FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2020
spacer
spacer
spacer

صور: إليكم حقائق مقرفة ومثيرة للاشمئزاز عن مشاهير ونجوم هوليوود!

موقع فرفش بلس
17:00  12/01/2021
Share  

غالباً ما يظهر المشاهير بأبهى حلة ومنتهى الأناقة، ما يدفعنا -كمتابعين ومحبين- للاعتقاد بأنهم شديدو الترتيب والنظافة والجمال طوال الوقت. لكن في الحقيقة، قد تفاجئك العادات الصحية لبعض المشاهير الذين يمارسون عاداتٍ قد تنفّرك منهم. من كان يتخيّل أن نجم هوليوود الوسيم براد بيت يفضل الاستحمام بالمناديل المبللة، أو أن ميغان فوكس لا تشد المرحاض أبداً؟ تتراوح طبيعة العادات المثيرة للاشمئزاز للأثرياء والمشاهير بين الغريب قليلاً إلى غير المقبول إطلاقاً، نستعرض أبرزها فيما يلي:

براد بيت ينظف نفسه بمناديل الأطفال المبللة

صور: إليكم حقائق مقرفة ومثيرة للاشمئزاز عن مشاهير ونجوم هوليوود! صورة رقم 1

يحظى براد بيت باحترام أطيافٍ واسعةٍ من الجمهور، لكن يبدو أنه لا يحب الاغتسال بالطريقة المعتادة. فبدلاً من استخدام الصابون، يقال إن بيت يختار المناديل المبللة للحفاظ على نظافته وتنظيف جسده خاصة في أيام التصوير لضيق وقته. حتى إنه شارك هذه الطريقة مع صديقه إيلي روث.

ميغان فوكس لا تشد المرحاض بعد استخدامه

صور: إليكم حقائق مقرفة ومثيرة للاشمئزاز عن مشاهير ونجوم هوليوود! صورة رقم 2

ميغان فوكس لديها عادة غير لطيفة على الإطلاق؛ فهي تنسى شد المرحاض بعد استخدامه. قالت فوكس في مقابلة لها مع FHM، "أنا شخص فظيع ولا يمكن لأي أحد العيش معي. لا أنظف أبداً وأرمي ملابسي في كل مكان. حتى إنني أنسى أن أشدّ المرحاض حتى لو كنت في بيت صديق!".

جوني ديب والروائح الكريهة

صور: إليكم حقائق مقرفة ومثيرة للاشمئزاز عن مشاهير ونجوم هوليوود! صورة رقم 3

يظهر جوني ديب في كثير من الأحيان مرتدياً الأوشحة والمجوهرات على هيئة قرصان خاصة في أفلام Pirates of the Caribbean مع شعره المجدل وأسنانه غير النظيفة. قد يظن البعض أن هذا المظهر الرث مرتبطٌ فقط بالشخصيات التي يؤديها في الأفلام، لكن يبدو أن الأمر ينسحب على حياته الطبيعية. فقد شعرت أنجلينا جولي التي لعبت دور البطولة مع ديب في فيلم The Tourist، بالانزعاج من رائحة السجائر الكريهة للممثل، مقترحة أن يستخدم غسول الفم أو أن يمضغ النعناع للتخلص من رائحة فمه السيئة.

روبرت باتينسون لا يغسل شعره أبداً

صور: إليكم حقائق مقرفة ومثيرة للاشمئزاز عن مشاهير ونجوم هوليوود! صورة رقم 4

حصل روبرت باتينسون على مكانة خاصة في قلوب المشاهدين بعد لعبه دور مصاص الدماء المصفف الشعر دائماً في أفلام Twilight. لكن يبدو أنه لا يقضي وقتاً كثيراً في الواقع للاهتمام بشعره. تقول التقارير إن باتينسون لا يغسل شعره، وأنه خلال فترة التصوير، أمضى ستة أسابيع بدون غسل شعره بالشامبو. أما باتينسون فقد علّق: "لا أرى فائدة من غسل الشعر".

مايلي سايرس تعيش بين مخلّفات الكلاب وبقايا البيتزا

صور: إليكم حقائق مقرفة ومثيرة للاشمئزاز عن مشاهير ونجوم هوليوود! صورة رقم 5

وفقاً لـ Life and Style، كانت قذارة مايلي سايرس كافيةً لدفع صديقها ليام همسوورث إلى الجنون. يقول مصدرٌ إن منزل سايرس كان مليئاً بفضلات الكلاب في كل مكان، بالإضافة لبقايا الطعام القديم وصناديق البيتزا وعلب الوجبات السريعة والأطباق المتسخة المكدسة. بالإضافة لرائحة التبغ والكحول.

ماثيو ماكونهي يفضل "رائحته الطبيعية"

صور: إليكم حقائق مقرفة ومثيرة للاشمئزاز عن مشاهير ونجوم هوليوود! صورة رقم 6

قد لا تكون رائحة ماثيو ماكونهي رائعة، لكن يبدو أنه فخور بهذه الحقيقة. وبحسب ما ورد في الصحافة الغربية، فإن شريكته المتكررة في التمثيل كيت هدسون، لم تستطع تحمل رائحته. حتى إنها أهدته مزيل عرق، وتوسلته لاستخدامه. رفض ماكونهي على ما يبدو قائلاً إن النساء في حياته قلن له بأن رائحته الطبيعية هي رائحة الرجل وهي ما تميزه. يبدو أن هذه الرائحة المميزة تعلق في كل مكان مغلق دخله ماكونهي. أثناء تصوير إعلانات سيارات لينكولن، "تغلغلت رائحة ماكونهي في داخل السيارة وبقيت بعد انتهاء التصوير. وبعد ذلك، أعيدت السيارات إلى التاجر. ومن غير المعروف ما إذا كانت قد تم تنظيفها للتخلص من الرائحة".

