Farfesh.com
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer

بعد رفضها في عرب جوت تالنت، مريم أبو زهرة تفوز بجائزة العزف في موسكو- فيديو

موقع فرفش
02:30  15/12/2021
Share  

استضاف برنامج تلفزيوني عازفة الكمان من أصول عربية مريم أبو زهرة، بعد فوزها بالمرتبة الثانية في المسابقة الدولية التلفزيونية "كسارة البندق" المقامة في موسكو.

مريم وشقيقتها أميرة تحييان حفلا في القصر الرئاسي في المجر

استهلت مريم حديثها عن السعادة الكبيرة التي عاشتها بعد فوزها بالمرتبة الثانية عن فئة الوتريات وحصولها على جائزة "كسارة البندق الفضية"، متابعة الحديث عن تجربتها القصيرة الجميلة في العاصمة الروسية موسكو، والتي تأمل أن تعود لزيارتها. وتُعتبر مريم من عائلة فنية عريقة فوالدتها عازفة البيانو الهنغارية، نورا إيمودي، ووالدها عازف البيانو المصري، أحمد أبو زهرة، وجدها هو الفنان المصري الكبير، عبد الرحمن أبو زهرة.

Arabs Got Talent، مرحلة تجارب الاداء (مصر) - اميرة ومريم ابو زهرة

وأكدت مريم أن التحضيرات للمشاركة في المسابقة كانت مكثفة وأنها كانت تتمرن لنحو 3 ساعات يوميا، مضيفة أنها اختارت آلة الكمان لأنها تعشق هذه الآلة الموسيقية، وشقيقتها الكبرى تعزف عليها، ما جعلها أقرب لاختيار مريم أيضا. كما أشار عازف البيانو المصري، ووالد مريم أحمد أبو زهرة، إلى أن مريم بدأت حياتها تستمع للموسيقى مؤكدا أن هذا الشيء أثر عليها بشكل كبير وجعلها تحب الموسيقى وتسعى للتميز وتنمية موهبتها بشكل أكبر.

بعد رفضها في عرب جوت تالنت، مريم أبو زهرة تفوز بجائزة العزف في موسكو- فيديو صورة رقم 1

يذكر أن مريم وشقيقتها أميرة أبو زهرة، هما حفيدتا الممثل المصري الراحل عبد الرحمن أبو زهرة، وشاركتا في عام 2017 اي قبل 4 سنوات برنامج Arabs got talent، اراب غوت تالنت، إلا أنه تم استبعادهما خلال التصفيات. يذكر أن الاخت الكبرى أميرة أبو زهرة فازت بمسابقة برنامج "فيرتيوزوك"، أكبر برنامج متخصص في الموسيقى الكلاسيكية بقناة مجرية، وذلك بعد تخطيها 4 تصفيات وتقدّمها ضمن 2400 طفل على مستوى أوروبا في الفئة العمرية من 6 إلى 14 سنة.

بعد رفضها في عرب جوت تالنت، مريم أبو زهرة تفوز بجائزة العزف في موسكو- فيديو صورة رقم 2

بعد رفضها في عرب جوت تالنت، مريم أبو زهرة تفوز بجائزة العزف في موسكو- فيديو صورة رقم 3

بعد رفضها في عرب جوت تالنت، مريم أبو زهرة تفوز بجائزة العزف في موسكو- فيديو صورة رقم 4

بعد رفضها في عرب جوت تالنت، مريم أبو زهرة تفوز بجائزة العزف في موسكو- فيديو صورة رقم 5

الموقع العربي الاول