FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2020
spacer
spacer
spacer

في أجواء رومانسية.. باريس هيلتون تحتفل بخِطبتها بالتزامن مع عيد ميلادها الأربعين

موقع فرفش بلس
02:30  23/02/2021
Share  

أعلنت النجمة الأمريكية باريس هيلتون خطبتها للمرة الرابعة من رجل الأعمال والمؤلف الأمريكي كارتير ميليكين ريوم، بالتزامن مع عيد ميلادها الأربعين، وسط أجواء رومانسية، إذ تألقت خلاله هيلتون بفستان أبيض على شاطئ البحر، فيما ظهر حبيبها في إحداها راكعاً يطلب يدها للزواج مقدماً لها خاتم ألماس ضخماً.

العارضة والمغنية الأمريكية باريس هيلتون شاركت صوراً من حفل خطوبتها، حيث ظهر خطيبها ريوم وهو يقدم الخاتم، وعلّقت عليها قائلة: "عندما تجد توأم روحك فأنت لا تعرفه فقط بل تشعر به، حبي وأنا معاً منذ أول موعد لنا، وفي عيد ميلادي رتب رحلة إلى منتجع الجزر الاستوائية في ألمانيا".

في أجواء رومانسية.. باريس هيلتون تحتفل بخِطبتها بالتزامن مع عيد ميلادها الأربعين صورة رقم 1

أضافت هيلتون: "بينما كنا نسير لتناول الطعام قادني كارتر إلى مكان مزين بالورود وانخفض على ركبة واحدة، قلت: نعم نعم للأبد، لا يوجد أحد أفضّل قضاء الوقت معه إلى الأبد". هيلتون أوضحت في موقعها الرسمي أن مصمم خاتمها هو جان دوسيه حفيد لويس كارتييه، الذي وقّع باسمه داخل الخاتم، وأضاف موقع هيلتون أن الخاتم الفريد "مُحاط بأشكال تشبه السقف الزجاجي المقبب لقصر جراند باليه"، وهو قاعة عرض ومتحف يقعان في الشانزليزيه.

في أجواء رومانسية.. باريس هيلتون تحتفل بخِطبتها بالتزامن مع عيد ميلادها الأربعين صورة رقم 2

ويظهر مقطع فيديو الذي نُشر على قناة هيلتون بموقع "يوتيوب"، أن الخاتم الذي يحمل اسم "باريس" على اسم العارضة والمغنية البالغة من العمر 40 عاماً، وهو مرسوم باليد، وأشار الخبراء إلى أن قيمة الخاتم لا تقل عن مليون دولار. ويحتوي خاتم الخطوبة على ماسة بقطع الزمرد عيار 10 قراريط مع قطعتين من الألماس الجانبيين وحول الماس وفي قاعدة رأس الخاتم توجد ماسات مرصوفة صغيرة تعطيه بريقاً إضافياً. والخاتم المستوحى من فن الآرت ديكو، ويبدو وكأنه مصمم بماسة بقطع الزمرد عيار 22 قيراطاً ومحاطة بألماس شبه منحرف 3 قيراط على كل جانب، وقدرت شركة Estate Diamond Jewelry الخاتم بمبلغ 2.5 مليون دولار، لكن لا أحد يعرف الثمن الحقيقي له.

في أجواء رومانسية.. باريس هيلتون تحتفل بخِطبتها بالتزامن مع عيد ميلادها الأربعين صورة رقم 3

وعلاقة الثنائي تعود إلى عام 2019، وسبق أن عبّرت باريس بإعجابها بكارتر برسالة في ذكرى مرور 13 شهراً على علاقتهما: "أنت تجعلني أشعر وكأنني أميرة في قصة خيالية من ديزني. لم أحلم يوماً بحب مثالي ومميز! أنت حقاً حلمي الذي أصبح حقيقة! سعيدة جداً وممتنة لأنني خلقت خصيصاً لك وأنت لي". تجدر الإشارة إلى أن باريس هيلتون ممثلة وُلدت عام 1981 في ولاية نيويورك الأمريكية، وورثت من والدها سلسلة فنادق "هيلتون"، وتقدر ثروتها بمليارات الدولارات.

في أجواء رومانسية.. باريس هيلتون تحتفل بخِطبتها بالتزامن مع عيد ميلادها الأربعين صورة رقم 4

في أجواء رومانسية.. باريس هيلتون تحتفل بخِطبتها بالتزامن مع عيد ميلادها الأربعين صورة رقم 5

في أجواء رومانسية.. باريس هيلتون تحتفل بخِطبتها بالتزامن مع عيد ميلادها الأربعين صورة رقم 6

في أجواء رومانسية.. باريس هيلتون تحتفل بخِطبتها بالتزامن مع عيد ميلادها الأربعين صورة رقم 7

الموقع العربي الاول