FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
spacer
spacer

السرطان يهاجم زكي فطين عبد الوهاب: هكذا تزوج السيندريلا

موقع فرفش بلس
17:00  16/05/2019
Share  

صدم الفنان القدير، زكي فطين عبدالوهاب جمهوره والوسط الفني، بإعلانه إصابته بمرض السرطان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وشارك منشورا أعلن فيه عن إصابته بمرض سرطان الرئة منذ شهر تقريباً، وإنه يتلقى العلاج حاليا في أحد المستشفيات في العاصمة المصرية القاهرة، فمن هو الفنان فطين زكي عبدالوهاب؟

وولد زكي فطين عبدالوهاب في القاهرة 18 فبراير عام 1961، ونشأ في عائلة فنية عريقة، فهو ابن المخرج الكبير فطين عبدالوهاب، والدته هي النجمة ليلى مراد، وعمه هو النجم الراحل سراج منير، وخاله هو الملحن الكبير منير مراد، وجده الموسيقار زكي مراد.

السرطان يهاجم زكي فطين عبد الوهاب: هكذا تزوج السيندريلا صورة رقم 1

وتخرج "زكي" في المعهد العالي للسينما قسم الإخراج عام 1983، ثم عمل مع المخرج علي بدرخان كمخرج مساعد ثاني فى فيلم "أهل القمة"، ليعمل كمساعد مخرج في العديد من أفلام يوسف شاهين منها "اليوم السادس" والذي خاض من خلاله تجربة التمثيل أيضاً، لتتوالى أعماله من بعدها كممثل، والتي من أبرزها "أهل كايرو، بحب السيما، اسم مؤقت"، وله تجربة في مجال التأليف واﻹخراج من خلال فيلم "رومانتيكا" عام 1996.

ولدى الفنان زكي فطين شقيق واحد فقط من والدته، وهو أشرف أباظة، كما عارضت والدته دخوله الفن، فقرر الالتحاق بكلية الزراعة، وفي السنة الثالثة عاد مرة أخرى لدراسة الفن.

ذكى عبد الوهاب يتحدث عن سعاد حسني

وخلال استضافته ببرنامج "اعترافات ليلية" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، قال "زكي" إنه أهمل والدته في سنوات مرضها الأخيرة؛ لأنه اعتاد على رؤيتها قوية، ولم يتقبل فكرة مرضها وضعفها وهي في فراش المرض، لذا قصر معها ولم يمنحها الرعاية والاهتمام في هذه الأزمة، وهو ما ندم عليه طيلة السنوات الماضية.

وفي عام 1981، التقى بالسندريلا سعاد حسني، عقب طلاقها من المخرج علي بدرخان، وبعدها اتفقا على الزواج، وعارضت والدته الزيجة بشدة، خاصة أن "زكي" كان طالبا بالمعهد وقتها، بينما تكبره سعاد حسني، وكانت هذه أولى زيجات زكي فطين عبدالوهاب، رغم أنها تكبره بحوالي 15 عاما إلا أنهما انفصلا بعد عدة أشهر فقط من الزواج، خاصة أن والدته لم تكن محبة لهذا الموضوع رغم حبها الشديد للسندريلا والتي يحتفل اليوم ذكرى ميلاده.

تفاصيل قصة حب ليلى مراد وفطين عبد الوهاب من الابن زكي

وعن زواجه من السندريلا، قال زكي فطين عبدالوهاب، خلال لقائه في برنامج "معكم منى الشاذلي"، في وقت سابق، إنه كان في السنة الثانية من معهد السينما، وكان يتدرب في فيلم "أهل القمة"، بطولة النجمة الراحلة سعاد حسني، وكان طليقها علي بدرخان هو مخرج الفيلم، وحدثت بينهما قصة حب.

وأوضح أن والدته الفنانة ليلى مراد، كانت تعشق سعاد، وعندما أخبرها بأمر زواجهما أصابها القلق فكيف بطالب في السنة الثانية من المعهد يتزوج نجمة بحجم سعاد، وقال إنها كانت دائما تقول له إنه منذ ولادته يسبب لها المشكلات، مؤكدا أن والدته ظلت تعشق سعاد بعد الزواج، رغم رفضها له حتى بعد الانفصال ظلت معجبة بها، مبينا أن سعاد حسني، كانت تعاني من اكتئاب حاد، لكبر سنها، وعدم تقبلها لذلك، فكانت تريد أن تشعر دائما بأنها مازالت السندريلا الفتاة الشابة.

تزوجت من سعاد حسني وأمي ليلى مراد لم توافق

وكان أول أعماله الفنية فيلم "اليوم السادس" مع المخرج يوسف شاهين، وبعدها توالت الأعمال على وتيرة بطيئة، فكان يشارك بعمل كل عامين أو ثلاث أعوام، ومن أبرز أعماله "بحب السيما"، "ريش نعام"، "مرسيدس"، "دوران شبرا"، "العراف"، "تفاحة آدم"، "أهل كايرو"، وغيرها. وشارك في رمضان الماضي بـ4 أعمال هي "أيوب"، "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، "لعنة كارما"، "رحيم".

شائعة صدمت ليلى مراد يكشف حقيقتها الابن زكي فطين عبد الوهاب

السرطان يهاجم زكي فطين عبد الوهاب: هكذا تزوج السيندريلا صورة رقم 2

السرطان يهاجم زكي فطين عبد الوهاب: هكذا تزوج السيندريلا صورة رقم 3

السرطان يهاجم زكي فطين عبد الوهاب: هكذا تزوج السيندريلا صورة رقم 4

السرطان يهاجم زكي فطين عبد الوهاب: هكذا تزوج السيندريلا صورة رقم 5

السرطان يهاجم زكي فطين عبد الوهاب: هكذا تزوج السيندريلا صورة رقم 6

السرطان يهاجم زكي فطين عبد الوهاب: هكذا تزوج السيندريلا صورة رقم 7

السرطان يهاجم زكي فطين عبد الوهاب: هكذا تزوج السيندريلا صورة رقم 8

السرطان يهاجم زكي فطين عبد الوهاب: هكذا تزوج السيندريلا صورة رقم 9

السرطان يهاجم زكي فطين عبد الوهاب: هكذا تزوج السيندريلا صورة رقم 10

السرطان يهاجم زكي فطين عبد الوهاب: هكذا تزوج السيندريلا صورة رقم 11

السرطان يهاجم زكي فطين عبد الوهاب: هكذا تزوج السيندريلا صورة رقم 12

الموقع العربي الاول