FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
ذا فويس كيدز 3
spacer
spacer
spacer

فيديو رامي صبري: عمرو دياب سرق اغنيتي "زي مانتي" والملحن كاذب

موقع فرفش بلس
23:30  24/03/2020
Share  

ما زال الفنان رامي صبري يثير الجدل بحديثه المتواصل وتأكيداته في كل مناسبة أن أغنية "زي مانتي" التي طرحها مؤخراً الفنان عمرو دياب في ألبومه الجديد، كانت في الأساس مكتوبة له، وان الشاعر والملحن عزيز الشافعيعرضها عليه أولا ثم أسمعها للفنان عمرو دياب وقرر غناءها. ورغم نفي الملحن لهذه الرواية وتأكيده أن الأغنية من البداية للفنان عمرو دياب ولم يرفضها رامي صبري، لكن رامي صبري كذّبه وعاد للحديث عن الأمر مجدداً، مؤكداً أن الأغنية في الأصل كانت له،.

قال رامي صبري في لقاء تلفزيوني إنها ستكون المرة الأخيرة التي يتحدث فيها عن الموضوع، وحكى أن عزيز الشافعي عرض عليه أغنية "زي مانتي" و"حياتي مش تمام" في وقت واحد، موضحاً أنه يحب أخذ وقته في اختيار الأغنيات، خاصة التي لا تكون من تلحينه.

رامي صبري- زي ما انت

وأضاف أنه في البداية عمل على أغنية "حياتي مش تمام" ووافق عليها؛ وأخبر عزيز الشافعي أنها أغنيته، أما أغنية "زي مانتي" فظل يعمل عليها لمدة أسبوعين أو أكثر، موضحاً أنها كان بها مقطع آخر حذف، وأنه في ذلك الوقت سأله عزيز الشافعي إن كان سيأخذ الأغنية أم لا، وكانت إجابته أنه لا يعرف وطلب منه بعض الوقت.

عمرو دياب - زي مانتِ

وتابع أنه يعتقد أن عزيز الشافعي أسمع الأغنية لعمرو دياب، الذي بدوره وافق عليها على الفور، وهذه هي قصة الأغنية. وشدد على أنه لم يكن وراء تسريب الأغنية بصوته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرى أن الجمهور يستمتع بسماعه للأغنية بصوت أكثر من فنان. وتمنى من الجمهور أن يستمتع فقط بالموسيقى والأغاني ولا يتحدث عن وجود خلافات.

وأكد أنه لم ينزعج من نجاح أغنية "زي مانتي" بعدما طرحها عمرو دياب، مشيراً إلى أنه كان يتمنى من عزيز الشافعي أن ينتظر قليلاً ولا يعطيها لأي شخص، لأنه كان يعمل عليها، لكنه في نفس الوقت لم ينزعج منه. وعن رأيه في ألبوم عمرو دياب، قال إنه لم يسمعه. ويذكر أن الهضبة كان قد أهدى أغنية "زي ما انتي" لزوجته الفنانة دينا الشربيني في عيد الحب الماضي.

فيديو رامي صبري: عمرو دياب سرق اغنيتي

فيديو رامي صبري: عمرو دياب سرق اغنيتي

فيديو رامي صبري: عمرو دياب سرق اغنيتي

فيديو رامي صبري: عمرو دياب سرق اغنيتي

فيديو رامي صبري: عمرو دياب سرق اغنيتي

الموقع العربي الاول