FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
ذا فويس 5
spacer
spacer
spacer

عزت أبو عوف بحالة حرجة: ابنته وزوجته تطلبان الدعاء دون كشف التفاصيل

موقع فرفش بلس
03:00  06/06/2019
Share  

تعرض الفنان المصري الكبير عزت أبو عوف لأزمة صحية شديدة وهو في حالة صحية حرجة جدا دخل بسببها غرفة العناية المركزة. وأعلنت كل من ابنته المخرجة مريم أبو عوف، وزوجته ومديرة أعماله أميرة، ان وضعه الصحي متدهور وطلبتا من الجمهور الدعاء له، دون الكشف بالتفصيل عن وعكته الصحية ونوعية العلاج الذي يتلقاه مكتفيات بالقول أنه يمر بظروف صعبة للغاية. ونتمنى له في موقع فرفش بلس إدارة ومتابعين الشفاء التام.

الجدير بالذكر أن الفنان عزت أبو عوف خضع لعملية جراحية لتركيب دعامتين في القلب قبل سنوات ويعانى من تعب فى الكبد والقلب. وهو يتلقى العلاج حاليا في أحد مستشفيات المهندسين الخاصة وتوقف عن تصوير دوره مع النجم تامر حسنى في فيلم "كل سنة وأنت طيب".

عزت أبو عوف بحالة حرجة: ابنته وزوجته تطلبان الدعاء دون كشف التفاصيل صورة رقم 1

اقرأ المزيد من الأخبار عن عزت أبو عوف وعن مرضه وعن زواجه بعد وفاة زوجته في موقع فرفش بلس هنا: عزت أبو عوف يعلن عن وصيته الغريبة بعد وفاته! وهنا: صور عزت ابو عوف تكشف مرضه في عرض فيلم اهواك للنجم تامر حسني وهنا: عزت ابو عوف في العناية المركزة بعد اجراء عملية القلب المفتوح! وأيضا: مها ابو عوف تؤكد ان شقيقها عزت معافى سليم.. رغم اصابته بالاكتئاب وأيضا هنا: عزت أبو عوف: الفن رسالة راقية واصابتي بمرض خطير شائعة! وأيضا: عزت ابو عوف: هذه حقيقة مرضي ووجهي الشاحب! وهنا: الفنان عزت أبو عوف في المستشفى بعد تدهور صحّته! وهنا: علامات التدهور الصحي والشحوب تبدو على الفنان عزت ابو عوف!

بالإضافة هنا: فيديو عزت ابو عوف يفجر مفاجأة بإعلان زواجه من مديرة اعماله وهنا أيضا: فيديو وصور: سر الحسناء التي ظهرت مع عزت ابو عوف على السجادة الحمراء وأيضا: بالصور: عزت ابو عوف يغرق بالبكاء أثناء عزاء زوجته وهنا أيضا: عزت ابو عوف: توفي قلبي بوفاة زوجتي حبيبتي وام اولادي!!

عزت أبو عوف بحالة حرجة: ابنته وزوجته تطلبان الدعاء دون كشف التفاصيل صورة رقم 2

عزت أبو عوف بحالة حرجة: ابنته وزوجته تطلبان الدعاء دون كشف التفاصيل صورة رقم 3

عزت أبو عوف بحالة حرجة: ابنته وزوجته تطلبان الدعاء دون كشف التفاصيل صورة رقم 4

عزت أبو عوف بحالة حرجة: ابنته وزوجته تطلبان الدعاء دون كشف التفاصيل صورة رقم 5

عزت أبو عوف بحالة حرجة: ابنته وزوجته تطلبان الدعاء دون كشف التفاصيل صورة رقم 6

عزت أبو عوف بحالة حرجة: ابنته وزوجته تطلبان الدعاء دون كشف التفاصيل صورة رقم 7

عزت أبو عوف بحالة حرجة: ابنته وزوجته تطلبان الدعاء دون كشف التفاصيل صورة رقم 8

عزت أبو عوف بحالة حرجة: ابنته وزوجته تطلبان الدعاء دون كشف التفاصيل صورة رقم 9

الموقع العربي الاول