FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
ذا فويس 5
spacer
spacer
spacer

من لبنان وتونس والمغرب والأردن: نجوم جدد يشدّون أنظار المصريين

موقع فرفش بلس
15:00  13/08/2019
Share  

يبدو أن ظهور جيل جديد من النجوم الشباب خلال السنوات الأخيرة لم يكن مقتصراً على الفنانين المصريين فحسب، بل امتد ليطاول النجوم العرب أيضاً. فعلى الرغم من اقتصار مشاركة النجوم العرب في الدراما والسينما المصرية، على أسماء معينة، طوال السنوات العشر الماضية، إلا أنه ظهر جيل جديد من النجوم الشباب العرب خلال العامين الماضيين، ليُبشّر بفنانين ستلمع أسماؤهم خلال الفترة المُقبلة.

• اللبناني نيكولا معوض

من لبنان وتونس والمغرب والأردن: نجوم جدد يشدّون أنظار المصريين صورة رقم 1

استطاع الفنان نيكولا معوض أن يشدّ الأنظار إليه بسرعة قياسية، فكانت بدايته من خلال مشاركته في مسلسل "ونوس" مع يحيى الفخراني، والذي جسّد فيه شخصية الداعية الإسلامي، التي نالت إعجاب الجميع، ثم أكد موهبته الفذّة من خلال دوره في مسلسل "سابع جار"، والذي حقق نجاحاً باهراً حين عرضه، وساهم في خلع الملابسف الجمهور إليه بشكل وثيق. ويستكمل نيكولا نجاحاته من خلال دوره كمحامٍ في مسلسل "طلعت روحي"، والذي يمثل أول بطولة مطلقة له في الدراما المصرية، ويحقق نِسب مشاهدة مرتفعة في مصر والعالم العربي، ويشاركه بطولته كلٌ من إنجي وجدان وتامر فرج وهبة عبدالعزيز وإنعام سالوسة.

• الأردنية ركين سعد

من لبنان وتونس والمغرب والأردن: نجوم جدد يشدّون أنظار المصريين صورة رقم 2

رغم أن الفنانة الأردنية ركين سعد لم تشارك حتى الآن إلا في عملين دراميين مصريين، إلا أنها استطاعت من خلالهما أن تحقق نجاحاً كبيراً، فنجحت في أداء دور الفتاة البدوية في مسلسل "واحة الغروب" عام 2017، كما لفتت أنظار الجمهور خلال تقديمها دوراً مميزاً في رمضان الماضي في المسلسل الكوميدي "بالحجم العائلي" مع يحيى الفخراني. وبعد نجاحها في هذين العملين، تشارك ركين في مسلسل "الملكة" مع ياسمين عبدالعزيز لرمضان المُقبل، كذلك في فيلم "يونس" مع أحمد عز.

• التونسية عائشة بن أحمد

من لبنان وتونس والمغرب والأردن: نجوم جدد يشدّون أنظار المصريين صورة رقم 3

على الرغم من كثرة المشاكل والأزمات التي واجهتها، خلال مشاركتها في مسلسل "نسر الصعيد" مع محمد رمضان، وخلافها مع إحدى بطلات العمل، استطاعت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد أن تُبرز موهبتها، وتُحدث جدلاً كبيراً خلال ظهورها في المسلسل، وتلفت الأنظار إليها رغم أعمالها القليلة في السينما والدراما. وبعد النجاح الكبير الذي حققته أخيراً، تشارك عائشة في بطولة مسلسل "أبو جبل" مع مصطفى شعبان، والمُقرر عرضه في رمضان المُقبل، ومن المتوقع أن تحقق مزيداً من النجاحات في أعمالها الفنية المُقبلة.

• المغربية جيهان خليل

من لبنان وتونس والمغرب والأردن: نجوم جدد يشدّون أنظار المصريين صورة رقم 4

شاركت الفنانة المغربية جيهان خليل في أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية، لكن كان أبرزها مشاركتها في فيلم "122" مع طارق لطفي، بدور شكّل نقطة انطلاق لها في عالم الفن، وبداية تعرّف الجمهور على موهبتها. وساهم هذا الفيلم في ترشيحها لأكثر من عمل سينمائي آخر، سيتم عرضها قريباً، فقد شاركت في فيلم "رأس السنة" مع إياد نصار، وفيلم "كازابلانكا" مع أمير كرارة، كما تنضم الى البطولة النسائية في مسلسل "علامة استفهام" مع محمد رجب، والمُفترض عرضه في رمضان المُقبل.

• التونسي نجيب بلحسن

من لبنان وتونس والمغرب والأردن: نجوم جدد يشدّون أنظار المصريين صورة رقم 5

شارك في السنوات الأخيرة في أكثر من عمل فني ناجح، فبدأ مسيرته الفنية بمشاركته في مسلسلَي "سرايا عابدين"، و"حارة اليهود" مع إياد نصار عام 2015، ثم برز في أكثر من عمل سينمائي، منها فيلم "الهرم الرابع" عام 2016. ولعل أبرز الأعمال التي شارك فيها، وحقق من خلالها نجاحاً مع الجمهور، فيلم "طلق صناعي" عام 2018، الذي جسّد فيه دور السفير الأميركي، ومسلسل "الشارع اللي ورانا" مع درّة.

• التونسية سامية طرابلس

من لبنان وتونس والمغرب والأردن: نجوم جدد يشدّون أنظار المصريين صورة رقم 6

تعرّف الجمهور إلى الفنانة سامية طرابلسي من خلال مشاركتها في أكثر من فيلم سينمائي، لعل أهمها: "الخلبوص"، "شكة دبوس"، "شنطة حمزة"، "بث مباشر"، "مش رايحين في داهية"، "بنك الحظ"، و"عقدة الخواجة" آخر أفلامها السينمائية. ونجحت سامية أخيراً في لفت أنظار الجمهور إليها من خلال تقديمها مسرحية "3 أيام في الساحل" مع محمد هنيدي، وهي تستعد حالياً للمشاركة في فيلم "براءة ريا وسكينة" مع حورية فرغلي.

الموقع العربي الاول