FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2020
spacer
spacer
spacer

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور

موقع فرفش بلس
17:00  22/02/2021
Share  

لفتت ابنة شقيق الفنان كاظم الساهر الأنظار إليها بسبب جمالها الذي تغزل فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحظيت بردود أفعال واسعة. تداول عدد من المتابعين صور ندى الساهر التي نشرتها على حسابها الشخصي بتطبيق إنستجرام وظهرت فيها في أكثر من صورة مع عمها الفنان كاظم الساهر وعلقت عليها :"كرييتك اني هذا عمي .. انت منو عمك؟".

فقد أعاد الجمهور تداول صور للشابة ندى الساهر ابنة شقيق الفنان العراقي كاظم الساهر، وحظيت على ردود فعل واسعة بين المتابعين فور تداولها عبر صفحاتهم، متغزلين بجمالها. الصور التي تم تداولها لم تكن جديدة، بل قامت ندى بنشرها عبر صفحتها على إنستغرام في أوقات مختلفة، ليتم إعادة الحديث عنها مجددًا، وتحديدًا تلك الصورة التي كانت برفقة كاظم الساهر.

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 1

كما نشرت ندى صورة لها بصحبة كاظم الساهر عندما كانت طفلة وكتبت عليها القيصر، تلك الصورة يعود تاريخها إلى 22 عاماً بالإضافة للعديد من الصور العائلية التي جمعت عائلة كاظم الساهر معاً. تهتم ندى الساهر بالموضة والجمال والمكياج وهي عارضة أزياء عراقية تحظى بمتابعة عدد كبير لها على تطبيق إنستجرام وتخرص على مشاركة الجمهور إطلالتها المتنوعة.

فكما تم تداول صورة لها وهي طفلة برفقة "القيصر" أيضًا، وقالت إنّ الصورة يعود تاريخها إلى 22 عاما، إضافة إلى صور عائلية برفقته تنشرها من فترة إلى أخرى. وتعدّ ندى حاليا أحدث عارضة أزياء عراقية على الساحة، وتحظى بمتابعة كبيرة في "إنستغرام"، حيث يتابعها أكثر من 60 ألف شخص، وتهتم بالمكياج والموضة.

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 2

كذلك فإنها نشطة على صفحتها عبر إنستغرام، تشارك الجمهور بإطلالاتها المتنوعة، إن كانت عائلية، أو فردية، أو خلال تسوقها، وتعرض الأزياء المختلفة التي ترتديها. وذكرت الأنباء أنه كان قدم تم اختيارها ملكة لجمال العراق لعام 2020 بعد منافسة مع 20 فتاة من مختلف المحافظات العراقية.

أما أحدث صورها التي نشرتها يوم السبت الـ20 من فبراير/شباط، فقد كانت وهي بداخل السيارة، علقت عليها: "هاي للي يكولون ليش متبتسمين شلونكم"، لتتقلى كلمات الغزل والمديح بجمالها. وتعود بدايات نشر ندى الساهر صورها على إنستغرام لعام 2019، حيث كانت تخفي ملامحها بعض الشيء، إضافة إلى نشرها لصور الأطعمة والطبيعة والبحر، لتقوم شيئًا فشيئًا بعد ذلك بمشاركة صورها واضحة تمامًا للمتابعين الذين تفاعلوا معها مباشرة، واستطاعت أن تخطف الأنظار إليها فور علمهم بأنها ابنة شقيق كاظم الساهر.

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 3

يذكر أن كاظم الساهر له 7 أشقاء هم "علي وحسن وحسين وعباس ومحمد وإبراهيم وسالم"، وشقيقتان "أميرة وفاطمة". ولد كاظم بالموصل سنة 1957، وتزوج مرة واحدة فقط في حياته من ابنة عمه في نهاية السبعينيات واستمر الزواج حتى سنة 1996 ولم يتزوج بعدها، وله ولدان، وسام من مواليد 1981، وعُمر من مواليد 1987، وحفيدتان سناء من مواليد 2011، وآية من مواليد 2014 من ابنه وسام.

وذكرت الأنباء أنه كان قدم تم اختيارها ملكة لجمال العراق لعام 2020 بعد منافسة مع 20 فتاة من مختلف المحافظات العراقية. وكانت ندى الساهر بدأت نشر صورها على الإنستقرام منذ 2019 ولكنها لم تكن تنشر صوراً واضحة لها وتكتفي بنشر صوراً من الطبيعية ولكن بعد فترة من نشر صورها لفتت الأنظار إليها بسبب جمالها اللافت.

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 4

وظهر الفنان كاظم الساهر في أحدث صور له على مواقع التواصل الاجتماعي برفقة حفيدتيه، وذلك من خلال لقطة عفوية لهم، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والحسابات الناشطة بهم صورة للفنان كاظم الساهر مع حفيداته. اقرأ المزيد من التفاصيل في موقع فرفش بلس هنا: القيصر كاظم الساهر في أحدث ظهور له برفقة حفيدتيه (صور)

لاحظ محبي ومتابعي الفنان كاظم الساهر ظهور حفيداته الأثنين بعد أن كبروا ليصبحوا فتاتين جميلتين، حيث قارن الكثير من ملامحهم مع ملامح جدهم الفنان كاظم، حيث شبه المتابعين بينهم، حيث جاءت التعليقات على أحد الحسابات التي نشرت الصورة وقال عنها: "يا جمالهم تبارك الرحمن"، وتعليقات أخرى منها: "نفس الابتسامة" و"جميلات جمال".

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 5

حيث يشار إلى أن الطفلتين هم أبنتا أبن كاظم الساهر الأكبر، حيث انتشرت شائعة مؤخرًا تفيد بانفصال ابن كاظم عن زوجته سارية الصواف بعد زواج دام للعديد من السنوات، إلا أنه في هذا الوقت لم يظهر لهم أي رد فعل لنفي أو تأكيد الخير، ولم تتضح هذه المسألة إلى الآن.

أكدت مصادر مقربة من الفنان كاظم الساهر أن الصورة التي تم تداولها لم يتم نشرها من قبل أي من الحسابات الرسمية للفنان كاظم الساهر على مواقع التواصل الاجتماعي، وإلى الآن لم يعرف مصدرها حتى الآن، حيث تم تداولها من قبل محبي الفنان كاظم الساهر ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث التقطت الصورة أثناء زيارة الفنان العراقي لابنه الأكبر المقيم في أمريكا حاليًا، حيث التقط الصورة مع حفيداته وهم آية وسنا، وجلس بجوارهم كلب مرافق حفيدتين.

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 6

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 7

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 8

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 9

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 10

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 11

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 12

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 13

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 14

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 15

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 16

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 17

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 18

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 19

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 20

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 21

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 22

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 23

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 24

كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه ندى والجمهور يتغزل في جمالها! صور صورة رقم 25

الموقع العربي الاول