FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
spacer
spacer

النجوم والنجمات ينافسون أشقاءهم في مسلسلات رمضان

موقع فرفش بلس
09:00  18/04/2019
Share  

ليس من الغريب أن ينافس النجوم اشقاءهم في الاعمال الفنية.. وفي مسلسلات رمضان القادم سيتنافس الاشقاء ياسر جلال ورامز جلال، الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم، الشقيقان آيتن ووفاء عامر، وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين عبد العزيز، الشقيقان أحمد و أمير كرارة، مي عمر زوجة المخرج محمد سامي التي ستمثل مع شقيقته ريم سامي، المخرجان خالد ووليد الحلفاوي نجلا الفنان نبيل الحلفاوي، وغيرهم.. لمشاهدة مسلسلات رمضان في موقع فرفش بلس اضغط هنا: مسلسلات رمضان

وعلى مدى التاريخ الفني المصري، شهدت الشاشة عشرات الوجوه التي اقترنت أسماؤها بأسماء فنانين كبار آخرين، سواء كانوا آباءهم أو أشقاءهم، ما أسهم في دخولهم الساحة الفنية..

يقول المثل الشعبي "ابن الوز عوام"، ويتحقق ذلك في المجال الفني، حينما يكون أحد الأبوين فنانًا، ككل مجال وظيفي به باب خلفي لـ"أبناء العاملين"، غير أن المجال الفني يعتمد بالدرجة الأولى على الموهبة، وليس به متسع كبير لوجود ضعاف القدرات بالمحسوبية، فحتى إن دخل الابن بهذه الطريقة، وهو دون موهبة، فلن تمر سوى فترة زمنية قصيرة للفظه بالخارج، ونفس الأمر ينطبق على "الأشقاء" أيضًا، فهناك من يتسلل إلى الساحة الفنية لكونه شقيقًا لفنان آخر مشهور. والسنوات الأخيرة شهدت وجود أشقاء كُثر يمتهنون التمثيل، وبينهم عدد يخوض السباق الرمضاني المقبل 2019.

* دنيا وإيمي سمير غانم:

النجوم والنجمات ينافسون أشقاءهم في مسلسلات رمضان صورة رقم 1

تخوض الفنانة دنيا سمير غانم السباق الرمضاني بمسلسل "بدل الحدوتة 3"، ويشاركها بطولته العديد من النجوم، بينهم "أحمد رزق، بيومي فؤاد، محمد سلام، شيماء سيف"، بينما تنافسها شقيقتها إيمي سمير غانم في اللون الكوميدي أيضًا بمسلسلها "سوبر ميرو" مع حمدي الميرغني، ووالدهما الفنان الكبير سمير غانم.

* ياسر ورامز جلال:

النجوم والنجمات ينافسون أشقاءهم في مسلسلات رمضان صورة رقم 2

الشقيقان ياسر جلال ورامز جلال يشاركان للعام الثالث على التوالي في الموسم الرمضاني، الأول من خلال مسلسلاته، فبعدما قدم مسلسلي "ظل الرئيس" و"رحيم" في العامين الماضيين، يشارك هذا العام بمسلسل "لمس أكتاف"، بينما يستأنف رامز برامج المقالب التي يحرص على تقديمها كل عام.

* آيتن ووفاء عامر:

النجوم والنجمات ينافسون أشقاءهم في مسلسلات رمضان صورة رقم 3

تشارك الفنانة آيتن عامر في بطولة 4 مسلسلات دفعة واحدة ما بين الكوميديا والدراما في رمضان المقبل، وهي: "طلقة حظ" مع مصطفى خاطر، "ابن أصول" مع حمادة هلال، "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان، "شقة فيصل" مع كريم محمود عبد العزيز.

بينما تخوض شقيقتها الكبرى الفنانة وفاء عامر، السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل "السر" مع الفنان حسين فهمي، من إنتاج زوجها محمد فوزي، كما تشارك أيضًا في بطولة مسلسل "حكايتي" مع الفنانة ياسمين صبري.

* أحمد وأمير كرارة:

النجوم والنجمات ينافسون أشقاءهم في مسلسلات رمضان صورة رقم 4

الفنان أحمد كرارة، شقيق الفنان أمير كرارة، بدأ مشواره "موديل" في كليب الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني "آه منك"، ثم طرق باب التمثيل منذ عام 2014 في مسلسل "فرصة ثانية"، ثم في مسلسل "مَن الجاني" عام 2015، وفي 2016 شارك في مسلسل "أمير الليل"، وظهر في السينما لأول مرة من خلال فيلم "نعمة"، وفي العام التالي شارك أيضًا في فيلم "الفندق".

وكان العام الماضي بمثابة انطلاقته الحقيقية، حيث شارك في 3 أعمال درامية، في مقدّمتها مع شقيقه أمير كرارة في "كلبش 2"، وأيضًا في مسلسلي "بالحجم العائلي" و"فوق السحاب"، وافتتح العام 2019 بمشاركة في فيلم "خط الموت"، ويستعد للمشاركة في موسم رمضان بثلاثة أعمال أيضًا، وهي: "ابن أصول" مع حمادة هلال، و"ياسمينا" مع حورية فرغلي، و"بحر" مع ماجد المصري.

* وائل وياسمين عبد العزيز:

النجوم والنجمات ينافسون أشقاءهم في مسلسلات رمضان صورة رقم 5

وائل عبد العزيز هو شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، ومنذ العام 2010 وبدأت مشاركاته على استحياء في الأعمال الفنية، بدايةً من مسلسل "بره الدنيا"، مرورًا بـ"نونة المأذونة"، و"حكايات بنات، جذور، ابن حلال، حق ميت، أزمة نسب، بين عالمين، وكلبش"، وفيلمي "ركلام" و"شكة دبوس".

في العام 2018، شارك وائل عبد العزيز مع الفنان هاني سلامة في مسلسل "فوق السحاب"، ويشارك شقيقته ياسمين عبد العزيز لأول مرة في مسلسلها الرمضاني القادم "لآخر نفس".

* ريم ومحمد سامي:

النجوم والنجمات ينافسون أشقاءهم في مسلسلات رمضان صورة رقم 6

ريم سامي هي شقيقة المخرج محمد سامي، خاضت التجربة الأولى لها في التمثيل من خلال مسلسل "للحب فرصة أخيرة" العام الماضي، من بطولة داليا البحيري، مع المخرجة منال الصيفي بعد أن حصلت على التدريب المكثف في استوديو مروة جبريل.

ويجمع المخرج محمد سامي بين زوجته الفنانة مي عمر، وشقيقته الممثلة الشابة ريم سامي، في عمل فني للمرة الأولى رمضان المقبل من خلال مسلسل "ولد الغلابة"، حيث تعاون سامي مع مي في أكثر من عمل خلال السنوات الماضية، أما ريم فيسجل عملهما الأول معًا.

* وليد وخالد الحلفاوي:

النجوم والنجمات ينافسون أشقاءهم في مسلسلات رمضان صورة رقم 7

ولأول مرة يتنافس المخرجان خالد ووليد الحلفاوي، نجلا الفنان نبيل الحلفاوي، في موسم رمضاني واحد، فخالد الحلفاوي يخوض السباق بمسلسل "بدل الحدوتة 3" للفنانة دنيا سمير غانم، بينما وليد الحلفاوي يُخرج مسلسل "سوبر ميرو" لشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم.

لمشاهدة مسلسلات رمضان في موقع فرفش بلس اضغط هنا: مسلسلات رمضان

الموقع العربي الاول