FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
spacer
spacer

عمرو أديب لنانسي عجرم بعد (راجل ابن راجل): كل رجال مصر يحبوك!

موقع فرفش بلس
09:00  17/04/2019
Share  

أثنى الإعلامي عمرو أديب على الأغنية الجديدة للنجمة اللبنانية نانسي عجرم "راجل ابن راجل"، قائلا أنها أغنية لذيذة أسعدت المصريين، ومازح نانسي بقوله "كل رجالة بحبوكي" فردت ضاحكة: " أنا بحب المصريين، وعاوزة ان النسوان كمان يحبوني، مش بس الرجالة". وقال عمرو أديب ان المواطن المصري يشعر ان أي مغني عربي يقف مع مصر فهو مطرب عربي مصري مهما كان انتماءه لجولة أخرى. وأعطى مثلا على ذلك المطرب حسين الجسمي الذي عندما غنى "بشرة خير" اعتبره المصريون واحدا منهم.

عمرو اديب: أغنية لذيذة أسعدت المصريين

وتابع عمرو أديب ان نانسي عجرم هي أيضا أظهرت ولاءها ومحبتها لمصر فمن خلال أغاني مطرية وطنية سابقة. وأن المصريين يعتبروها واحدة منهم رغم أنها لبنانية. لقراءة المزيد عن أغاني نانسي الوطنية التي اهدتها لمصر اضغط هنا واستمع للأغاني: نانسي عجرم أهدت مصر 7 أغنيات بينها (راجل ابن راجل) و (المصري مان).

وأكدت نانسي انها أحبت الاغنية بمجرد أن سمعت اللحن من الملحن المصري وليد سعد، ووافقت بدون تردد، وشعرت أنها فعلا تعبر عن كل مصري تماما كما حدث حين سمعت أغنية "أنا مصري" ووافقت على تقديمها فورا.

أغنية "راجل ابن راجل"

وأضاف أديب أن الأغنية تمثل المواطن المصري فيما يواجهه من تحديات مختلفة. وقال أن إطلاق نانسي عجرم الأغنية في التوقيت الحالي، وفي أجواء الاستفتاء على التعديلات الدستورية، يعبر عن دعم نانسي عجرم للمصريين، وهو ما أكدته نانسي عجرم في مداخلتها الهاتفية مع برنامج "الحكاية" .

عمرو أديب لنانسي عجرم  بعد (راجل ابن راجل): كل رجال مصر يحبوك! صورة رقم 1

وقالت نانسي عجرم إنها ترحب دائما بالغناء لمصر، نظرا لما تعرفه عن الشعب المصري من حب وتقدير للفن، وأوضحت أن الأغنية نُفذت في وقت قصير جدا، وكانت فكرة المخرجة بتول عرفة في تصويرها إبراز نماذج من المواطنين ربما لا يسلط عليهم الضوء، لكن لديهم قصص نجاح تفيد الجميع، وهو ما أثار الكثير من ردود الأفعال الإيجابية تجاه الأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو أديب لنانسي عجرم  بعد (راجل ابن راجل): كل رجال مصر يحبوك! صورة رقم 2

عمرو أديب لنانسي عجرم  بعد (راجل ابن راجل): كل رجال مصر يحبوك! صورة رقم 3

عمرو أديب لنانسي عجرم  بعد (راجل ابن راجل): كل رجال مصر يحبوك! صورة رقم 4

عمرو أديب لنانسي عجرم  بعد (راجل ابن راجل): كل رجال مصر يحبوك! صورة رقم 5

عمرو أديب لنانسي عجرم  بعد (راجل ابن راجل): كل رجال مصر يحبوك! صورة رقم 6

عمرو أديب لنانسي عجرم  بعد (راجل ابن راجل): كل رجال مصر يحبوك! صورة رقم 7

عمرو أديب لنانسي عجرم  بعد (راجل ابن راجل): كل رجال مصر يحبوك! صورة رقم 8

عمرو أديب لنانسي عجرم  بعد (راجل ابن راجل): كل رجال مصر يحبوك! صورة رقم 9

الموقع العربي الاول