر و تنوير".

 صور سهير رمزي وشهيرة تخلعان الحجاب وعمرو اديب يدافع عنهما! صورة رقم 4

شهيرة وسهير رمزي كانتا تظهران في الشهور الأخيرة بالقبعة

 صور سهير رمزي وشهيرة تخلعان الحجاب وعمرو اديب يدافع عنهما! صورة رقم 5

 صور سهير رمزي وشهيرة تخلعان الحجاب وعمرو اديب يدافع عنهما! صورة رقم 6

 صور سهير رمزي وشهيرة تخلعان الحجاب وعمرو اديب يدافع عنهما! صورة رقم 7

 صور سهير رمزي وشهيرة تخلعان الحجاب وعمرو اديب يدافع عنهما! صورة رقم 8

الموقع العربي الاول