FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2020
spacer
spacer
spacer

شاهدوا.. بكاء شام الذهبي ابنة أصالة بعد انفصال والدتها

موقع فرفش بلس
14:00  14/01/2020
Share  

دخلت شام الذهبي ابنة الفنانة #أصالة نصري في نوبة بكاء شديدة خلال تواجدها في حفل والدتها الأخير بالقاهرة والذي يعدّ الأول لأصالة بعد انفصالها عن زوجها طارق العريان. وأذاع برنامج "ET بالعربي" لقطات لشام وهي تبكي بحرارة على نغمات أغنية والدتها "بين إيديك" التي كانت تدور في جو من الرومانسية ومن إخراج طارق العريان.

ويعدّ هذا الحفل هو الظهور الأول للفنانة أصالة، بعد إعلان انفصالها عن المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 13 عاماً. وخلال الحفل، تأثرت أصالة، بعد تقديم عدد من الأغنيات الحزينة، حيث دمعت عينها في أثناء تقديم أغنيتي "مابقاش أنا"، و"خانات الذكريات".

اقرأ المزيد من التفاصيل عن طلاق أصالة وزوجها طارق العريان في موقع فرفش بلس هنا: طلاق أصالة من طارق العريان... مسألة وقت وهنا: إبنة أصالة تثير الجدل حول حقيقة خلاف والدتها مع زوجها طارق العريان وهنا: تغريدة أصالة عن الخيانة تفتح النار على طلاقها من طارق العريان من جديد وهنا: ما حقيقة طلاق أصالة وطارق العريان​ بسبب نسرين طافش؟ وهنا: أصالة: خلافي مع طارق العريان "عادي" .. وأرجو مراعاة مشاعري! وهنا: شام الذهبي ابنة أصالة تبكي وتوجه رسالة لوالدتها.. ماذا قالت رضوى الشربيني؟

بالإضافة إلى: أصالة تلمّح لانفصالها عن العريان مجددًا.. وتسخر من وصف الجمهور لها بالمرأة القوية! وأيضا هنا: شائعات الانفصال تعود من جديد لأصالة وزوجها طارق العريان..فماذا حدث مؤخرًا؟ وهنا: هل انفصلت أصالة عن طارق العريان؟.. إعلامي مصري يكشف وهنا: أصالة تكتب : ” نرمي على جانبيّ الطريق كل مشاعر الحزن والخذلان والقهر “ وهنا: أصالة تكشف سبب عدم تعليقها على خبر طلاقها من زوجها طارق العريان وهنا: أصالة تعلن طلاقها رسميا ونهائيا عن زوجها طارق العريان! وهنا: طارق العريان يرد على انفصاله عن أصالة وشام الذهبي تدعم والدتها! وهنا: اصالة في تعليق جديد على انفصالها: “أعتذر منّ من بكى منكمّ عليّ”

شاهدوا.. بكاء شام الذهبي ابنة أصالة بعد انفصال والدتها  صورة رقم 1

شاهدوا.. بكاء شام الذهبي ابنة أصالة بعد انفصال والدتها  صورة رقم 2

شاهدوا.. بكاء شام الذهبي ابنة أصالة بعد انفصال والدتها  صورة رقم 3

شاهدوا.. بكاء شام الذهبي ابنة أصالة بعد انفصال والدتها  صورة رقم 4

شاهدوا.. بكاء شام الذهبي ابنة أصالة بعد انفصال والدتها  صورة رقم 5

شاهدوا.. بكاء شام الذهبي ابنة أصالة بعد انفصال والدتها  صورة رقم 6

شاهدوا.. بكاء شام الذهبي ابنة أصالة بعد انفصال والدتها  صورة رقم 7

شاهدوا.. بكاء شام الذهبي ابنة أصالة بعد انفصال والدتها  صورة رقم 8

شاهدوا.. بكاء شام الذهبي ابنة أصالة بعد انفصال والدتها  صورة رقم 9

شاهدوا.. بكاء شام الذهبي ابنة أصالة بعد انفصال والدتها  صورة رقم 10

الموقع العربي الاول