FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
spacer
spacer

نجوم يعيشون قصص حب غامضة منهم هيفاء وهبي، عمرو دياب ودينا الشربيني

موقع فرفش بلس
09:00  15/03/2019
Share  

يلجأ عدد كبير من نجوم الفن إلى إخفاء علاقاتهم العاطفية والخاصة عن أعين الإعلام، لكونهم يعتبرون هذا ملك لهم، فيما تخترق "الميديا" الحياة الشخصية للبعض منهم تحت زعم "الشهرة"، وأنها ضريبة لابد أن يدفعونها. ولكن، هناك نوع ثالث من الفنانين يقيمون علاقة غير واضحة المعالم، بمعنى أنها "غامضة"، فلا هم مرتبطين رسميًا ولا هم أعلنوا زواجهم للجمهور.

وكان آخر هذه النوعية من الفنانين المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تثار حولها الشائعات هذه الأيام وأنها مرتبطة أو ستتزوج من مدير أعمالها الملحن المصري محمد الوزيري، وهذه العلاقة تعيد للأذهان العلاقة غير المفهومة والأشهر في مصر والوطن العربي وهي علاقة النجم المصري عمرو دياب ومواطنته دينا الشربيني.اليكم أبرز النجوم الذي يقيمون علاقات عاطفية غير واضحة المعالم، إضافة إلى توجيه السؤال لأطباء نفسيين ليفسروا هذه الظاهرة من وجهة نظرهم:

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب يقبّل دينا الشربيني ويهمس بحبك

يمر عامان ونص العام، على انتشار أقاويل حول علاقة النجم المصري عمرو دياب ومواطنته الفنانة دينا الشربيني، ومنذ هذا التوقيت، وهما لا يتركان مناسبة إلا ويعلقان على الأمر بالنفي بطريقة ساخرة أو بممازحة لجمهوره.

نجوم يعيشون قصص حب غامضة منهم هيفاء وهبي، عمرو دياب ودينا الشربيني صورة رقم 1

ولكن منذ أكتوبر 2017، بدأت علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني تأخذ منحنى آخر، بعد ظهورها في حفلاته بشكل مستمر، وانتشار مقطع فيديو من عيد ميلاده وهي تدخل بصحبته لمكان إقامة الحفل، وظهرت بجواره في العديد من الصور، وهو ما جعل البعض يتساءل عن طبيعة العلاقة الغامضة، وحتى الآن لا توجد إجابة شافية حولها.

فيديو دينا الشربيني بأحضان عمرو دياب على المسرح والهضبة يعترف بحبه

اقرأ المزيد عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني في موقع فرفش بلس هنا: قبل الفلنتاين بأيام: دينا الشربيني تتباهى بخاتم زواجها من عمرو دياب وهنا: صورة عمرو دياب مع دينا الشربيني تكشف حملها: يضع يده على بطنها المنتفخة وهنا: بالصور: كيف يتخفى عمرو دياب ودينا الشربيني؟ حيل لا تخطر على البال! وأيضا هنا: بسبب دينا الشربيني، عمرو دياب يتشاجر مع الأمن الإنجليزي! بالفيديو وهنا أيضا: تسريب فيديو لعمرو دياب على المسرح يقبّل دينا الشربيني ويهمس (بحبك) وأيضا: فيديو دينا الشربيني بأحضان عمرو دياب على المسرح والهضبة يعترف بحبه وهنا: هل معقول ان يعلن عمرو دياب عن علاقة حب وصداقة مع دينا الشربيني دون زواج؟ وأيضا: دينا الشربيني تهدد بنشر وثيقة زواجها العرفي من عمرو دياب! هل ستنفذ تهديدها؟

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

نجوم يعيشون قصص حب غامضة منهم هيفاء وهبي، عمرو دياب ودينا الشربيني صورة رقم 2

أثار الملحن المصري محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الجدل برسالة رومانسية وجهها لهيفاء بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف 10 من مارس الجاري. ونشر الوزيري، صورة لهما وأرفقها بـ"إيموشن قلب"، وعلق عليها قائلًا، "أيام كتير عدت عالصورة دي شوفنا فيها مع بعض كل حاجة منها الحلو ومنها اللي مش حلو". وأضاف: "وقدرنا نعديه بس بتفضل حاجة واحدة بتهون كل ده.. ضحكتك اللي بتنور الدنيا كل سنة وإنتي أحلى وأطيب قلب قابلته في حياتي". وتثير هذه العلاقة الغامضة جدلًا واسعًا، إذ وصل الأمر إلى ترديد البعض أنباء عن زواجهما سرًا، ولم تؤكد هيفاء أو وزيري، تلك الأنباء أو نفيها، وتكهن الجمهور بأن هناك علاقة حب تجمع الوزيري بهيفاء منذ نحو عامين، وبالتحديد منذ الاحتفال الذي أقامه الأول، لعيد ميلاد النجمة اللبنانية. اقرا المزيد عن علاقة هيفاء وهبي ومحمد وزيري: صور هيفاء وهبي تكشف زواجها سرا.. فأين الحقيقة ومن هو العريس؟

نجوم حياتهم مغلفة بالسرية

نجوم يعيشون قصص حب غامضة منهم هيفاء وهبي، عمرو دياب ودينا الشربيني صورة رقم 3

يوجد العديد من النّجوم الحاليين الذين لديهم رغبة واضحة في إبعاد حياتهم الخاصّة عن وسائل الإعلام، منهم المطرب اللبناني وائل كفوري الذي تزوّج بسريّة تامّة وحتّى الآن لم تظهر زوجته وابنته في وسائل الإعلام. نفس الأمر حدث مع المطرب المصري تامر حسني، الذي تزوّج في سريّة تامّة من الفنّانة المغربيّة بسمة بوسيل، ولكنه عاد ونشر خبر الزّواج بعد أشهر عبر صفحته على فيس بوك، وهو حالياً يبقي حياته الخاصّة بعيدة عن وسائل الإعلام.

وتعدّ حياة النجم الإماراتي حسين الجسمي، الخاصة بعيدة كل البُعد عن وسائل الإعلام، ويسير على خُطاه النجم العراقي ماجد المهندس، وكذلك الحال مع قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، الذي يحاول البعض اختراق حياته الخاصة نظرًا لما يتمتع به من شعبية كبيرة في الوطن العربي.

نجوم يعيشون قصص حب غامضة منهم هيفاء وهبي، عمرو دياب ودينا الشربيني صورة رقم 4

على نفس المنوال ترفض شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، التّطرق لتفاصيل زواجها وطلاقها من متعهد الحفلات الفنية يوسف حرب الذي أثار جدلًا طويلًا على السّاحة الفنيّة، ومثلها نجوى كرم، تأتي النجمة اللبناني إليسا، كأبرز الفنانات اللاتي تحتفظن بتفاصيل حياتها الخاصّة لنفسها.بتصرف عن البوابة

نجوم يعيشون قصص حب غامضة منهم هيفاء وهبي، عمرو دياب ودينا الشربيني صورة رقم 5

اقرأ في فرفش: بالفيديو: عاشق اليسا يعترف بحبه لها وهو بين الغيوم في السماء!

الموقع العربي الاول