Farfesh.com
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer

اعتقال 5 أشخاص للتسبب بوفاة الممثل ماثيو بيري من (فريندز).. استغلوا إدمانه ليربحوا منه!

موقع فرفش
18:00  16/08/2024
Share  

ألقت قوات الشرطة الأمريكية القبض على 5 أشخاص بتهمة التآمر والتسبب بوفاة ماثيو بيري نجم مسلسل فريندز Friends في أكتوبر الماضي. وتم توجيه اصابع الاتهام لهم وفقًا لتصريحات مكتب المدعي العام الأمريكي، وقد تم الإعلان عن الاتهامات يوم امس خلال مؤتمر صحفي بمدينة لوس أنجلوس.

ماثيو بيري: "ضربت رئيس الوزراء الكندي أيام المدرسة بسبب الغيرة منه!"

وكان من بين المتهمين طبيبان، وايضا المساعد الشخصي لبيري، وامرأة معروفة باسم "ملكة الكيتامين"، وهم متهمون بالاتفاق فيما بينهم على تزويده بمخدر الكيتامين بهدف الاستفادة والربح المادي منه قدر الإمكان اي انه تم "استغلال ادمان الممثل بيري وتوزيع الكيتامين عليه خلال الأسابيع الأخيرة من حياته". وكان ماثيو بيري يتعاطى عقاقير لعلاج الاكتئاب واضطرابات القلق التي يعاني منها، بناء على وصفة طبيب نفسي، وادمن عليها لسنوات ثم تعالج وشفي. ولكن المتهمون دفعوه للعودة إلى الحبوب والإدمان مرة أخرى بعد ان تعافى منذ سنوات.

اعتقال 5 أشخاص للتسبب بوفاة الممثل ماثيو بيري من (فريندز).. استغلوا إدمانه ليربحوا منه! صورة رقم 1

بيان مكتب المدعي العام الأمريكي.
قال مارتن استرادا المدعي العام الأمريكي بإن المتهمين "استغلوا قضية إدمان الممثل بيري.. وأنهم كانوا يعلمون بأن ما يفعلونه كان خطأ".

اعتقال 5 أشخاص للتسبب بوفاة الممثل ماثيو بيري من (فريندز).. استغلوا إدمانه ليربحوا منه! صورة رقم 2

شكوك حول وفاة الممثل المحبوب
وتوفي الممثل المحبوب والذي لعب دور "تشاندلر بينغ" في مسلسل "فريندز" ، في شهر تشرين الأول/ أكتوبر عام 2023، وكان عمره 54 عامًا. وتم العثور على بيري عائمًا، في حوض السباحة بمنزله ووجهه لأسفل، وتوفي نتيجة "للتأثيرات الحادة للكيتامين"، مما أدى إلى غرقه، وذلك وفقًا لتقرير تشريح الجثة الذي صدر عن مكتب الفحص الطبي بلوس أنجلوس.

لقطات مضحكة مع ماثيو بيري في مسلسل فريندز

في شهر أيار/ مايو عام 2023، قال النقيب سكوت ويليامز وهو من قسم شرطة لوس أنجلوس بإن التحقيق بوفاة بيري ما زال مستمرًا. وكان قد أوضح في ذلك الوقت قائلا: "من الناحية النظرية، يوجد احتمال للجرم الجنائي، وذلك اعتمادًا على ما سيكشفه التحقيق، ولكن في هذه المرحلة، لم نصل بعد إلى هذه النقطة". وأشار ويليامز وقتها إلى إن السلطات ستبحث في كيفية حصول الممثل بيري على المخدرات، ومن هو الذي قام بتزويده بها؟ وشاركت في التحقيق إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية، و هيئة التفتيش البريدي.

اعتقال 5 أشخاص للتسبب بوفاة الممثل ماثيو بيري من (فريندز).. استغلوا إدمانه ليربحوا منه! صورة رقم 3

وحين الإعلان عن الاتهامات، يوم امس، قال إسترادا بإن المحققين يعتقدون بأن بيري "عاد إلى الإدمان" كما يبدو في خريف 2023، وكان الممثل الشهير الراحل قد تحدث بالتفصيل سابقا عن صراعاته المستمرة مع إدمان المخدرات منذ عقود، في مذكراته التي صدرت عام 2022 تحت عنوان "الأصدقاء، العشاق، و الشيء الكبير الرهيب".

اعتقال 5 أشخاص للتسبب بوفاة الممثل ماثيو بيري من (فريندز).. استغلوا إدمانه ليربحوا منه! صورة رقم 4

وأعترف بيري بأنه بدأ بتعاطي الأدوية الموصوفة بعد ان تورط في حادث دراجة نارية في عام 1997، أثناء تصويره فيلم "Fools Rush In" ووصف له الأطباء دواء "فيكودين". ووصل بيري في نهاية المطاف لتناول 55 حبة يوميًا من الدواء ، مما أدى لفقدان وزنه بشكل كبير، كما كان واضحا اثناء فترة عمله بمسلسل "فرندز"، وقال أنه كان من الصعب عليه مشاهدة التغيير الجسدي الذي مر به بسبب الادمان خلال فترة عرض المسلسل.

اعتقال 5 أشخاص للتسبب بوفاة الممثل ماثيو بيري من (فريندز).. استغلوا إدمانه ليربحوا منه! صورة رقم 5

اعتقال 5 أشخاص للتسبب بوفاة الممثل ماثيو بيري من (فريندز).. استغلوا إدمانه ليربحوا منه! صورة رقم 6

اعتقال 5 أشخاص للتسبب بوفاة الممثل ماثيو بيري من (فريندز).. استغلوا إدمانه ليربحوا منه! صورة رقم 7

اعتقال 5 أشخاص للتسبب بوفاة الممثل ماثيو بيري من (فريندز).. استغلوا إدمانه ليربحوا منه! صورة رقم 8

اعتقال 5 أشخاص للتسبب بوفاة الممثل ماثيو بيري من (فريندز).. استغلوا إدمانه ليربحوا منه! صورة رقم 9

اعتقال 5 أشخاص للتسبب بوفاة الممثل ماثيو بيري من (فريندز).. استغلوا إدمانه ليربحوا منه! صورة رقم 10

الموقع العربي الاول