FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2020
spacer
spacer
spacer

هل فبركت الفنانة البحرينية حنان رضا "فضيحة" صورتها الجريئة لتعود للاضواء؟

موقع فرفش بلس
02:30  30/06/2020
Share  

أثارت الفنانة البحرينية الشابة حنان رضا ضجة كبيرة بعد كتابة منشور عبر حسابها في سناب شات قالت فيه: "الخطأ الذي حصل من شوي أعتذر عنه وأنا فنانة محترمة وأحترم أسرتي وبلدي وعاداتي وتقاليدي، والكل يعرف حنان رضا شخصية محترمة ومحتشمة لا أتبع أساليب مبتذلة للشهرة لأنها لا تعنيلي أصلًا".

هل فبركت الفنانة البحرينية حنان رضا

وأضافت الفنانة في منشورها: "أتمنى يلي كبجروا الصورة يمسحون الصورة لأن لازم تسترون على خواتكم وبناتكم وأنا بنتكم اللي عمرها ما خدشت الحياء، والصورة كانت ستبعث لصديقاتي المقربات اللي معاي بالشاليه"، متابعةً القول: "أرجو قبول اعتذاري ومسح الصورة من أجهزتكم".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المنشور الذي أثار فضولهم وبدأوا بالبحث عن الصورة المعنية، ليتفاجأ الجميع أنه لا يوجد أي صورة ولم يقم أحد بتداولها أو رصدها؛ ما شكك في حقيقة الأمر، وعلق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن رضا وجدت أنها أصبحت بعيدة عن الأضواء ولذلك قررت اختلاق قصة ليعود الحديث عنها من جديد وتتناقل المواقع الإخبارية أخبارها.

هل فبركت الفنانة البحرينية حنان رضا

ومما زاد من فرضية هذا الأمر هو تأكيد الجميع ومتابعيها بشكل مستمر عبر سناب شات، أنه لم يتم نشر أي صورة جريئة لها بحيث يمكن عدّها فضيحة.

وحنان رضا من مواليد البحرين، درست في المعهد العالي للفنون الموسيقية، حاصلة على بكالوريوس فنون الموسيقى، عرفها الناس؛ إذ كانت من ضمن مشتركي الموسم الثاني من برنامج "أراب ايدل" وشاركت في برنامج صوت السهارى وبالتمثيل في مسرحية مواطن قليل الدسم التي كانت من إخراج المخرجة والممثلة البحرينية شذى سبت. وأطلقت في أواخر 2015 فيديو كليب "سمّوا عليه" ولاقت الأغنية نجاحا باهرا في الخليج وتخطت 25 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

هل فبركت الفنانة البحرينية حنان رضا

وواصلت نجاحها بفيديو كليب ديو "نعمة الله" مع المغني والملحن العراقي عبد الله الهميم وحقق على اليوتيوب أكثر من 20 مليون مشاهدة. عند تنقلها إلى الكويت لإحياء حفلة تحدثت الفنانة أنها سكنت بغرفة مسكونة في فندق بالكويت؛ ما أدى إلى تنقلها إلى مكان آخر بسبب شعورها بعدم الارتياح. أصدرت الفنانة في أواخر العام 2016 أغنيتها "لف ودور" من كلمات وألحان الشاعر عبدالعزيز العبكل وحققت نجاحا باهرا؛ إذ اجتازت المليون مشاهدة في مدة أربعة أشهر فقط.

هل فبركت الفنانة البحرينية حنان رضا

هل فبركت الفنانة البحرينية حنان رضا

الموقع العربي الاول