FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
spacer
spacer

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب!

موقع فرفش بلس
23:30  29/03/2019
Share  

أعلن الفنان أحمد سعد أمس انفصاله عن زوجته الممثلة سمية الخشاب! وردت بأنها أقامت دعوى خلع ضده ولم يطلقها وأكد مقربون منهما أنه مريض نفسيا كان يضربها ويرفض الانجاب منها. وأوضحت سمية الخشاب، بأنها رفعت دعوى الخلع أمس للضرر، لكن الانفصال تم منذ فترة. ولأن أحمد سعد كان حسب قولها يعاني من أزمة صحية، قررت عدم اعلان انفصالهما في حينه. اقرأ خبر إعلان أحمد سعد انفصاله عن زوجته سمية الخشاب في موقع فرفش بلس هنا: بعد زواج أقل من عامين: احمد سعد ينفصل عن سمية الخشاب بسبب الأولاد!

وكانت سمية الخشاب قد وجهت اهانات شديدة اللهجة الى احمد سعد في الأسابيع الاخيرة، لم ينتبه كثيرون الى هذه التلميحات، الا بعد اعلان خبر الانفصال. ففي لقاء تلفزيوني أجرته الأسبوع الماضي، تحدثت عن دور الرجل في حياتها، ولم تذكر الا والدها وتأثيره الإيجابي عليها وأنه يمثّل الرجولة الحقيقية، وتجاهلت زوجها! وبعد اعلان انفصالهما انكشف سر الاتهامات التي وجهتها سمية الخشاب لزوجها في اللقاء، حين تحدثت عن مساوئ ومشاكل "بعض الرجال"!.

سمية الخشاب تتحدث عن الزوج المعقد نفسيا

كذلك تحدثت سمية الخشاب عن معاناة المرأة في الزواج في بعض الحالات وعن الزوج المعقد المريض نفسيا، قائلة ان بعض الرجال ناكرين للجميل لا يعترفون بفضل زوجاتهم عليهم ويطلبون منهن القيام بكل شيء وكأن الزوجة ليس لها حياتها و عملها و كيانها الخاص.. ويشك الكثيرون الآن بعد اعلان أحمد سعد انفصاله عن سمية الخشاب، أن سمية كانت تلمح اليه في هذا اللقاء وأنه لا يعطيها الحق في الاستقلال ولا يتقبل انشغالها بعملها..

وقد صرح مصدر مقرب من الزوجين لإحدى الصحف، سر المشاكل التي أدت لانفصال او طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد. وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن الأزمة بدأت قبل عام، حين تأكدت سمية الخشاب التي تجاوزت عامها الـ52، أن أحمد سعد يرفض رفضا باتا انجاب طفل منها، ما أحزنها كثيرا لأنها كانت تحلم دائما بأن تكون أم.

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 1

وكف المصدر معلومة صادمة وهي ان احمد سعد اعتدى بالضرب على زوجته سمية الخشاب عدة مرات، مما تسبب بدخولها المستشفى مرتين على الأقل. وظهر الآن ان ما قدمته سمية الخشاب في آخر فيديو كليب لها بعنوان "تستقوى"، الذي قدمت فيه دور امرأة تتعرض للضرب والتعنيف من زوجها. وظهر في الفيديو أيضا نساء اخريات يتعرضن للضرب. وشبه البعض فيديو كليب "بتستقوى" بكليب اليسا "يا مرايتي"..

وأضاف المصدر ان فيديو كليب "تستقوى" فضح حقيقة تعرض سمية الخشاب للضرب، وهذا ما أشعل غضب أحمد سعد وزاد من حجم الخلافات بينهما وأدى لوصول العلاقة بينهما لخط النهاية. أما عن سبب سكوت سمية الخشاب طيلة الفترة الماضية وعدم كشف الحقيقة، فهو "خوفها من الشماتة"... خاصة بعد كل خلافاتها مع طليقة أحمد سعد، الممثلة ريم البارودي، اذ قيل وقتها أن سمية الخشاب أوقعت بين أحمد سعد وبين زوجته ريم البارودي، وتسببت في طلاقهما، كي تتزوج هي من سعد.

سمية الخشاب - بتستقوى

وبعد اعلان خبر انفصال سمية وسعد، شمتت ريم البارودي بالفعل من سمية الخشاب وكتبت على صفحتها في موقع فيس بوك عبارة "يمهل ولا يهم" مما يبدو أنه تعقيب منها على خبر الطلاق.

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 2

وكانت سمية الخشاب قد ظهرت الأسبوع الماضي مع رضوى الشربيني، في ببرنامج "هي وبس" وتحدثت عن دور الرجل في حياتها وعن أهمية والدها فقط بدون أن تذكر زوجها أحمد سعد وقالت: "والدي الراحل هو مثلي الأعلى لمعنى الرجولة، وقد أحسن تربيتي وكان دائما ينصحني بأن لا أتنازل عن حقي، وعلمني بأن أكون قوية وأن لا احتاج لأحد".

وأضافت قائلة: "والدتي أيضا امرأة قوية وقد ورثت هذه الصفة عنها، وأنا بدوري أنصح كل أم بأن تعلم ابنتها كيف تكون قوية وكيف ترفض الإهانة" وعن الرجولة قالت: "الرجولة ليست بأن يكون الشخص فرح بنفسه بينما هو مريض نفسيا، و يعاني من مركب نقص، فهذا الشخص مسكين ويحتاج للعلاج. هذا الشخص المعقد يخرج أمراضه على زوجته أو على صديقته مثلا، وهذه ليست رجولة. الرجولة الحقيقية هي أن يحترم الشخص المرأة ويصونها".

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 3

وأكدت سمية خلال الحلقة بأن المرأة تحتاج للدعم والوقوف بجانبها بصفة دائمة حتى تشعر بأنها بخير، ومهم أن يعترف الرجل بفضل زوجته عليه ومساندتها له، خاصة أن المرأة لا تحب بطبعها قلة الأصل.

ثم ضربت سمية الخشاب مثلا عددت فيه أنواع هذه الرجال وقالت: "هناك رجل مثلا ينكر فضل زوجته عليه ويقول لها بأن ما فعلته من أجله هو أمر عادي وطبيعي.. بينما يقول عن نفسه بأنه هو الذي ضحّى فهو يا حرام ضائع!! ورغم أن هذا الرجل محظوظ ومتزوج من امرأة عاقلة تقف بجانبه لتدعمه وتنسق حياته، لكنه يتناسى أن لها حياتها ولها عملها ولها كيانها الخاص بها" وأضافت سمية الخشاب: "لماذا لا يعبر هذا الرجل لزوجته بكلمات طيبة عن حبه وتقديره لها ولماذا لا يدعمان بعضهما بدل الأنانية؟".

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 4

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 5

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 6

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 7

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 8

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 9

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 10

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 11

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 12

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 13

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 14

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 15

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 16

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 17

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 18

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 19

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 20

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 21

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 22

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 23

سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: مريض نفسيا يضربها ويرفض الانجاب! صورة رقم 24

الموقع العربي الاول