FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
عرب غوت تالنت 6
spacer
spacer
spacer

صور وفيديو اللبنانية هيلدا خليفة منذ 22 عاما بحفل ملكة جمال لبنان!

موقع فرفش بلس
23:30  14/03/2019
Share  

نشرت صفحة متابعي مسابقة ملكة جمال لبنان فيديو جديد يجمع إطلالات الإعلامية هيلدا خليفة أثناء تقديمها حفلات ملكة جمال لبنان منذ عام 1997 أي قبل 22 عاما وما بعدها. وبدت هيلدا متألقة في ريعان شبابها ونضارتها وتميزت كعادتها بمنتهى الجمال والأناقة والأداء الراقي الطبيعي. وكان ذلك قبل بداية هيلدا خليفة بتقديم برنامج ستار اكاديمي الشهير والذي رافقته طيلة سنوات عرضه.

صور وفيديو اللبنانية هيلدا خليفة منذ 22 عاما بحفل ملكة جمال لبنان! صورة رقم 1

وتذكر المتابعون تلك اللحظات الجميلة في تسعينيات القرن الماضي حين شاركت هيلدا خليفة التي تبلغ من العمر الآن 46 عاما، بتتويج العديد من ملكات جمال لبنان. ونال الفيديو الذي نشارككم به اليوم في موقع فرفش بلس، العديد من التعليقات الإيجابية والمديح وأثنى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على إطلالاتها وحضورها.

لمحة عن بدايات الإعلامية هيلدا خليفة:

ولدت هيلدا خليفة عام 1973 في بلدة تل شيحا في زحلة البقاع. توفي والدها جورج خليفة حين كانت في سن الثانية ولديها شقيق واحد يصغرها سنا إسمه طوني. هاجرت مع عائلتها بسبب الحرب إلى أستراليا حيث نشأت هيلدا ولكنها تربت على المبادئ العربية وتعلمت اللغة العربية بإصرار من والدتها. وكانت تزور لبنان حين يتوقف إطلاق النار وتعود الى استراليا كلما تجدد إطلاق النار. وحين بلغت هيلدا خليفة سن الـ 18عادت مع عائلتها إلى بيروت للاستقرار نهائيا في لبنان.

تزوجت هيلدا خليفة عام 2001 من رجل اعمال لبناني "مارك مدبر" وكان عمرها 28 عاما ورزقت منه بطفلين، ابنها شون عام 2003 (عمره 16 عاما) و إبنتها سيينا 2006 (عمرها 13 عاما).

صور وفيديو اللبنانية هيلدا خليفة منذ 22 عاما بحفل ملكة جمال لبنان! صورة رقم 2

الدراسة والعمل الإعلامي:

حصلت هيلدا على بكالوريوس بموضوع التسويق والإعلان في جامعة إن دي يو وتوجت ملكة جمال الجامعة عام 1994. بعد تخرجها عملت أستاذة لتعليم اللغة الإنجليزية المتخصصة بإدارة الأعمال وعملت أيضا في صحف و مجلات لبنانية وعربية.

انطلقت شهرتها عام 1995 حين واتتها فرصة العمل في المؤسسة اللبنانية للإرسال، فخضعت لتمرينات وتدريبات يومية لمدة 3 أشهر لتتعلم أصول النطق واللفظ بالعربية كي تضمن قبولها في التلفزيون. نجحت وبدأت تعمل كمذيعة ربط البرامج واختيرت لتغطية مهرجانات "كان" السينمائية وبعدها في عام 1997 لتقديم حفلات ملكة جمال لبنان وملك جمال لبنان.

صور وفيديو اللبنانية هيلدا خليفة منذ 22 عاما بحفل ملكة جمال لبنان! صورة رقم 3

بين عامي 1998-1999 قدمت مع طوني خليفة "إنت وحظك" وهو برنامج الألعاب والمسابقات الشهير في شهر رمضان المبارك وقدمت سهرات رأس السنة ثم برنامج الأغاني "بيبسي ميوزيكا". وفي عام 2003 اختارتها المنتجة رولا سعد لتقديم برنامج ستار أكاديمي ونالت على اثره شهرة كبيرة جدا. وقدمت 5 حلقات من ديو المشاهير في الموسم الثالث بعد أن انسحبت دينا عازار اثر خلافات مع إدارة البرنامج. وعادت بعدها لمتابعة ستار اكاديمي مع كلوديا مارشيليان مديرة الأكاديمية التي خلفت رولا سعد.

صور وفيديو اللبنانية هيلدا خليفة منذ 22 عاما بحفل ملكة جمال لبنان! صورة رقم 4

صور وفيديو اللبنانية هيلدا خليفة منذ 22 عاما بحفل ملكة جمال لبنان! صورة رقم 5

صور وفيديو اللبنانية هيلدا خليفة منذ 22 عاما بحفل ملكة جمال لبنان! صورة رقم 6

صور وفيديو اللبنانية هيلدا خليفة منذ 22 عاما بحفل ملكة جمال لبنان! صورة رقم 7

صور وفيديو اللبنانية هيلدا خليفة منذ 22 عاما بحفل ملكة جمال لبنان! صورة رقم 8

صور وفيديو اللبنانية هيلدا خليفة منذ 22 عاما بحفل ملكة جمال لبنان! صورة رقم 9

صور وفيديو اللبنانية هيلدا خليفة منذ 22 عاما بحفل ملكة جمال لبنان! صورة رقم 10

صور وفيديو اللبنانية هيلدا خليفة منذ 22 عاما بحفل ملكة جمال لبنان! صورة رقم 11

صور وفيديو اللبنانية هيلدا خليفة منذ 22 عاما بحفل ملكة جمال لبنان! صورة رقم 12

صور وفيديو اللبنانية هيلدا خليفة منذ 22 عاما بحفل ملكة جمال لبنان! صورة رقم 13

صور وفيديو اللبنانية هيلدا خليفة منذ 22 عاما بحفل ملكة جمال لبنان! صورة رقم 14

الموقع العربي الاول