FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2020
spacer
spacer
spacer

إصابة نجلاء بدر وأحمد مكي بفيروس كورونا وهذه حالتهما

موقع فرفش بلس
14:00  22/02/2021
Share  

نجلاء بدر انضمت إلى قائمة المصابين بفيروس كورونا من الوسط الفني، وأعلنت اليوم عن إصابتها بالفيروس وخضوعها للعزل المنزلي بعد تأكد إصابتها. وأعلنت اليوم الفنانة نجلاء بدر إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت تدوينة لهاعلى فيسبوك أكدت بها إصابتها بعد إجرائها مسحة كورونا، وتلقت عشرات رسائل الدعم ودعوات الشفاء من جمهورها وزملائها، وطمأنت الجمهور أيضاً على حالتها الصحية بخضوعها للعزل المنزلي بعد شعورها بأعراض خفيفة من الفيروس، ولكن إصابتها أثارت القلق بسبب تزايد الإصابات في الوسط الفني في الأيام الأخيرة.

وأثارت نجلاء بدر القلق في الوسط الفني خاصة إنها الحالة الثانية التي تعلن إصابتها في يوم واحد بعد الفنان أحمد مكي، وتصور حالياً عدة أعمال درامية، وأبرزها مسلسل "نسل الأغراب" مع أمير كرارة وأحمد السقا، وكذلك مسلسل "بين السما والأرض" مع هاني سلامة ويسرا اللوزي وغيرهم، وتوقفت نجلاء بدر عن تصوير هذه الأعمال في الوقت الحالي بسبب إصابتها بالفيروس.

إصابة نجلاء بدر وأحمد مكي بفيروس كورونا وهذه حالتهما صورة رقم 1

وشهدت الأيام الماضية عدة إصابات في الوسط الفني بفيروس كورونا، بجانب نجلاء بدر، وآخرهم الفنان أحمد مكي، والذي أعلن إصابته اليوم وكذلك خضوعه للعزل المنزلي بعد توقف تصوير مشاهده في مسلسل "الاختيار 2" مع الفنان كريم عبد العزيز، ولكنه أثار القلق بسبب عدم تعليقه حتى الآن على إصابته بالفيروس، بالإضافة إلى القلق من تأثير إصابته وكذلك إصابات النجوم على معدلات تصوير المسلسلات في ظل ضيق الوقت قبل موسم رمضان.

إصابة نجلاء بدر وأحمد مكي بفيروس كورونا وهذه حالتهما صورة رقم 2

وأصيب أيضاً في الأيام الماضية عدد من الممثلين بكورونا ومنهم الفنان سيد رجب والفنان صبري فواز، وأعلنا تعافيهما مؤخراً من الفيروس، بالإضافة إلى الراقصة دينا، والتي طمأنت الجمهور اليوم على حالتها الصحية بعد تعافيها من الفيروس، وعادت الفنانة يسرا إلى تصوير مسلسلها الجديد بعد تعافيها من الفيروس ومن آثار فترة علاجها والتي تسببت في توقفها لفترة طويلة عن العمل في مسلسلها الجديد "حرب أهلية" في رمضان.

فأحمد مكي أصيب بفيروس كورونا، حيث تم الإعلان عن النبأ قبل قليل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتردد أن الفنان المصري خضع للعزل المنزلي ويتلقى حاليًا بروتوكول العلاج. ومن المقرر أن يتوقف أحمد مكي عن تصوير مشاهده بالجزء الثاني من مسلسل الاختيار، إلى حين التأكد من شفائه من الفيروس الذي أصيب به تزامنًا مع تصوير مشاهده بالعمل.

إصابة نجلاء بدر وأحمد مكي بفيروس كورونا وهذه حالتهما صورة رقم 3

ويلعب أحمد مكي دور البطولة في مسلسل "الاختيار 2" مناصفة مع النجم كريم عبد العزيز، حيث يقدم دورًا جديدًا بعيدًا عن الكوميديا تمامًا. وكان أحمد مكي قد نشر صورة بوستر مسلسل "الاختيار 2" بشعار "رجال الظل"، وعلق عليه قائلاً:" ان شاء الله رمضان 2021"، وظهر مكي مع كريم عبد العزيز بملابس شخصيات عسكرية، وهو ما كشف عن بعض ملامح شخصياتهما في المسلسل والذي تدور قصته من واقع قصص حقيقية لبطولات عسكرية مصرية في محاربة الإرهاب، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي والذي عرض في موسم رمضان الماضي.

ويشارك في مسلسل "الاختيار 2" عدد كبير من النجوم بجانب كريم عبد العزيز وأحمد مكي وأبرزهم الفنان إياد نصار وبشرى وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد فراج وغيرهم، بجانب قائمة من ضيوف الشرف وأبرزهم خالد النبوي وكريم فهمي ومحمد جمعة وغيرهم، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان وإنتاج شركة "سينرجي".

إصابة نجلاء بدر وأحمد مكي بفيروس كورونا وهذه حالتهما صورة رقم 4

ويشهد مسلسل "الاختيار 2" عودة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي إلى الدراما بعد غياب سنوات، إذ كانت آخر أعمال الفنان أحمد مكي في مسلسل "خلصانة بشياكة" في 2017 مع شيكو وهشام ماجد ودينا الشربيني، في حين كانت آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز الدرامية في مسلسل "الزيبق" في 2017 أيضاً، وتأجل تصوير وعرض الجزء الثاني من المسلسل في السنوات الأخيرة قبل أن يستقر عبد العزيز على العودة من خلال الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار".

إصابة نجلاء بدر وأحمد مكي بفيروس كورونا وهذه حالتهما صورة رقم 5

إصابة نجلاء بدر وأحمد مكي بفيروس كورونا وهذه حالتهما صورة رقم 6

إصابة نجلاء بدر وأحمد مكي بفيروس كورونا وهذه حالتهما صورة رقم 7

إصابة نجلاء بدر وأحمد مكي بفيروس كورونا وهذه حالتهما صورة رقم 8

إصابة نجلاء بدر وأحمد مكي بفيروس كورونا وهذه حالتهما صورة رقم 9

إصابة نجلاء بدر وأحمد مكي بفيروس كورونا وهذه حالتهما صورة رقم 10

الموقع العربي الاول