جوليا روبرتس لا تستحم "حفاظاً على البيئة"

صور: إليكم حقائق مقرفة ومثيرة للاشمئزاز عن مشاهير ونجوم هوليوود! صورة رقم 7

وفقًا لحارسها الشخصي السابق، يبدو أن جوليا روبرتس تمتنع عن الاستحمام كوسيلة للحفاظ على المياه. كما أنها لا تستخدم مزيل العرق لأسباب صديقة للبيئة بالمثل!

أورلاندو بلوم لا يغسل ملابسه

صور: إليكم حقائق مقرفة ومثيرة للاشمئزاز عن مشاهير ونجوم هوليوود! صورة رقم 8

يشاع أن نجم Lord of The Rings أورلاندو بلوم لديه بعض العادات الشخصية القذرة. على ما يبدو، ساءت الأمور للغاية لدرجة أن حبيبته السابقة ميراندا كير، كانت توجه تلميحات إلى بلوم "لغسل ملابسه وربما الاستحمام أكثر".

رائحة كورتني كوكس تشبه "سائقي الشاحنات"

صور: إليكم حقائق مقرفة ومثيرة للاشمئزاز عن مشاهير ونجوم هوليوود! صورة رقم 9

لعبت النجمة المحبوبة كورتني كوكس دور الفتاة المهووسة بالنظافة مونيكا غيلار في مسلسل Friends، لكن يبدو أن الممثلة ليس لديها نفس الشغف في شخصيتها الحقيقية التي يبدو أنها لا تميل للنظافة. وفقا لزوج كوكس السابق ديفيد أركيت، فإن كورتني "رائحتها مثل سائق شاحنة".

زاك إيفرون نادراً ما يستحم

صور: إليكم حقائق مقرفة ومثيرة للاشمئزاز عن مشاهير ونجوم هوليوود! صورة رقم 10

انتقل زاك إيفرون من كونه ممثل قناة ديزني المحبب إلى نجم هوليوود ضخم. لكن يبدو أن عاداته الصحية لم تتطور تماماً، فقد ورد أنه يشعر بالنفور من الاستحمام بعد التدريبات المكثفة، ويختار التنظيف باستخدام مناديل الأطفال المبللة.

رائحة كريستينا أغيليرا تشبه رائحة الهوت دوغ

صور: إليكم حقائق مقرفة ومثيرة للاشمئزاز عن مشاهير ونجوم هوليوود! صورة رقم 11

قد تكون أغنية كريستينا أغيليرا "قذرة" تمثل سيرتها الذاتية أكثر من بعض أغانيها القصائد الأخرى. وفقاً لهانا هوبر من Grouplove، تنبعث رائحة من أغيليرا تشبه رائحة الهوت دوغ. كما وصفها مراسل من مجلة "أرينا" رائحتها مثل "غرفة نوم فتاة تبلغ من العمر 12 عاماً في ليلة ديسكو مدرسية". وبغض النظر عن الرائحة، شوهدت أغيليرا وهي تستخدم الحمام وتتجاهل غسل يديها بعد ذلك.

جيسيكا سيمبسون تكره تنظيف أسنانها

صور: إليكم حقائق مقرفة ومثيرة للاشمئزاز عن مشاهير ونجوم هوليوود! صورة رقم 12

أسنان نجمة البوب جيسيكا سيمبسون بيضاء مبهرة. إذن ما هو سرها؟ لا شيء، في الواقع، تقوم سيمبسون بالحد الأدنى عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على بياض أسنانها اللؤلؤي. خلال مقابلة في برنامج The Ellen DeGeneres Show ، قالت سيمبسون إنها تغسل أسنانها "ربما ثلاث مرات في الأسبوع"، مبررة السبب بقولها: "أسناني بيضاء للغاية ولا أحب أن أشعر بأنها زلقة للغاية".

نيكول بوليتزي تحب القطط أكثر من اللازم!

صور: إليكم حقائق مقرفة ومثيرة للاشمئزاز عن مشاهير ونجوم هوليوود! صورة رقم 13

يعرف معظم الناس نيكول بوليتزي من دورها كشخصية سنوكي في برنامج Jersey Shore على قناة MTV، لكن الشخصية الغريبة التي صورتها في العرض لم تختف عندما توقفت الكاميرات عن التصوير. و مثل معظم المشاهير هذه الأيام استمرت في كتابة كتاب عن دورها. لكن ربما لم يكن القراء مستعدين لمعرفة أن النجمة تستخدم شيئاً غريبا للعناية ببشرتها: فضلات القطط. نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. تستخدم نيكول القليل من فضلات القطط للمساعدة في تقشير مسامها من أجل بشرة مشرقة. تقول نيكول، "إذا كنت تريدين بشرة جيدة فإن هذه الوصفة تعمل حقاً"، وأضافت، "يجب أن تكون فضلات قطة نظيفة. لا يمكن أن تكون.. برازاً". شكراً للتوضيح!!!!

الموقع العربي الاول