Farfesh.com
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer

مواقف ساخنة ومحرجة للنجوم بحفلاتهم: شاكيرا، عمرو دياب، راغب علامة، سعد لمجرد و..

موقع فرفش
09:00  18/09/2024
Share  

هناك العديد من النجوم الأجانب والعرب الذين تعرضوا مواقف ساخنة ومحرجة وهم على المسرح.. ومنهم عمرو دياب، شاكيرا، ويل سميث، راغب علامة، سعد لمجرد، كريستين بيل وغيرهم. منهم تعرض لهجوم عنيف من الجمهور بسبب رد فعله القاسي مع المعجبين.. والبعض الآخر دافع عنه الجمهور قائلا أن المعجبين يتمادون أحيانا في تصرفاتهم . دعونا نستعرض معكم التفاصيل في هذا التقرير.

شاكيرا

شاكيرا توقف عرضها وتغادر المسرح بعد أن قام شخص بالتقاط صور لها من تحتها

تعرضت الفنانة شاكيرا مؤخرا لموقف محرج أثناء تقديمها حفلا فب ميامي، حيث قام أحد الجمهور بتصويرها عدد من الصور والفيديوهات أثناء رقصها على أحد الأغاني الخاصة بها، وتسبب ذلك في غضب شديد من شاكيرا خاصة أن الشاب الذى قام بتصويرها التقط لها بعض الصورة الجريئة وهو الأمر الذى دفعها لإيقاف الغناء والرقص والتنبيه عليه بعدم التصوير ومع تمادى الشاب في فعله قررت أن تغادر المسرح.

راغب علامة

سيدة تثير الجدل بطريقة رقصها مع راغب علامة

تعرض الفنان راغب علامة لموقف محرج خلال أحياء حفل بتونس شهر يونيو الماضي، حيث فوجئ بصعود الفتيات المعجبات به إلى المسرح، لم يتردد علامة في التعبير عن مشاعره من خلال قبلة على خد إحدى الفتيات، مما أثار الجدل وانقسم الجمهور بين مؤيدين لهذا الموقف، وهناك من انتقد رد فعله.

عمرو دياب

عمرو دياب يصفع معجبا على وجهه حاول التقاط سيلفي معه!

أما الموقف الأشهر خلال العام، كان من نصيب الفنان عمرو دياب عندما تواجد لإحياء أحد حفلات الزفاف، وقام أحد المعجبين بشده في محاولة منه لالتقاط صورة تذكارية معه، إلا أن عمرو دياب لم يتمالك نفسه وقام بصفعه أمام الجميع.

ويل سميث

مواقف ساخنة ومحرجة للنجوم بحفلاتهم: شاكيرا، عمرو دياب، راغب علامة، سعد لمجرد و.. صورة رقم 1

في عام 2022 أثار الممثل ويل سميث حالة من الجدل وذلك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار ال94، بعد ما سخر كريس روك من زوجته جادا بينكيت سميث بسبب حلق شعرها بالكامل، وقرر ويل أن يصعد على المسرح ليصفع كريس روك وسط حالة من ذهول الجمهور، وبالرغم اعتذار ويل سميث إلا أن كريس روك لم يقبل الاعتذار.

سعد لمجرد

مواقف ساخنة ومحرجة للنجوم بحفلاتهم: شاكيرا، عمرو دياب، راغب علامة، سعد لمجرد و.. صورة رقم 2

وفى عام 2023، تعرض الفنان سعد لمجرد لموقف محرج خلال رقصه مع إحدى المعجبات بشكل مقرب في حفله بباريس، مما أدي لهجوم جمهوره عليه بشكل كبير.

كريستين بيل

مواقف ساخنة ومحرجة للنجوم بحفلاتهم: شاكيرا، عمرو دياب، راغب علامة، سعد لمجرد و.. صورة رقم 3

وفى عام 2016، حضرت الفنانة كريستين بيل العرض الخاص للفيلم الكوميدي "the boss"، وأثناء تواجدها على السجادة الحمراء حاول أحد الصحفيين اجراء لقاء صحفي معها ، ولكن كان مخمورا وعندما حاولت بيل الابتعاد عنه امسكها بقوة من ذراعيها لتقوم كريستين بصفعه امام الحضور.

الموقع العربي الاول