FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
عرب غوت تالنت 6
spacer
spacer
spacer

بالصور: ابن عمرو دياب يحرج والده معلنا رفضه لدينا الشربيني!

موقع فرفش بلس
09:00  22/02/2019
Share  

أثار عبدالله ابن النجم عمرو دياب حالة من الجدل، بعد نشره صورة عائلية لأول مرة على حسابه على (انستغرام)، دفعت التعليقات للانطلاق بكثافة. ابن عمرو دياب نشر صورة عائلية قديمة تجمعه مع شقيقته جنا وكنزي ووالديه، والسعادة تغمرهم جميعاً في اللقطة المميزة دون أن يعلق بأي من الكلمات، إلا أن والدته زينة عاشور علقت بوضع عدة قلوب حب ووجوه تبتسم.

تصرف ابن عمرو دياب المفاجئ دفع الكثير من القيل والقال في الانطلاق، حيث ألمح البعض أنه يحرج والده من أجل أن يراجع نفسه ويعود إلى عائلته من جديد، من خلال نشر لقطة أسرية لهم جميعاً، بينما أشار أخرون إلى أن هذه الصورة تعد تجاهلًا صريحًا لدينا الشربيني، التي تطل مع الهضبة مؤخراً في معظم المناسبات والحفلات، ليتردد أن قصة حب تجمع بينهما.

بالصور: ابن عمرو دياب يحرج والده معلنا رفضه لدينا الشربيني! صورة رقم 1

وفي ذات السياق، تفاعل متابعو ابن عمرو دياب بشدة مع اللقطة العائلية، ليتمنوا لمّ شمل الأسرة من جديد كما كانت. ومن المعروف أن حالة من الغموض تسيطر على علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني، فحتى الآن لم يعلن بشكل رسمي ارتباطهما رغم تواجدهما سوياً في العديد من المناسبات، حتى أن الفنانة الشابة رفضت التطرق للحديث عن علاقتهما خلال وجودها في برنامج (صاحبة السعادة)، كما تهربت من الإجابة عن سؤال وجه لها في دبي عن موعد زواجها.

لقراءة المزيد في موقع فرفش بلس عن علاقة عمرو دياب مع دينا الشربيني اضغط هنا: بالصور: كيف يتخفى عمرو دياب ودينا الشربيني؟ حيل لا تخطر على البال! وهنا: بسبب دينا الشربيني، عمرو دياب يتشاجر مع الأمن الإنجليزي! بالفيديو وهنا: تسريب فيديو لعمرو دياب على المسرح يقبّل دينا الشربيني ويهمس (بحبك) وأيضا: فيديو دينا الشربيني بأحضان عمرو دياب على المسرح والهضبة يعترف بحبه وهنا: هل معقول ان يعلن عمرو دياب عن علاقة حب وصداقة مع دينا الشربيني دون زواج؟ وأيضا: دينا الشربيني تهدد بنشر وثيقة زواجها العرفي من عمرو دياب! هل ستنفذ تهديدها؟

بالصور: ابن عمرو دياب يحرج والده معلنا رفضه لدينا الشربيني! صورة رقم 2

بالصور: ابن عمرو دياب يحرج والده معلنا رفضه لدينا الشربيني! صورة رقم 3

بالصور: ابن عمرو دياب يحرج والده معلنا رفضه لدينا الشربيني! صورة رقم 4

بالصور: ابن عمرو دياب يحرج والده معلنا رفضه لدينا الشربيني! صورة رقم 5

بالصور: ابن عمرو دياب يحرج والده معلنا رفضه لدينا الشربيني! صورة رقم 6

بالصور: ابن عمرو دياب يحرج والده معلنا رفضه لدينا الشربيني! صورة رقم 7

بالصور: ابن عمرو دياب يحرج والده معلنا رفضه لدينا الشربيني! صورة رقم 8

بالصور: ابن عمرو دياب يحرج والده معلنا رفضه لدينا الشربيني! صورة رقم 9

الموقع العربي الاول